القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

إصدار جديد من لعبة PUPG في الهند - تعرف على على مواصفات النسخة الهندية من ببجي موبايل

سنتحدث عن أهم المعلومات عن إصدار جديد من لعبة PUPG في الهند، حيث قامت  شركة كرافتون صاحبة حقوق الملكية والداعمة للعبة PUPG بعمل إعلان تشويقي بشأن لعبة جديدة أطلق عليها أسم Battlegrounds Mobile India، وهي لعبة تم تخصيصها لدولة الهند.

وتعتبر لعبة PUPG من اكثر الألعاب التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة الماضية، حيث أقبل على تحميلها العديد من الأشخاص حول العالم، فأصبحت اللعبة الأولى في العالم من حيث الاستخدام ومن حيث عدد المستخدمين، حيث قامت لعبة PUPG بتسجيل رقم قياسي في عدد المستخدمين في وقت قصير بالنسبة لباقي الألعاب الأخرى المتاحة على منصات الألعاب الإلكترونية.

إصدار جديد من لعبة PUPG في الهند - تعرف على على مواصفات النسخة الهندية من ببجي موبايل
إصدار جديد من لعبة PUPG في الهند - تعرف على على مواصفات النسخة الهندية من ببجي موبايل

إصدار جديد من لعبة PUPG في الهند

أعلنت الشركة الجنوب كورية شركة كرافتون عن إصدار جديد تم تصميمه خصيصًا لدولة الهند من لعبة PUPG، يأتي ذلك في شكل لعبة جديدة تحمل أسم جديد حيث أطلق على تلك اللعبة Battlegrounds Mobile India.

حيث قامت الحكومة الهندية بحظر بعض التطبيقات والألعاب الصينية وذلك في شهر سبتمبر من العام الماضي، وبلغ عدد الألعاب والتطبيقات التي قامت الحكومة الهندية بحظرها 119 لعبة وتطبيق، ومن بينها لعبة PUPG، وقالت الحكومة الهندية أن لديها الكثير من المخاوف المختلفة بشأن تلك التطبيقات والألعاب فيما يخص حماية أمن البيانات.

وتعتبر شركة تينسنت الصينية هي الشركة المسئولة عن توزيع لعبة PUPG في دولة الهند، لذلك حرصت شركة كرافتون على النأي بنفسها عن تلك الشركة، وذلك من اجل رفع الحظر عن لعبة PUPG.

مجهودات شركة كرافتون في رفع الحظر عن لعبة PUPG

بعد حوالي شهرين من فربض الحظر على لعبة PUPG في دولة الهند، أعلنت شركة كرافتون بأنها تحاول إعادة اللعبة مرة أخرى إلى الهند بشكل اخر، كما قامت شركة كرافتون بالإعلان عن استثمار حوالي 100 مليون دولار في مجمع الألعاب المحلي.

ومن خلال الإعلان التشويقي للعبة Battlegrounds Mobile India تبين ان اللعبة نسخة هندية لا تمت بصلة شركة تيسنت الصينية والمسئولة عن حظر اللعبة من قبل.

ومن خلال الإعلان التشويقي أيضًا تبين للكثير من الأشخاص ان اللعبة تشبه بحد كبير لعبة PUPG المحظورة، وأعلنت شركة كرافتون خلال بيان لها ان هناك فترة تسجيل اولى للعبة قبل القيام بإطلاقها بصورة رسمية في الهند.

تاريخ لعبة PUPG في الهند

إصدار جديد من لعبة PUPG في الهند - تعرف على على مواصفات النسخة الهندية من ببجي موبايل


كانت لعبة PUPG اللعبة الشعبية الاولى في دولة الهند، حيث قام باستخدامها أكثر من 50 مليون مستخدم بصورة نشطة في الشهر الواحد، وذلك قبل ان يتم الإعلان عن حظر اللعبة في البلاد، لذلك كان الكثير من عشاق لعبة PUPG ينتظرون عودة اللعبة مرة أخرى.

وقام الكثير من الأشخاص باستخدام VPN والشبكات الاخرى التي تعمل على تجاوز القيود الجغرافية، وبلغ عدد مستخدمي لعبة PUPG الذي كانوا يقومون بعمل ذلك خلال الشهر الماضي حوالي 10 مليون مستخدم.

وأعلنت شركة كرافتون بأنه تم تطوير اللعبة بشكل حصري وذلك لثاني سوق في العالم للإنترنت، وأعلنت الشركة أنه تم التعاون مع الكثير من الشركاء الأخرين وذلك من أجل بناء مجتمع للرياضات الإلكترونية من أجل تقديم محتوى هادف داخل اللعبة بشكل مستمر ومنتظم.

كما ان اللعبة تتماشى مع جميع سياسات خصوصية المستخدم داخل دولة الهند والتي تم إقرارها من قبل الحكومة الهندية من قبل. 

reaction:

تعليقات