القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

عمل قناة يوتيوب بأفكار جديدة وفريدة وغير موجودة في المحتوى العربي





سوف نقدم لكم بعض الأفكار الجديدة الغريبة عن القنوات المعتادة ، وبعض هذه الأفكار غير موجودة في اللغة العربية ، وتطبيقها بشكل مناسب حيث سينجح المحتوى العربي ، ومنها:


قناة خاصة بأعمال التنظيف


إذا كنت تستهدف المجتمع النسائي في العالم العربي ، فستكون فكرة رائعة.

خذ (جيمي جورني) كمثال. على قناتها ، تقوم امرأة بتنظيف منزلها بأدوات وأساليب إبداعية جديدة ، وكل ما تفعله هو تصوير نفسها وهي تقوم بذلك ، ولديها أكثر من 200,000 مشترك.


قناة تقييم المنتج


هناك المئات من القنوات التي تقيم الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر ، وجميع الأجهزة الإلكترونية المهمة ، ولا أحد يهتم بالمنتجات البسيطة التي يمتلكها أي شخص ، مثل المنتجات الغذائية المتنوعة في السوبر ماركت والمولات.


قناة لفك الأجزاء والآلات الإلكترونية


هذه القناة موجهة أكثر للرجال ، خاصة وأن الرجال العرب معروفون بشغفهم بالآلات المختلفة ، وكل ما عليك فعله هو تفكيك الآلة أمام الكاميرا ، على سبيل المثال آلة حاسبة ، أو ساعة ، أو لوحة مفاتيح ، أو حتى مجمع ألعاب أو قطعة إلكترونية وأعد تثبيته وأعد تثبيته. كلما زادت شهرة الآلات وتعقيدها ، زاد عدد المشاهدين والمتابعين لديك.


قناة طبخ في "البراري" البرية أو الصحاري


تعتمد معظم قنوات الطبخ العربية على الطبخ داخل المنزل ، رغم وجود أعداد كبيرة من قنوات الطبخ الأجنبية الناجحة ، والتي تعتمد على الطبخ باستخدام أدوات بسيطة ، في الغابة أو وسط الجليد ، مثل قناة الطبخ البرية. .

يمكن تنفيذ هذه الفكرة إذا كنت تعيش في المكان المناسب ، وقد نجحت بالفعل مع بعض القنوات المصرية التي تعتمد على طبخ الفيديوهات في الريف المصري باستخدام الفرن القديم وطرق طبخ بدائية.


قناة متخصصة في عرض عملك أو مجالك


انتشرت مؤخرًا الكثير من المقاطع التي تُظهر صناعة نفخ الزجاج ، وهي تستقطب بالفعل آلاف المشاهدين ، وفي بلادنا العربية هناك أنواع مختلفة من الحرف اليدوية القديمة التي لم تعرض على موقع يوتيوب بعد ، وليس بطريقة متخصصة ، في الموقع. الأقل.

أذكر منها على سبيل المثال لا الحصر : مهنة الخياطة ، مهنة المناظرة ، مهنة الحدادة ، صناعة الفخار، وغيرها من الحرف اليدوية القديمة.

كل ما عليك فعله هو أن تكون ماهرًا في حرفة ما من الحرف ، أو التعرف على شخص له اهتمام بهذه الحرف وتصويره.


هل تحب أي من هذه الأفكار؟ هل لديك أفكار أخرى جديدة ومميزة لا تنتشر بين الناطقين باللغة العربية؟ شاركنا بها .



reaction:

تعليقات