القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أدوات يوتيوب الجديدة لإنشاء فيديوهات قصيرة - أدوات مميزة لا مثيل لها على الإطلاق

سنتحدث عن اهم المعلومات وطرق استخدام أدوات يوتيوب الجديدة لإنشاء فيديوهات قصيرة، حيث تعتبر منصة يوتيوب المنصة الاولى في العالم من اجل البحث على مقاطع الفيديو المختلفة والمتنوعة في أي عام من الأعوام.

وتعمل منصة يوتيوب من وقت إلى وقت أخر على إضافة العديد من الادوات المختلفة والمتنوعة خلال التحديثات المستمرة للمنصة والتي يتم طرحها على الكثير من المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل متجر أب ستور او متجر جوجل بلاي.

وذلك من اجل مواكبة التقدم التكنولوجي الكبير الذي يعيشه العالم اليوم ويتمتع به، بالإضافة إلى تقديم المحتويات بشكل أفضل لدى المستخدمين.

أدوات يوتيوب الجديدة لإنشاء فيديوهات قصيرة - أدوات مميزة لا مثيل لها على الإطلاق
أدوات يوتيوب الجديدة لإنشاء فيديوهات قصيرة - أدوات مميزة لا مثيل لها على الإطلاق

أدوات يوتيوب الجديدة لإنشاء فيديوهات قصيرة

قامت منصة يوتيوب بطرح بعض الأدوات الجديدة داخل تطبيق اليوتيوب لمقاطع الفيديو القصيرة، حيث تم طرحها لجميع المستخدمين في دولة الولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلال تلك الادوات تم إضافة أربعة ميزات اخرى جديدة للتطبيق.

حيث تم إصدار نسخة تجريبية من تطبيق يوتيوب short  في شهر مارس الماضي من العام الحالي، وبعد ذلك أصبح التطبيق متاح في الولايات المتحدة الأمريكية لجميع المستخدمين.

حيث يمكن لصناع المحتويات المختلفة داخل الولايات المتحدة الأمريكية القيام باستخدام الكاميرا الخاصة بتطبيق يوتيوب shorts  الخاص بأجهزة الهواتف المحمولة من أجل القيام بتسجيل بعض مقاطع الفيديو الصغيرة ونشرها وإجراء التعديلات عليها بكل سهولة.

ومن خلال الادوات الجديدة التي تم إضافتها لدى التطبيق أصبح التطبيق يتمتع بمزايا اخرى تظهر من خلال عمليات التحرير والتعديل على التطبيق.

مميزات أدوات يوتيوب الجديدة لإنشاء فيديوهات قصيرة

لقد تم تحديد الفترة الزمنية التي يتم استخدامها في تسجيل مقاطع الفيديو على تطبيق يوتيوب shorts  من قبل وكانت عبارة عن 15 ثانية، ولكن من خلال الادوات الجديدة التي تم إضافتها إلى التطبيق أصبح بإمكان المستخدمين القيام بالتبديل من 15 ثانية إلى 30 ثانية والحصول على وقت اكبر في عملية التصوير.

ولكن عند قيام الشخص بتسجيل مقاطع الفيديو على التطبيق مع استخدام بعض المقاطع الصوتية المتاحة على مكتبة اليوتيوب تصبح مقاطع الفيديو محددة بفترة زمنية تصل إلى 15 ثانية.

بالإضافة إلى ان الادوات الجديدة التي تم إضافتها جعلت صناع محتويات اليوتيوب لديهم القدرة على القيام بالتبديل بين مرشحات التطبيق المختلفة والمتنوعة، وكذلك القيام بعمليات التحرير من خلال كاميرا shorts، ويمكن من خلال استخدام تلطك المرشحات القيام بتغيير شكل ما او تلوين بعض اللقطات أو تغيير مظهر مقطع ما.

تصريحات شركة يوتيوب

أدوات يوتيوب الجديدة لإنشاء فيديوهات قصيرة - أدوات مميزة لا مثيل لها على الإطلاق


أعلن المتحدث الرسمي باسم منصة يوتيوب ان تلك ما هي إلا البداية حيث أن المنصة ستقوم بإطلاق العديد من التأثيرات والمرشحات على التطبيق وذلك على مدار العام بالكامل.

بالإضافة إلى أن الادوات الجديدة ساهمت بشكل كبير في سرعة وصول المستخدمين إلى الفيديوهات وذلك من خلال إضافة بعض التسميات التوضيحية إلى المقاطع الخاصة بهم بالعديد من الطرق المختلفة.

حيث يتم استخدام تقنية يتم من خلالها تحويل الكلام إلى نصوص مكتوبة أو السماح للتطبيق من أجل القيام بإضافة بعض التسميات التوضيحية بصورة تلقائية، كما يمكن لصناع المحتويات إضافة التسميات التوضيحية الخاصة بالمحتوى الذي يتم تقديمه بصورة يدوية.

ويفضل الكثير من المستخدمين إضافة التسميات التوضيحية من خلال الطريقة اليدوية او السماح للتطبيق بإضافتها بصورة تلقائية، حيث ان التقنية التي يتم من خلالها تحويل الكلام إلى نص، تعتبر من الطرق الغير مثالية، لذلك يفضل العديد من المستخدمين الابتعاد عن تلك الطريقة واستخدام بعض الطرق الاخرى البديلة.
reaction:

تعليقات