القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أحدث كوبونات جودادي 2021 GoDaddy Coupon دومين com. بـ 1$

 أحدث كوبونات جودادي GoDaddy Coupon دومين .com ب 1$ فودافون كاش , يبحث الملايين من الأشخاص عبر محركات البحث في الأنترنت بشكل دائم ومستمر عن أحدث كوبونات جودادي دومين .com ب 1 $ عن طريق فودافون كاش , والكوبون هو عبارة عن رمز يتم أستخدامه في تخفيض سهر المنتج الخاص بشركة جودادي , وهي عبارة عن شركة مختصة في بيع الدومينات والأستضافات  والعديد من الخدمات.

حيث أن شركة جودادي من المعروف عنها أنها من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الأستضافات والدومينات بأسعار تنافسية جدا , ولا يوجد أي شركة أخري يمكنها منافسة هذه الشركة الرائعة والمتميزة , حيث أن من أشهر العروض التي تقدمها شركة جودادي هي بيع دومين . كوم بسعر قليل جدا وهو 0.99$ , ولكن هذا العرض يكون متاح فقط في أول سنة.

وتوفر لكم أيضا شركة جودادي عروض هائلة في الأستضافات , حيث يمكنكم الحصول علي أستضافة بسعر 1$ بشكل شهري , أي ما يقارب 12 $ سنويا , وهذه الأستضافة يكون معها دومين مجاني تقدمه لكم الشركة , وبذلك تكون الشركة سهلت عليكم فرصة العمل علي الأنترنت بشكل سهل وبسيط جدا , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر أحدث كوبونات جودادي GoDaddy Coupon دومين .com ب 1$ فودافون كاش.

أستضافة WordPress من جودادي

أستضافة WordPress من جودادي , واحدة من أشهر الخدمات التي تقدمها شركة جودادي , حيث يمكنكم زوارنا الكرام الحصول علي أستضافة موقع وردبريس من خلال شركة جودادي المشهورة , فقط بسعر 1 دولار في الشهر , بالإضافة إلي ذلك تقدم لكم الشركة مع هذه الأستضافة عرض رائع جدا , والعرض هو أنكم ستحصلون علي دومين مجاني بدون دفع أي أموال.

ويمكنكم من خلال ذلك عمل موقع علي منصة وردبريس WordPress التي تحتوي علي العديد من المميزات التي لا توجد في أي أستضافة أخري , حيث أن منصة الوردبريس يوجد بها العديد من الأدوات المتوفرة الغير الموجودة في منصة بلوجر المجانية , وبالنسبة إلي هذا السعر الرائع فهو سعر قليل جدا لأنشاء موقع علي منصة الوردبريس مع دومين.

تعمل شركة جودادي جاهدة علي توفير أفضل الخدمات لعملائها , حيث أنكم يمكنكم أيضا الحصول علي الأستضافة الأقتصادية من شركة جودادي , والتي تعرف بأسم Economy Web Hosting  وهذه الأستضافة يكون سعرها فقط 1 دولار شهريا وليس ذلك فقط ولكن ستحصلون أيضا علي دومين مجاني مع هذه الأستضافة , ويمكنكم أيضا من خلال الأستضافة الأقتصادية تقوموا بتركيبها علي أي نوع سكرب PHP تريدونه , والتي تبدأ من 1 $ شهريا وتقوموا بأختيار دومين كما تريدون يظل معكم لمدة عام كامل مجانا , وأنواع الدومين التي يمكنكم الحصول عليها هي كالتالي , .com .co .net .org.

كوبون خصم 50% علي باقة خطط الأستضافة في شركة جودادي

كوبون خصم 50% علي باقة خطط الأستضافة في شركة جودادي , من أكثر الأمور التي يهتم الأشخاص أصحاب المواقع بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث إذا كنتم تمتلكون الأستضافة الأقتصادية وتريدون ترقيتها إلي خطة أعلي منها , لتحصلون علي العديد من المميزات والأدوات الأخري الغير موجودة في الخطة الأقتصادية.

بالإضافة إلي أن السرعة تكون أسرع من الأستضافة الأقتصادية , ولكن لا يقوم البعض شراء خطط أعلي من خطة الأستضافة الأقتصادية بسبب مواجهة مشكلة في الأسعار , ولكن الأن يمكنكم الحصول علي كوبون خصم 50 % علي باقة خطط الأستضافة في شركة جودادي بشكل سهل وبسيط جدا , حيث سنقدم لكم الأن كوبون الخصم الخاص بالخطط في شركة جودادي وهو كالتالي:

CJC50HST , بعد أستخدام هذا الكود يمكنكم الحصول علي كوبون خصم 50 % علي جميع باقات الخطط المختلفة الخاصة بالأستضافات في شركة جودادي , لتحصلون علي العديد من الميزات الرائعة وتحصلون علي سرعة أعلي من التي تستخدمونها في الأستضافة الأقتصادية.

كوبون جودادي للدومينات بسعر 1$

كوبون جودادي للدومينات بسعر 1$ دولار , من أكثر الأشياء التي تشغل أفكار الأشخاص الذين يقومون بعمل مواقع علي الأنترنت والعمل عليها , ويمكنكم الأن الحصول علي أي دومين من شركة جودادي المشهورة ولمدة سنة كاملة بسعر رخيص جدا , والسعر هو 1 دولار والتي سيوفر عليكم العديد من الأموال في عملية شراء الدومين والتي لن تجدوا هذا السعر في أي شركة أخري.

يمكنكم الأن أستخدام أي دومين من شركة جودادي , من خلال الدفع عن طريق فودافون كاش بكل سهولة , وستجدون أن التكلفة الكلية للدومين بالجنيه المصري تصل إلي 20 جنيه فقط , ويمكنكم دفعها من خلال فيزا فودافون كاش , وسنعرض لكم الأن زوارنا الكرام عبر موقع أعرف أكثر , كوبونات جودادي التي يمكنكم أستخدامها لشراء الدومين بسعر 1$.
  • الكود الأول : JODOMUSD1
  • الكود الثاني: GDD99com1
  • الكود الثالث : GDD1dom
  • الكود الرابع : CJCWPH1
  • الكود الخامس : CJCGNC1HS
  • الكود السادس : CJCWPH1
  •  الكود السابع :CJC50HST
  • الكود الثامن : GDD99com1
  • الكود التاسع: EGDOMEGP1.
وبذلك زوارنا الكرام زوار موقع اعرف أكثر , نكون قدمنا إليكم العديد من أكواد كوبونات الخصم التي يمكنكم أستخدامها داخل شركة جودادي للحصول علي الدومين بسعر رخيص جدا وهو 1 دولار , وهو مبلغ لا يذكر حيث أنه يساوي 15 جنيه مصري فقط , لذلك يمكن لأي مهما كانت ظروفه المادية , شراء هذا الدومين أو الأستضافة من خلال موقع شركة جودادي بأفضل الأسعار وأرخصها.

طريقة أستخدام كوبونات جودادي 

يتسائل الملايين من الأشخاص عبر محركات البحث في الأنترنت , عن طريقة أستخدام كوبونات جودادي ليحصلون علي الخصم علي الأستضافة والدومينات , وفي الحقيقة هو أمر سهل جدا ولا يشترط عليكم أن تقوموا بتغيير IP الجهاز الخاص بكم , ولكن يجب عليكم فقط فتح موقع الشركة من خلال المتصفح الخفي لشراء الدومين , حيث أن هذا الكوبون يتم أستخدامه مره واحدة فقط , ولكن المتصفح الخفي لا يمكن التعرف عليه لذلك يفضل أستخدامه أثناء شراء دومين جودادي.

ويجب لكل حساب أن يحتوي علي فيزا مختلفة لتسطيعوا إتمام عملية شراء الدومين , لذلك قمنا بأعطاء لكم رأينا في أستخدام فيزا فودافون كاش , حيث أنها في كل مره تقوم فودافون كاش بأعطائكم معلومات عن فيزا مختلفة.
reaction:

تعليقات