القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحديث تطبيق فيسبوك الجديد 2021 للأندرويد وكيفية تحميله وتنزيله

سنتحدث عن أهم المعلومات عن تحديث تطبيق فيسبوك الجديد، حيث يحتل تطبيق فيسبوك مكانة كبيرة على المتاجر الإلكترونية من حيث عدد المستخدمين ونسب التحميل المختلفة، فهو يعتبر التطبيق الاول في العالم من حيث عدد المستخدمين.

وتعمل الشركة المالكة لتطبيق فيسبوك على تطويره بشكل دائم ومستمر من اجل حل المشاكل التي تواجه المستخدمين وتوفير كافة سب الراحة لهم، وذلك من خلال التحديثات الدائمة التي يتم إطلاقها على المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل متجر جوجل بلاي أو متجر أب ستور.

كذلك تعمل شركة فيسبوك على صد جميع الثغرات التي تواجه التطبيق خلال الفترة الاخيرة، لذلك يحظى التطبيق بقاعدة شعبية كبيرة على مستوى أنحاء العالم.

تحديث تطبيق فيسبوك الجديد 2021 للأندرويد وكيفية تحميله وتنزيله
تحديث تطبيق فيسبوك الجديد 2021 للأندرويد وكيفية تحميله وتنزيله

تحديث تطبيق فيسبوك الجديد

يعتبر تطبيق فيسبوك تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يستطيع الأشخاص من خلاله نشر العديد من المقالات المختلفة ومقاطع الفيديو والصور والمقاطع الصوتية أيضًا، بجانب الترويج لبعض المنتجات من خلال المتجر الخاص بالتطبيق.

كذلك يمكن للأشخاص التفاعل مع مقالات أصدقائهم ونشرها أيضًا على الصفحات الشخصية الخاصة بهم.

وفي إطار حرص تطبيق فيسبوك على تشجيع المستخدمين على قراءة المقالات قبل نشرها، قامت الشركة بإطلاق اختبار جديد يتم ظهوره على هيئة نافذة منبثقة، يسأل المستخدمين عن رغبتهم في نشر المقال من عدمه، حيث بذلك يحث تطبيق فيسبوك مستخدميه على فتح الروابط وقراءة المقالات قبل القيام بنشرهم.

مميزات تحديث تطبيق فيسبوك الجديد

بعد سنوات من ظهور العديد من السلوك السئ الذي يظهر من خلال المقالات والروابط التي يتم نشرها على تطبيق فيسبوك، تحاول الشركة جاهدة بان تضع حد لذلك الأمر.

وذلك من خلال اختراع واكتشاف بعض الطرق التي تعد خفية والتي تقوم بإعادة تشكيل طرق استخدام المنصة واستغلالها من قبل مستخدمي التطبيق.

وتحث القائمة المنبثقة العديد من المستخدمين على قراءة المقالات قبل نشرها وأيضًا فتح الروابط ولكن يستطيع المستخدمين الاستمرار في عمليات المشاركة من خلال الضغط المستمر على زر استمرار.

ويحاول تطبيق فيسبوك من خلال تلك القائمة المنبثقة الحد من المحتويات الكاذبة والمضللة والتي انتشرت بكثرة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ان ذلك الامر يجعل المستخدمين يعيدون النظر في الدوافع الأصلية لهم قبل القيام بمشاركة المحتوى على الصفحات الشخصية لهم

تصريحات شركة فيسبوك

تحديث تطبيق فيسبوك الجديد 2021 للأندرويد وكيفية تحميله وتنزيله


قال المتحدث الرسمي باسم شركة فيسبوك ان الاختبار سوف يتم طرحه على حوالي 6 % من خلال مستخدمي اجهزة الاندرويد على مستوى العالم، حتى يثبت ذلك الاختبار النجاح الكامل له في الحد من انتشار المحتويات الكاذبة والمضللة، يتم تطبيقه على جميع مستخدمي تطبيق فيسبوك في جميع انحاء العالم.

وتشبه تلك النافذة بشكل كبير النافذة المنبثقة التي قامت شركة تويتر بوضعها خلال التحديث الاخير لها خلال شهر يونيو عام 2020 م، حيث اعلنت شركة تويتر عن تحديث جديد لها يضم نافذة منبثقة تعمل على حث المستخدمين على قراءة وفتح التغريدات قبل القيام بإعادة تغريدها مرة أخرى.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم فيسبوك بان الشركة تعمل على حث المستخدمين لكي يكونوا أكثر إطلاع على المقالات التي يقوموا بمشاركتها من خلال صفحاتهم الشخصية، وتعتبر تلك المحاولة من احدث المحاولات التي تعمل على الحد من انتشار العديد من المعلومات الخاطئة التي عانت منها الشركة لوقت طويل خلال السنوات الماضية.

وتعتبر شركة فيسبوك من أكثر الشركات التي تعمل على حل المشاكل التي تواجه عملائها ذلك الامر الذي ادى إلى النجاح الكبير للتطبيق. 

reaction:

تعليقات