القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيف تحقق دخل من خلال الحساب الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي

لقد حازت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي على اعجاب الملايين من الأشخاص حول العالم، فأصبح لا غني عنها لأي شخص في العالم الان، حتى في الدول النامية يرتفع عدد مستخدمي تلك المواقع، ومن أبرز تلك المواقع موقع فيس بوك وموقع تويتر وأنستجرام وموقع تيك توك.

ونظرًا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، قام الكثير بالتفكير في ربح الأموال وتحقيق دخل شهري أو سنوي أو أسبوعي من خلال الحسابات الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كيف تحقق دخل من خلال الحساب الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي
كيف تحقق دخل من خلال الحساب الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي


كيف تحقق دخل من خلال الحساب الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي

لقد أصبحت فكرة تحقيق عائد مالي من خلال الحساب الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وتويتر أمر سهل في عام 2021 م، وذلك بعد التطور العلمي والتطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم اليوم ويتمتع به العالم اليوم.

حيث قامت الشركات المسئولة عن تلك التطبيقات والمواقع بإضافة العديد من الميزات الجديدة التي تساعد الأشخاص في كسب الأموال وجني المكاسب من خلال مشاركة بعض المحتويات التي يتم انشائها.

ومن أول المواقع والتطبيقات التي قامت بذلك الأمر تطبيق تيك توك، والذي حصل على شعبية كبيرة جدًا على مستوى انحاء العالم، حيث أنه يقدم للأشخاص الكثير من المكاسب المادية بناء على المحتويات التي يتم تقديمها وجودتها ونسب المشاهدة عليها.

كيف تحقق دخل من خلال الحساب الخاص بك على موقع انستجرام

كيف تحقق دخل من خلال الحساب الخاص بك على موقع انستجرام


لقد قامت شركة انستجرام بإضافة بعض الميزات الجديدة التي تساعد مستخدمي التطبيق على جني المكاسب المادية مثل تطبيق تيك توك، يأتي ذلك الأمر ضمن حرص شركة انستجرام على إصدار التحديثات بصورة مستمرة للتطبيق، حيث أن كل تحديث يتميز بالعديد من المميزات التي كانت لا توجد من قبل، وذلك من أجل الحفاظ على ترتيب التطبيق حيث أنه من أكثر خمس تطبيقات يتم استخدامها في العالم بأكلمه.

وسيتم ذلك الأمر من خلال ميزة جديدة أعلنت عنها شركة انستجرام وهي انستجرام لايف والتي ستساعد المستخدمين على انشاء المحتوى الخاص بهم وتطويره، كما سيحصل المستخدمين على الأموال من خلال علامات القلب التي يمكن لمشاهدين اللايف التفاعل بها مع اللايف، فقد تم تخصيص مبلغ يقدر ب 0.99 دولار وذلك للقلب الواحد.

وقد قامت انستجرام بتطبيق تلك الميزة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قامت باختيار بعض المبدعين المشهورين لتطبيق تلك الخاصية الجديدة عليهم، وتخطط الشركة في المرحلة القادمة إلى توسع تلك الخاصية للعديد من البلاد الأخرى مثل فرنسا وتركيا وإيطاليا وأسبانيا وإنجلترا والمكسيك وألمانيا والبرازيل، حتى يتم ثبات نجاح تلك الخاصية ويتم تثبيتها في جميع أنحاء العالم.

كيف تحقق دخل من خلال الحساب الخاص بك على موقع فيس بوك

كيف تحقق دخل من خلال الحساب الخاص بك على موقع فيس بوك


تسير فيس بوك على خطى انستجرام، حيث أتاحت فرص لصانعي المحتويات المختلفة والمتنوعة من مشاركة الأرباح، وذلك من خلال الدعم الذي يقدمه إليهم المشاهدين من خلال علامات النجوم المتاحة في خاصية فيس بوك لايف.

كما يمكن لصانعي المحتوى تحقيق عائد مالي من خلال إدراج الإعلانات المختلفة والمتنوعة والعلامات التجارية في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، كما أن هناك بعض صانعي المحتوى يقوموا بعمل إعلانات ترويجية لبعض الشركات التي تعد مبيدئة، حيث أن ميزانية تلك الشركات لا تسمح لهم بعمل إعلانات تلفزيونية، فيتم عمل إعلانات ترويجية لهم من خلال صانعي المحتوى عبر تطبيق فيس بوك.

reaction:

تعليقات