القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يوتيوب تروج لميزتها الجديدة وتحذيرات ضخمة لكافة مالكي قنوات اليوتيوب

أعلنت شركة يوتيوب عن التخطيط للترويج لميزتها الجديدة shorts  من خلال دفع 100 مليون جنيه، وذلك لصناع المحتوى الذين يقومون باستخدام تلك الميزة لعمل محتويات على منصة يوتيوب.

وتتميز تلك الميزة بانها تقوم بعمل فيديوهات قصيرة المدى لا تمتد إلى أكثر من 60 ثانية، وبتلك الميزة تعلن شركة يوتيوب منافستها لتطبيق تيك توك.

حيث تعمل على جذب جميع صناع المحتوى إلى عمل المحتوى الخاص بهم ونشره من خلال تطبيق يوتيوب بدلًا من تيك توك، وقد بدأت بالإعلان عن قيامها بدفع 100 مليون جنيه لصناع المحتوى من أجل القيام بالترويج لتلك الميزة.

يوتيوب تروج لميزتها الجديدة وتحذيرات ضخمة لكافة مالكي قنوات اليوتيوب
يوتيوب تروج لميزتها الجديدة وتحذيرات ضخمة لكافة مالكي قنوات اليوتيوب

يوتيوب تروج لميزتها الجديدة

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة جوجل خلال تصريح رسمي في شهر أبريل الماضي بأنه يمكن أي شخص مشاهدة المحتويات من خلال مقاطع الفيديو التي توجد على منصة يوتيوب، كما أعلن أن ميزة shorts  تحصل على مشاهدات بصورة يومية بما يعادل اكثر من 6.5 مليار مشاهدة.

حيث أعلنت منصة يوتيوب والتي تقوم بامتلاكها شركة جوجل تسجيعها لصناع المحتوى من اجل قيامهم باختيار الميزة الجديدة والعمل على مشاركتها ونشرها بصورة مستمرة، حيث لا توجد طريقة اخرى تمكن صناع المحتوى من الحصول على المكاسب المادية غير تلك الطريقة.

وحتى الان لا يتم التعرف على المبلغ الذي سيحصل عليه صناع المحتوى بشكل رسمي وأساسي بشكل شهري.

كما أعلنت منصة يوتيوب بانها تقوم بالتواصل بصورة شهرية مع صناع المحتوى من أجل حصولهم على الرواتب الشهرية الخاصة بهم.

حيث أنه يمكن للعديد من صناع المحتوى القيام بنشر المحتوى الخاص بهم على ميزة shorts  والحصول على المرتبات الشهرية

تحذيرات منصة يوتيوب

يوتيوب تروج لميزتها الجديدة وتحذيرات ضخمة لكافة مالكي قنوات اليوتيوب


أعلنت يوتيوب عن تحذير صناع المحتوى بانه يجب أن تكون المحتويات الخاصة بهم ملتزمة مع الإرشادات العامة للمجتمع وان يكون محتواها أصلي لا يتنافى مع الاداب العامة.

وقد قامت منصة يوتيوب والتي تقوم بامتلاكها شركة جوجل بإطلاق تلك الميزة خلال شهر مارس الماضي من العام الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتم تفعيل تلك الميزة التابعة لتطبيق يوتيوب على الهواتف المحمولة المتنوعة والتي تدعم أنظمة الاندرويد بإصدارتها المختلفة وانظمة اي يو سي واجهزة الأيفون.

ويمكن التمرير من فيدو إلى فيديو يلو الاخر، من خلال خاصية ملء الشاشة والتي يتم تطبيقها في العديد من البرامج والتطبيقات الاخرى مثل تطبيق تيك توك وتطبيق انستجرام.

وقامت العديد من الشركات الاخرى باتباع نفس الطريقة التي قامت بها منصة يوتيوب من أجل تسجيع صناع المحتوى، حيث اعلنت شركة تيك توك عن قيامها بإطلاق صندوق بقيمة 200 مليون دولار وذلك من اجل تشجيع صناع المحتوى على عمل المحتويات المختلفة والمتنوعة وذلك خلال شهر يوليو من العام الماضي 2020 م.

كما اعلنت شركة سناب شات عن قيامها بدفع مليون دولار بصورة يومية للعديد من صناع المحتويات المختلفة والمتنوعة خاصة بعد قيام الشركة بإطلاق الخاصية الجديدة لها وهي خاصية stoplight  وذلك خلال شهر نوفمبر من عام 2020 م.

ويتم توفير تلك الدفعات في بداية الامر في الهند والولايات المتحدة الامريكية، وتقوم شركة يوتيوب الان بعمل خطة للتعرف على مدى توسيع تلك الدفعات عند قيامها بتوسيع نطاق الخدمة الجديدة لها لتشمل العديد من دول العالم المختلفة.

وقد حازت النسخة التجريبية للميزة الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الهند على اعجاب الكثير من الأشخاص.
reaction:

تعليقات