القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة كونتر هاف لايف Counter Half Life للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة كونتر هاف لايف Counter Half Life للكمبيوتر برابط مباشر , لعبة كونتر هاف لايف , واحدة من أكثر ألعاب الأكشن والحرب التي أصدرت منذ زمن بعيد علي أجهزة الكمبيوتر , وفي الوقت التي تم إصدارها فيه أستطاعت اللعبة تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات الغير متوقعة , حيث قام عدد كبير جدا من الأشخاص من جميع أنحاء العالم بتحميلها علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

ويرجع ذلك إلي المتعة والأثارة والتشويق الموجودين داخل اللعبة , وبالرغم من أنها من الألعاب القديمة إلا أنها إلي وقتنا الحالي , يبحث عنها العديد من الأشخاص بشكل يومي , وهي من الألعاب الغنية عن التعريف , وهي عبارة عن لعبة حرب وأكشن فردية , ويجب عليكم القتال بمفردكم دون مساعدة أي شخص.

ويمكنكم اللعب مع أصدقائكم ومواجهتهم والفوز عليهم , ويوجد العديد من أنواع الأسلحة القوية والمختلفة الموجودة داخل الأراضي , ويمكنكم أيضا إغلاق النووي علي المنافسين ليتم تفجيرهم جميعا , لذلك إذا كنتم تبحثون عن أفضل لعبة حرب وأكشن فردية فيجب عليكم تحميل لعبة هاف لايف , وسنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , تحميل لعبة كونتر هاف لايف Counter Half Life للكمبيوتر برابط مباشر.

نبذة عن لعبة كونتر هاف لايف

كونتر هاف لايف واحدة من الألعاب المشهورة بشكل كبير جدا في جميع أنحاء العالم , وتم إصدار هذه اللعبة الرائعة في عام 1998 , وتدور جميع أحداث اللعبة داخل العديد من أحداث الفيديو المصورة التي ستعيشون أفضل تجربة بداخلها , وفي بداية اللعبة ستجدون أنفسكم داخل مترو متحرك لتشاهدون العديد من المساحات الكبيرة لمسرح الجريمة.

ويمكنكم أيضا اللعب ضد أصدقائكم من خلال الأتصال بشبكة أنترنت واحدة , والأستمتاع بالحرب ضد بعضكم البعض , وتحتوي لعبة كونتر هاف لايف علي ما يقارب 10 أسلحة , وكل سلاح يختلف عن الأخر في قوته وطريقة الضرب الخاصة به , وهذه الأسلحة قديمة جدا وذات تصميم كلاسيكي , وفي بداية نزولكم اللعبة ستجدون معكم فقط سكين ومسدس , وستجدون باقي الأسلحة الأخري أثناء اللعب في الأراضي المختلفة.

وأكثر المعارك التي ستخضونها مع الأعداء ستكون داخل أنفاق منيرة , وستطلب منكم اللعبة العديد من المهمات التي يجب عليكم إتمامها بشكل سليم وصحيح للفوز في المعركة.

متطلبات تشغيل لعبة كونتر هاف لايف

يجب توفير بعض متطلبات التشغيل الأساسية لشتغيل لعبة كونتر هاف لايف , بشكل جيد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بكم بدون مواجهة أي مشكلات أثناء التشغيل , ومن هذه المتطلبات كالتالي:

  • المعالج : تعمل اللعبة علي معالج من نوع : Intel Pentium Dual Core E5700 3GHz / AMD Phenom 8750 Triple-Core.
  • الذاكرة الداخلية : يجب توفير ذاكرة داخلية تصل إلي 2 جيجا بايت رام.
  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة علي أنظمة تشغيل ويندوز 7 وويندوز أكس بي وويندوز 8.
  • المساحة المطلوبة : يجب توفير ما يقارب 8 جيجا مساحة فارغة.

مميزات لعبة هاف لايف للكمبيوتر

  • الأسلحة : تحتوي  اللعبة علي 10 أسلحة , لكل سلحة ضرباته الخاصة ومهاراته الخاصة.
  • الجرافيك : الجرافيك الخاص باللعبة عالي جدا ومتميز يجعل اللعبة أكثر واقعية.
  • الملابس: يوجد داخل اللعبة مجموعة من الشخصيات التي تحتوي علي ملابس فريدة جدا , لا توجد في أي لعبة أخري.
  • ساحة المعركة : تحتوي اللعبة علي ساحات معركة كبيرة.
  • أنظمة التشغيل: تعمل اللعبة مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة.
                                                                 تحميل اللعبة
reaction:

تعليقات