القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تطبيق clubhouse متاح لهواتف الاندرويد - تحميل وتنزيل تطبيق clubhouse لهواتف الاندرويد

سنتحدث عن أهم المعلومات الخاصة بـ تطبيق clubhouse ، وإمكانية تحميل ذلك التطبيق عل هواتف الاندرويد، خاصة بعد ان اطلق على تطبيق clubhouse تطبيق الأغنياء، حيث أنه كان يدعم أجهزة الأيفون فقط ولا يمكن تحميله على الهواتف الأندرويد.

ولكن الان تم تطوير تطبيق clubhouse لجعله يدعم الهواتف الاندرويد، وقد أنتشر تطبيق clubhouse بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، وحاز على اعجاب الكثير من الأشخاص، وأقبل الكثير من الأشخاص على تحميل ذلك التطبيق من خلال متجر أب ستور.

تطبيق clubhouse متاح لهواتف الاندرويد - تحميل وتنزيل تطبيق clubhouse لهواتف الاندرويد
تطبيق clubhouse متاح لهواتف الاندرويد - تحميل وتنزيل تطبيق clubhouse لهواتف الاندرويد

تطبيق clubhouse متاح لهواتف الاندرويد

أطلق على تطبيق clubhouse منذ ظهوره لأول مرة اسم تطبيق الأغنياء، وذلك لأنه كان متاح على الهواتف المحمولة التي تدعم نظام اي يو سي أي هواتف الأيفون فقط والتي تعد أغلى فئة من الهواتف المحمولة في السوق العالمي.

وقد حاز تطبيق clubhouse على التريند نتيجة كثرة البحث عنه وذلك خلال الربع الأول من عام 2021 م، فور الإعلان عنه من قبل إيلون ماسك.

حيث خلال الشهر الأول بلغ عدد تحميل تطبيق clubhouse 8.2 مليون، كما زاد أيضًا عدد مستخدمي التطبيق بشكل كبير خلال 16 يوم فقط حيث بلغت زيادة عدد المستخدمين خلال تلك الفترة 100 %، وذلك دون ان يتم توفير نسخة تقوم بدعم هواتف الاندرويد.

ولكن المنصة الداعمة لتطبيق clubhouse قررت الانتشار والتوغل بشكل أكبر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال فترة قصيرة، الأمر الذي جعل المنافسة تزداد بينها وبين العديد من المنصات الاخرى، حيث قامت العديد من المنصات باستخدام تقنيات تتشابه مع تقنيات المنصة الداعمة لتطبيق clubhouse، لذلك قامت المنصة بالإعلان عن نسخة جديدة لتطبيق clubhouse تدعم هواتف الاندرويد.

أسباب انتشار تطبيق clubhouse

هناك العديد من الأسباب المختلفة التي ادت إلى انتشار تطبيق  clubhouse حول العالم  كبير خلال فترة زمنية قصيرة، ومن أبرز تلك الأسباب قيام العديد من الشخصيات البارزة والمشهورة لذلك التطبيق في مجال التقنية.

كما قام باستخدامه مؤسس شركة فيسبوك ومؤسس شركة تيسلا إيلون والذي يعد أغنى رجل في العالم وهو مارك زوكربيرج.

كما قام إيلون ماسك بتشجيع الأشخاص من خلال الحساب الخاص به على تويتر بعد ان قام بنشر تغريدة كتب خلالها أنه بالفعل قام باستخدام تطبيق clubhouse ودعا خلال تلك التغريده الرئيس الروسي بوتين لإجراء محادثة صوتية معه.

وطالب الكثير من الأشخاص من مستخدمي هواتف الاندرويد المنصة الداعمة لذلك التطبيق، أن تقوم بتوفير نسخة جديدة من تطبيق clubhouse تدعم هواتف الاندرويد، وقد استجابت المنصة بالفعل لطلب الكثير من الأشخاص.

مميزات تطبيق clubhouse

تطبيق clubhouse متاح لهواتف الاندرويد - تحميل وتنزيل تطبيق clubhouse لهواتف الاندرويد


  1. يمتلك تطبيق clubhouse العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة والتي ينفرد بها وجعلته مميز عن باقي تطبيقات المحادثات الصوتية والدردشة الأخرى.
  2. حيث يمكن تحميل التطبيق بصورة مجانية الان من خلال متجر اب ستور أو متجر جوجل بلاي، حيث أصبح التطبيق يدعم الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ونظام اي يو سي.
  3. يتميز تطبيق clubhouse بإمكانية عمل محادثات جماعية، ويقوم باستخدامه العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع للتحدث بشان شيء ما، كذلك يمكن عقد الكثير من المؤتمرات والمناقشات من خلال تطبيق clubhouse بصورة متطورة تتواكب مع التطور التكنولوجي الهائل الذي يعيشه العالم اليوم.



reaction:

تعليقات