القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج توتوك ToToK جديد 2021 مجانا برابط مباشر للاندرويد والايفون

برنامج ToToK هو برنامج  يمكنك من خلاله أن تجري جميع مكالماتك والمحادثات الهامة، وأيضًا يمكنك من خلاله إجراء عدد لا نهائي من مكالمات الفيديو.

كل تلك المزايا بالمجان وهو تطبيق امن واستخدامه سهل ومبسط، مع كثرة وجود المشاكل في برنامج واتساب معظم الناس تتجه إلي استخدام برامج غيرة بشرط أن يوفر لك الحفاظ علي الخصوصية وحمايتها وأن يكون محدث باستمرار.

تحميل برنامج ToToK جديد 2021 مجانا برابط مباشر للاندرويد والايفون
تحميل برنامج ToToK جديد 2021 مجانا برابط مباشر للاندرويد والايفون

تحميل برنامج TOTOK جديد 2021

يتميز التطبيق ToToK بأنه مستقر تماماً وكل ما تحتاجه هو أن تكون متصل بإنترنت جيد.

 حيث يكفي أن تفتحToTok   لكي تتمكن من أن ترسل كل الرسائل القصيرة، الصور، رسائل الفيديو،  ويمكنك فقط عبر ToToK  أن تنشئ مجموعات والتي تضم حتي 10000 عضو كما يمكنك التحكم في الأعضاء بسهوله أكبر.

 يمكنك أيضًا أن تبدأ مع أصدقاءك والعائلة بدأ دردشات الفيديو في جلسات تصل إلي 20 عضو في المكالمة الواحدة، كما يدعم ToToK  المكالمات الدولية ولا يقوم بتشفيرها مثل واتساب. 

لايتوفرعلى ToToK  أي إعلانات تجارية مزعجة،  أو أي مشتريات في داخل التطبيق، كما يمنحك أيضًا طريقة ممتازة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى ذلك أنه التطبيق يحتوي على فلاتر  ستساعد على إخفاء بعض العيوب، كما أنها تستعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي (AI ) كذلك.

تمتع بإرسال الصور ومقاطع الفيديو في محادثات محمية وامنه 100% كل هذا وأكثر علي  برنامج ToToK .

برنامج Totok  الأكثر تحميلاً في الولايات المتحدة الأمريكية

تحميل برنامج ToToK جديد 2021 مجانا برابط مباشر للاندرويد والايفون


 قام بتحميل ToToK أكثر من 1,432,761  شخص، البرنامج محدث باستمرار، كان اخر تحديث في 17 أبريل 2021.

الشركة المصنعة لبرنامج ToToK هي شركة إماراتية، ويمكِّنُ ToToK مستخدميه من إجراء أي محادثات نصية أو المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تقنية (VOIP) عن طريق الإنترنت.

 يستخدم التطبيق  ToToK تقنيات جديدة من الذكاء الاصطناعي وذلك لتحسين جودة الاتصال في التطبيق.

 التطبيق  ToToK مجاني بالكامل وخالٍ من أي إعلانات ولا يحتوي أيضًا على أي متطلبات للشراء  داخل البرنامج.

قام بتحميل تطبيق ToToK الملايين من الأشخاص خصوصًا في عام الكورونا، وستجد العديد من المستخدمين للتطبيق ToToK  من جنسيات مختلفة ومن كل دول العالم.

 تخطى التطبيق ToToK جميع التوقعات ليصبح أكثر التطبيقات الاجتماعية تحميلًا في الولايات المتحدة الأمريكية بأكملها.

لا يقتصر فقط تطبيق ToToK للهاتف على الاتصالات و المحادثات فقط بل إنه يدعم تحميل ملفات الوسائط المتعددة تلك التي تضم الملفات النصية و تضم ملفات الفيديو و ملفات الصوت أيضًا و غيرهم من الصيغ الاخرى.

بما في ذلك الصور و ملفات GIF و جهات الاتصال الخاصة بك و الرموز التعبيرية و الرسائل الصوتية و المواقع و غيرهم من الاشياء الاخرى التي سوف تكتشفها عند تحميل التطبيق.

 تطبيق TOTOK يجعلك في غني عن الكثير 

تحميل برنامج ToToK جديد 2021 مجانا برابط مباشر للاندرويد والايفون


التطبيق TOTOK  مميز للغاية فهو يجعلك تظهر بشكل رائع  خلال مكالمات الفيديو و يعمل على تحسين مظهرك عن طريق الفلاتر المضافة له من خلال ضغطة زر واحدة.

التطبيق يحتوي أيضًا على مرشحات و فلاتر مدمجة من اجل تحسين الصورة و التي تعمل على اخفاء كل العيوب و ذلك من اجل ان تقوم بمحادثة الاصدقاء و افراد عائلتك بشكل مميز و رائع.

الرائع و المميز للغاية في تطبيق  TOTOK هو انه على درجة عالية من الامان، حيث انه يقوم بأخذ امن و خصوصية المستخدمين على محمل الجد فهو يقوم باستخدام احدث التقنيات التي تتعلق بالتشفير من اجل ضمان الحصول على امان كافة البيانات و الاتصالات سواء كانت الصوتية او الفيديو.


reaction:

تعليقات