القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة Toca Train للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021

لعبة Toca Train تعتبر من أفضل الألعاب المتخصصة في مجال ألعاب الأطفال بين سن 3 إلى 10 عام، فهذه اللعبة عبارة عن بعض الرسوم البسيطة التي ولكن تحتوي على العديد من المهام التي ستجعل طفلك راغب في إمضاء الكثير من الوقت عليها.

لكنك لست بحاجة للقلق، فهذه اللعبة لا تعتبر من الألعاب الإدمانية التي يمضي الأطفال عليها أكثر من 18 ساعة في اليوم، فهي تعتبر لعبة أطفال في نهاية المطاف، وفيما يلي سنقوم بذكر أهم مميزات هذه اللعبة وما هي خصائصها طريقة لعبها وغيرها من الأمور المهمة للعبة.

تحميل لعبة Toca Train للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021
تحميل لعبة Toca Train للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021

لعبة Toca Train

نستطيع القول إن لعبة Toca Train هي لعبة لا ينطبق مفهوم الألعاب العادية عليها، ذلك لأنك في هذه اللعبة تتحكم في قطار، وببساطة تستطيع التحكم أيضًا فيما يحدث من خلال هذا القطار.

سواء كنت ترغب في تحميل البضائع ونقلها من مكان لأخر، أو نقل عدد من الركاب بين المحطات وما إلى ذلك من أمور، ففي هذه اللعبة تستطيع القول إنك سائق القطار والمسئول عن تحركاته كذلك، لذلك نستطيع القول إن هذه اللعبة تعتبر محفز ممتاز لخيال طفلك خلال مراحل نموه الأولى التي تعتمد على الشكل والصوت بشكل كبير.

كما نجد إن لعبة Toca Train هي لعبة مناسبة أيضًا للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 10 أعوام، فهي لعبة يمكنك من خلالها تشجيع طفلك على زيادة حدود تفكيره وخيالة لكي يتوصل أفضل نتيجة ترضي طموحة.

ذلك لأن هذه اللعبة لا تحتوي على جزئية الأرقام القياسية التي تسيطر على عقلية الطفل في تحطيمها بأي طريقة، مهما طالت فترة لعبة اللعبة، كما إنها لا تحتوي على موسيقي عالية أو غريبة لذلك لن تحتاج للقلق حول طريقة تصرف طفلك بسبب الأغاني والنغمات المزعجة.

مميزات لعبة Toca Train

تعتبر لعبة Toca Train من أفضل الألعاب الموجودة في سلسلة ألعاب Toca World، فهي تقدم العديد من الخصائص والمميزات التي يمكنها أن تساعد طفلك في زيادة وعيه وذكائه وحدود تفكيره، ومن ضمن هذه المميزات والخصائص ما يلي:

  1. قاطرة بخارية بها الكثير من الأصوات الطبيعية والدخان يبدو طبيعيًا جدًا، وهناك أيضًا أنواع متعددة من الصفارات وأشكال الشرارة التي ترتفع من إطارات القطار عند سحب كباس الفرامل، حيث تتضمن اللعبة أيضًا رافعات خاصة بالسرعة.
  2. تتمثل إحدى ميزات هذه اللعبة في أنه يمكنك تحميل العديد من المنتجات في القطار وتفريغ المنتجات لكل شخصية، وهناك أيضًا فرق تحميل مختلفة لكل نوع من البضائع.
  3. يمكنك أيضًا التمرير والضغط تغيير زاوية الكاميرا لرؤية جميع أشكال القطار وجميع جوانبه دون أن يفوتك شيء، كما تحتوي اللعبة عادة على 6 محطات كاملة يمكنك من خلالهم تسليم البضائع، كما يمكنك توصيل العمال لمكان عملهم أيضًا بين المحطات وما إلى ذلك.
  4. لا تحتوي اللعبة على قواعد أساسية صارمة أو أي نوع من الضغط التي يمكنها أن تسحب طفلك داخل دوامة الوصول للهدف، وهو الأمر الذي يسمح لطفلك باللعب كما يحلو له.
  5. تتضمن اللعبة واجهة بسيطة وسهلة يمكن للأطفال التعامل معها بسهولة دون عقبات.
  6. من أهم الميزات التي تقدمها اللعبة أنها لا تقدم مشتريات مدمجة، لذلك لا داعي للقلق بشأن عمليات الشراء التي يقوم بها طفلك عندما يقوم بلعب اللعبة.
  7. كما تقدم اللعبة خاصية عدم عرض أي نوع من الإعلانات الممنوعة، وهذه الإعلانات هي الإعلانات التي تتخطى 18 عام، والإعلانات السياسية وكذلك الإعلانات عن أغاني مخلة وما إلى ذلك من أمور يمكنها أن تضر بعقلية طفلك.

تحميل لعبة Toca Train للاندرويد برابط مباشر

الآن يمكنكم تحميل لعبة Toca Train للانرويد برابط مباشر وبشكل مجاني بالكامل للاستمتاع بلعب هذه اللعبة المتميزة والتي تناسب الصغار والكبار من خلال الرابط الموجود أسفل المقال :

reaction:

تعليقات