القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة Good Pizza Great Pizza للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021

لعبة Good Pizza Great Pizza تعتبر من أفضل ألعاب الطبخ الموجودة في وقتنا الحالي، ذلك لأنها لعبة تتميز بالسرعة والحركة والتفكير السريع، والذي ينتج عنه ردة فعل سريعة وممتازة مع الوقت.

فهي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الطهي في العالم مع الكثير من المعجبين، هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب الطهي المتقدمة لتصبح طاهًا متمرسًا لجميع أنواع البيتزا.

في هذه اللعبة الممتعة يمكنك طهي أنواع مختلفة من الأطباق، ومعظمها من الأطباق الإيطالية، وذلك لأن اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي تدور حول الطبخ الإيطالي وعلى وجه التحديد في طبخ البيتزا.

تحميل لعبة Good Pizza Great Pizza للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021
تحميل لعبة Good Pizza Great Pizza للاندرويد رابط مباشر مجانا 2021

لعبة Good Pizza Great Pizza

توفر هذه اللعبة طاهًا متمرسًا تقوم انت بالتحكم به، حيث تكون مهمتك الوحيدة هي تحضير بيتزا لذيذة في المطعم، كما يجب أن تكون البيتزا عالية الجودة وترقي لجميع أذواق الزبائن ويجب تحضيرها في أقصر وقت ممكن لترضي الزبائن الجائعة الذي يأتون لك راغبين في تناول بيتزا إيطالية لذيذة الطعم.

كما نجد إنه مع تقدم اللعبة سيتم إعداد مجموعة متنوعة من المكونات والتوابل ويتعين إعداد أنواع جديدة من البيتزا لجذب العملاء، وكلما زادت أعداد البيتزا التي يمكنك طبخها، سيزداد عدد زبائنك.

وبالتالي ستزيد نسبة ربحك للمال، مما يجعلك تحصل على المال الكافي لشراء مكونات وتوابل إضافية لإضافة النكهات وتحسين البيتزا الخاصة بك.

يمكنك من خلال تحميل هذه اللعبة الممتعة واربح المنافسة بأدوات ومعدات جديدة للتطوير أو شراء محتويات المطبخ الحديثة من متجر اللعبة ولكن هذا المتجر يبيع الأشياء بأموال حقيقية.

نستطيع القول إن هذه اللعبة تعتبر من أفضل أنواع الألعاب التكتيكية والتي ستحتاج خلالها شراء مكونات وتوابل وأدوات طبخ حديثة لزيادة حجم مطعمك وزيادة عدد زبائنك وما إلى ذلك.

وصف لعبة Good Pizza Great Pizza

تعتبر هذه اللعبة واحدة من الألعاب المصنفة سلسلة ألعاب طبخ متميزة جديدة وفريدة من نوعها تعكس رسومات عالية الجودة وجودة عالية في الحركة والصوت ولديها رؤية واهتمام كبير.

ومن ضمن مواصفات هذه اللعبة إنه يمكنك التحكم بها من خلال أزرار تحكم بسيطة جدًا والعديد من أزرار التحكم التي تسهل التفاعل داخل اللعبة.

مميزات لعبة Good Pizza Great Pizza

  1. تقدم هذه اللعبة العديد من أنواع البيتزا التي يمكنك تنفيذها بالفعل في الواقع وتعلم كيفية التحضير على مراحل.
  2. نظراً إلى زيادة عدد الزبائن في المطعم والتي يمكن أن تصل لما يقرب من 100 زبون في نفسي الوقت، ستحتاج إلى أن تتعلم سرعة التحرك والطبخ السريع حتى لا تفقد عملائك كما زاد مستوى لعبك في اللعبة.
  3. مع تحديث المعدات يمكن أن تكون عملية الطبخ أسهل وأسرع لذلك، يجب عليك تطوير أدوات المطبخ بشكل سريع سيصبح مطعمًا رئيسيًا.
  4. تم إنشاؤها بواسطة صانع بيتزا صمم اللعبة لتكون أساسًا للعمل في مطبخ البيتزا.
  5. اللعبة مجانية ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.

خصائص لعبة Good Pizza Great Pizza

تقدم اللعبة رسومات فريدة ومختلفة لذا فإن رسم بيتزا جيدة يمكن أن يمنح اللاعبين متعة لعب فريدة، على الرغم من بساطة الرسومات التي تأتي مع رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة، لكن بساطة هذه الرسومات تجعل تجربة اللعب مريحة وتوفر للمستخدمين مزيج رائع من الاسترخاء والراحة.

من مطاعم البيتزا الهادئة في الضواحي مع واجهات زجاجية كبيرة في خلفية اللعبة إلى رسومات جميلة على غرار الرسوم المتحركة للعملاء مع مجموعة متنوعة من الشخصيات، بما في ذلك المظهر ونوع اللباس والجنسية.

تحميل لعبة Good Pizza Great Pizza للاندرويد مجانا

الآن يمكنكم تحميل لعبة Good Pizza Great Pizza للاندرويد رابط مباشر بشكل مجاني بالكامل من خلال الرابط الموجود في الأسفل :


reaction:

تعليقات