القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة WWE Undefeated للأندرويد برابط مباشر مجانا 2021

لعبة WWE Undefeated تعتبر من أحدث ألعاب المصارعة الحرة التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة والتي اكتسحت عالم الهواتف بشكل كبير وسريع للغاية، فهي لعبة نستطيع أن نطلق عليها ذروة ألعاب المصارعة التي عاصرتها خلال السنوات الماضية كلها.

بسبب إنها تتمتع بحجم ووزن خفيف للغاية، من خلاله يمكنك تشغيلها أو لعبها على أي جهاز سواء كان هاتف جوال، MacBook، لاب توب أو حتى كمبيوتر، ويرجع ذلك لأن الشركة التي أطلقت هذه اللعبة هي شركة nWay Inc المتخصصة في ألعاب الحركة والصراع بشكل عام.

تحميل لعبة WWE Undefeated للأندرويد برابط مباشر مجانا 2021
تحميل لعبة WWE Undefeated للأندرويد برابط مباشر مجانا 2021

لعبة WWE Undefeated

تعتبر لعبة المصارعة هذه من أكثر ألعاب المصارعة تميزاً من حيث الشخصيات وحركة الضرب والأصوات كذلك، فهي لعبة قتال التي تستخدم بطاقات المهارة لتحديد أداء أنواع مختلفة من الحركات والركلات إلى أكثر الهجمات المدهشة في WWE.4

في بداية تحميل اللعبة وتشغيلها لها في أول مره كل ما سيكون بحوزتك في البداية هو مقاتل واحد وهو البطل The Rock العالمي المشهور، ومن خلال ما سيقوم به هذا البطل ستتعرف على كيفية عمل نظام القتال.

بعد ذلك يمكنك المشاركة في أول مواجهة لك معه، من خلال معرفة طريقة التحكم في اللاعب الخاص بك عن طريق سحب الشاشة من اليسار إلى اليمين تحريك المقاتل فوق مجال رؤيتك للقيام بهجوم.

ما عليك سوى النقر على البطاقة الموجودة في منتصف الشاشة، بعد ذلك يجب عليك الوضع في اعتبارك أيضًا أن استخدام البطاقة يتطلب شحن طاقة المصارع الخاص بك.

شرح لعبة WWE Undefeated

يمكنك تحسين مهاراتك القتالية بين المعارك، ولهذا الغرض بالتحديد كل ما عليك فعله هو جمع عدد معين من البطاقات واستثمار بعض عملاتك المعدنية التي تقوم بالفوز بها من خلال الانتصار في العديد من المباريات.

كما ستجد أيضًا من ضمن محتويات لعبة WWE Undefeated عنصر استراتيجي مهم حيث يمكنك اختيار البطاقات التي ستزود مقاتلك بها، وهنا يمكنك الاختيار من بين عشرات المهارات والحركات، حيث ستكون قادرًا على استخدام بطاقات لزيادة نسبة هجومك الخاص أو حتى حالتك الدفاعية، وكل هذا يعتمد بشكل كامل على أسلوبك القتالي.

نستطيع القول إنه بشكل كامل تعتبر لعبة WWE Undefeated هي لعبة قتال رائعة، فهي تجمع بين كل إثارة القتال في الوقت الحقيقي واستراتيجيات بطاقات التداول، كما تحتوي اللعبة أيضًا على عدد مهم من الشخصيات بأقسام رسومات رائعة.

مميزات لعبة WWE Undefeated

  1. تعتبر من أهم مميزات لعبة المصارعة WWE Undefeated أنها تحتوي على عدد كبير للغاية من جميع المصارعين الذين ظهروا على ساحة مصارعة برنامج WWE منذ أول يوم.
  2. كما قامت اللعبة بعمل أفضل أنواع التصميمات في رسومات اللعبة بشكل كبير وواقعي للغاية.
  3. بالنسبة لأصوات الشخصيات في اللعبة، فنستطيع القول إنها مشابهة لحد كبير للغاية يكاد يكون متطابق مع المصارعين الحقيقية الموجودة في برنامج WWE للمصارعة.
  4. نجد إن اللعبة تأتي بخاصية جديدة غير موجودة في جميع ألعاب المصارعة، وهو أنه يمكنك زيادة قوة ودفاع المصارع الخاص بك، من خلال استخدام كروت التقوية التي يمكنك أن تفوز بها من خلال الفوز بالعديد من المباريات.
  5. حيث إن جميع ألعاب المصارعة القديمة، تقوم أنت بفتح المصارع بنقاط قوة ودفاع ثابتين لا تستطيع التغيير فيهم، مهما فزت من مباريات.
  6. لذلك إذا كنت تحب مصارع معين، ولكن هذا المصارع يتمتع بنقاط قوة ودفاع قليله، يمكنك من الوقت تقويته وزيادة نقاطة ومصارعة أي مصارع ترغب به، بدون القلق من الفرق بين نقاط الهجوم والدفاع.

تحميل لعبة WWE Undefeated للأندرويد برابط مباشر

يمكنكم الآن تحميل وتنزيل لعبة WWE Undefeated للانردويد برابط مباشر وبشكل مجاني بالكامل من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.

وحتى يمكنكم التعرف بشكل مفصل وعن قرب على كافة خصائص ومواصفات ومميزات وطريقة لعب لعبة WWE Undefeated يمكنكم متابعة الفيديو التالي :




reaction:

تعليقات