القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل Youtube-kids للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021

تحميل Youtube-kids للاندرويد وهو تطبيق صممته شركة جوجل الأمريكية بمحتوى آمن يناسب الأطفال، وهو بديلاً عن موقع يوتيوب الرئيسي، والتي قد يضم مشاهد ومحتوى لا يناسب الأطفال.

ويضم Youtube-Kids مجموعة من القنوات التعليمية التثقيفية الترفيهية، والعاب أخرى تفيد الطفل، كما يساهم تطبيق YouTube Kids في توفير البيئة المناسبة للطفل ليتمكن من بدء رحلة الاستكشاف الخاصة به بمنتهى الأمان والسهولة.

وهو ما يسهل على الآباء والمسؤولين عن تقديم الرعاية وتوجيه الأطفال من أداء مهامهم بمنتهى الأمان والسهولة. 

تحميل Youtube-kids للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021
تحميل Youtube-kids للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021

تحميل Youtube-kids للاندرويد

تم تصميم تطبيق YouTube-Kids بفيديوهات تناسب الأسرة، حيث تم إضافة عدد من الفلاتر التي تم برمجتها من قبل الفرقة الهندسية بيوتيوب لتقوم بمراجعة المحتوى والفيديوهات التي يتم عرضها عبر التطبيق يد مدققين متخصصين.

ولكن لا بد من مراقبة الأهل للأطفال مستخدمي التطبيق، لتجنب ظهور محتوى غير لائق وهو ما تعمل عليه إدارة يوتيوب لتحسين أداء واجراءات الحماية، وتقديم يد المساعدة للأهل والأسرة لخوض التجربة بمنتهى الأمان والسلاسة.

أدوات الرقابة الأسرية التي يوفرها تطبيق Youtube-Kids

تحميل Youtube-kids للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021


يوفر التطبيق عدة أدوات تمكن الأهل من خلالها الرقابة للاطمئنان على أطفالهم أثناء مشاهدتهم للمحتوى الذي يقدمه التطبيق، أهمها:
  1. يمكن للأهل التحكم في وقت استخدام التطبيق والفترة التي يقضيها أطفالهم في مشاهدة الفيديوهات بشكل يومي، حتى لا تقتصر أنشطتهم على مشاهدة الفيديوهات، بل يقوموا بممارسة الأنشطة الخارجية أيضًا.
  2. يوفر التطبيق ميزة "مشاهدة مجددًا" لمتابعة ما يقوم الطفل بمشاهدته ونشاطه طوال اليوم على التطبيق، ومتابعة الفيديوهات التي قام بمشاهدتها واهتماماته.
  3. يوفر التطبيق أداة الإبلاغ، لتنبيه إدارة التطبيق بالمحتوى الغير مناسب لمشاهدة الطفل لكي يتم مراجعته، حيث يتم مراجعة كافة الفيديوهات التي تم الإبلاغ عنها طوال أيام الأسبوع خلال الـ 24 ساعة. 
  4. يتيح لك التطبيق إمكانية حظر أي محتوى أو فيديو لم يحوز على اعجابك، بل وحظر القناة نفسها للاطمئنان لعدم ظهورها مجددًا.

مميزات تطبيق Youtube-kids 



إذا كنت من الآباء القلقة على أطفالهم بشأن محتوى الانترنت فيمكنك اختيار يوتيوب كيدز وهو الاختيار الآمن والأنسب للأطفال في المرحلة العمرية المبكرة ، ويضم تطبيق Youtube-kids المميزات التالية :
  • نظرًا لأنه مبرمج لمراجعة المحتوى بشكل دوري.
  • كما يوفر للأهل أدوات للرقابة على المحتوى الذي يقوم أطفالهم بمشاهدته.
  • يضم خاصية تمكن الأهل من التبليغ عن أي محتوى غير مناسب.
  • يتميز التطبيق بطريقة عرضه فهو يعرض بالنمط الأفقي.
  • كما أنه يحتوي على اقتراحات متعددة آمنة مناسبة للأطفال.
  • يتميز بسهولة الاستخدام، كما يدعم عدة لغات أما اللغة الرسمية فهي الإنجليزية.
  • يوجد به ميزة تمكنك من البحث واختيار المحتوى المناسب، وعمل قائمة خاصة باقتراحاتك تعمل بالتشغيل التلقائي.
  • كما يمكنك ضبط الوقت الخاص باستخدام طفلك للتطبيق لتجنب الإدمان أو اجهاد عينيه. 

توفير تجربة مختلفة لطفلك 



يوفر التطبيق إمكانية عمل حوالي 8 ملفات شخصية لطفلك خاصة به وباهتماماته وأهم الفيديوهات المقترحة التي تناسب اهتماماته وفق المرحلة العمرية التي يمر بها.
فيمكنك الاختيار من ضمن أكثر من محتوى، مثل: أطفال الروضة، أو الأطفال الأصغر سنًا أو الأكبر سنًا، ومن هنا يمكنك اختيار المحتوى أو القناة أو الفيديو المناسب لطفلك. 

اضرار استخدام الهاتف الذكي على الطفل

بعد التطور والتقدم التكنولوجي أصبح لا يخلو بيت من الهاتف الذكي وعلى الرغم من مميزاته في التواصل الاجتماعي وتسهيل عملية البحث والدراسة، إلا أنه تسبب في أضرار جمة لا حصر لها، أهمها العزلة والعزوف عن التواصل مع الأخرين وحتى داخل المحيط الأسري والعائلي.

كما تسبب في تقليل النشاط الحركي الهام للطفل في مراحله العمرية الأولى فمن الجيد مواكبة التطور التكنولوجي ولكن يجب توخي الحذر، ومراعاة اختيار محتوى تفاعلي، أي أن يكون هناك تفاعل بين الطفل والتطبيق أو اللعبة، حتى لا يتحول الطفل مع الوقت إلى مستقبل فقط.



reaction:

تعليقات