القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل وتنزيل لعبة Clash of Clans للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2021

لعبة Clash of Clans تعتبر من أفضل أنواع الألعاب الاستراتيجية التي تعتمد على التخطيط وترتيب الحركات العسكرية لكي تتمكن من السيطرة على جيشك بطريقة صحيحة.

حيث تعتبر لعبة Clash of Clans هي لعبة استراتيجية يمكنك من خلالها بناء قريتك الخاصة، وكل هذا يحدث خلال قرى القرون الوسطى للبرابرة والسحرة، حيث يتيح ذلك للاعبين من جميع أنحاء العالم محاربة بعضهم البعض وتشكيل تحالفات وتدمير الأعداء.

وذلك من خلال مشاركة القبائل والملايين من الأشخاص حول العالم في هذه اللعبة المجانية، فهي تحتوي على الكثير من الأشياء التي لا يعرفها الكثير من اللاعبين، وهو ما سنقوم بالحديث عنه في هذا المقال بالتفصيل.

تحميل وتنزيل لعبة Clash of Clans للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2021
تحميل وتنزيل لعبة Clash of Clans للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2021


لعبة Clash of Clans

نستطيع القول إن هذه اللعبة بالنسبة لشهرتها الواسعة وانتشارها العالمي، فهي لعبة تعتبر ذات عالم خاص بها، والذي يجعلها من الألعاب طويلة المدى التي يمكنها أن تسحب منك ساعات اليوم بدون أن تشعر.

هذه اللعبة تعتمد على بناء قريتك الخاصة وتجنيد عناصر لمهاجمة القرى الأخرى وتعتبر في الواقع واحدة من أكثر الألعاب المحمولة شعبية وقتنا الحالي لعام 2021، فهي مع مرور الوقت يزيد عدد مستخدميها ويزيد عدد الأشخاص الذي قاموا بتحميلها.

تحميل لعبة Clash of Clans للاندرويد والايفون

يمكنك تحميل هذه اللعبة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، كما يمكنك تحميل لعبة Clash of Clans بالطبع من المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي على هواتف الأندرويد، أو متجر أب ستور على هواتف الأيفون.

هناك طرق عديدة لتنزيل الألعاب على هاتفك المحمول، سواء كان هاتف Android أو iPhone، ولكن الطريقة الأهم والأكثر أمانًا هي من خلال موقعنا سواء كنت ترغب في تحميلها هواتف الأندرويد او هواتف الأيفون.

شرح لعبة Clash of Clans

  1. عند تحميل اللعبة في المرة الأولي هناك بعض الأشياء التي ستحتاج إلى القيام بها بأقصى سرعة وبجميع الموارد التي تمتلكها، حيث ستجد إن هناك بعض المباني وأسوار والمناجم التي ستساعدك في إدارة قريتك وزيادة الموارد التي تستخدمها في بناء جيشك، مثل الأخشاب والأحجار والمعادن وما إلى ذلك من أدوات رئيسية.
  2. لابد من أن تقوم بزيادة تركيزك على البدء بناء المباني الأولية، حيث سنجد إن الأولوية القصوى للعبة هي بناء قرية ذات دفاعات فعالة لمنع سرقتها بسهولة من قبل القرى الأخرى.
  3. كما يجب أن يكون المبنى الرئيسي دائمًا في المركز، لذلك يجب حماية كل شيء، ويمكنك أيضًا في حالة أردت ذلك معرفة كيفية بناء مركز فعال من خلال رؤية طريقة بناء القرى الأخرى.
  4. بجانب المباني الأولية، سيتوجب عليك شراء أنواع معينة من الأسوار وأبراج الحماية، فهي تعتبر من العناصر المهمة التي ستحتاج لها لكي تتمكن من الدفاع عن قريتك في أولى مراحل بناء جيشك.
  5. ستجد بعد زيادة مستواك بمراحل بسيطة إنه يمكنك استخدام المدافع للحماية، ولكن نظراً لأن مبلغ المدافع ستكون مرتفعة بالنسبة لك وأنت في أولى مراحل بناء قريتك، فيفضل استخدامها عند المباني المهمة فقط، وعندما تقوم بتجميع مبلغ أعلى من المال قم بوضعهم على أبراج الحماية.
  6. ستجد إن اللعبة تقدم العديد من العملات، منها الخامات الأولية للمعادن والأخشاب وما إلى ذلك، وكذلك ستقدم العملات المعدنية، وأخيراً الجواهر، وهي العملات الأندر في اللعبة التي يمكنك من خلالها تسريع عمليات البناء وشراء المباني المميزة وما إلى ذلك من أمور، وهذا النوع من العملات لا يأتي سوى بدفع أموال حقيقية في اللعبة أو من خلال تخزينهم للضرورة.

تحميل لعبة Clash of Clans للاندرويد والايفون 2021

كما ذكرنا لكم من قبل خلال السطور الباقة أن الطريقة الأكثر أمانًا التي يمكنكم من خلالها تحميل لعبة Clash of Clans على هاتف الاندرويد أو هاتف الايفون هي من خلال الروابط التي نقدمها لكم عبر موقعكم المفضل اعرف أكثر.

وحتى يمكنكم تحميل لعبة Clash of Clans للاندرويد والايفون برابط مباشر وبشكل مجاني بالكامل نقدم لكم الروابط التالية :


reaction:

تعليقات