القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة الحرب والقتال Battleops للأندرويد مجانا

 تحميل لعبة الحرب والقتال Battleops للأندرويد مجانا , لعبة Battleops واحدة من أشهر وأقوي ألعاب الحرب والقتال المجانية التي أصدرت علي أجهزة الأندرويد , وهي لعبة تختلف عن باقي ألعاب القتال والحروب الأخري ,  فهي واحدة من سلسلة ألعاب الأثارة والتشويق التي لا يمكن مقارنتها بأي لعبة أخري.

واللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار عسكرية قوية جدا , حيث ستواجهون أثناء دخولكم اللعبة العديد من الأعداء الأقوياء التي يحملون العديد من الأسلحة الثقيلة التي يحاولون قتلكم بها , وكل ما عليكم هو قتل جميع الأعداء التي ستقابلوهم وأكتشاف جميع المهما التي ستقوموا بفعلها داخل اللعبة , بالإضافة إلي ذلك يوجد داخل اللعبة العديد من الأسلحة المختلفة التي يمكنكم أستخدامها.

وتحتوي اللعبة علي جرافيك ومؤثرات صوتية متميزين جدا , يجعلون اللعبة أكثر إثارة وتشويق , لذلك إذا كنتم تبحثون عن أفضل ألعاب الحرب والقتال المجانية علي أجهزة الأندرويد , فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم , حيث سنقدم لكم في أسفل مقالنا فيديو شرح لعبة Battleops , بالإضافة إلي رابط تحميل لعبة الحرب والقتال Battleops للأندرويد مجانا.

نبذة عن لعبة Battleops للأندرويد

لعبة Battleops من ألعاب الأكشن والحرب والقتال المتوفرة بشكل مجاني علي أجهزة الأندرويد , وهي في الحقيقة من الألعاب المتميزة جدا في عالم ألعاب الحرب , حيث في الوقت التي تم إصدار هذه اللعبة علي أجهزة الأندرويد , أستطاعت تحقيق شعبية كبيرة جدا حيث قام الملايين من الأشخاص بتنزيلها علي أجهزة الأندرويد الخاصة بهم.

ويرجع كل ذلك إلي العديد من الميزات الموجودة داخل اللعبة , حيث مع بداية اللعبة ستجدون الشخصية التي تلعبون بها تستيقظ من النوم وتجد نفسها في مكان يوجد فيه أشياء مدمرة وأشخاص يقوموا بإطلاق النار , وحينها ستواجهون العديد من الأعداء التي يمتلكون أسلحة نارية قوية يقوموا بمحاربتكم بها.

وأنتم أيضا يمكنكم الحصول علي العديد من الأسلحة النارية المختلفة , التي يمكنكم من خلالها هزيمة الأعداء بكل سهولة , بالإضافة إلي ذلك تحتوي اللعبة علي القنابل التي يمكنكم رميها علي العدو لتفجيرها , ويجب عليكم أن تأخذوا حذركم في كل خطوة داخل اللعبة , حيث سيظهر لكم العديد من الأعداء من حيث لا تعرفون أمكانهم , فيجب عليكم أن تقوموا برد فعل سريع وقتلهم وإطلاق النار عليهم.

والمهمات المطلوبة منكم ستجدونها في أعلي الشاشة علي الجهة اليسري , والتي يجب عليكم إتمامها للتنقل إلي المراحل والمستويات الأخري , وكل مستوي يكون شيق أكثر من المستوي التي يسبقه.

معلومات عن لعبة Battleops

  • حجم اللعبة : يصل حجم اللعبة علي متجر جوجل بلاي ستور إلي 42 ميجا بايت.
  • تم تحديث اللعبة في يوم : 10 مايو عام 2021.
  • الإصدار الحالي للعبة :  1.2.1
  • تتطلب اللعبة إلي أندرويد من إصدار : 4.4 والأحدث من ذلك.

مميزات لعبة Battleops

تحتوي لعبة Battleops علي العديد من المميزات , التي تجعلها واحدة من أشهر وأقوي العاب الحرب والقتال علي أجهزة الأندرويد , ومن هذه المميزات كالتالي:
  • حجم اللعبة : حجم اللعبة صغير ولا يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة.
  • نظام التشغيل : تعمل اللعبة علي جميع أنظمة تشغيل الأندرويد المختلفة.
  • الجرافيك : تحتوي اللعبة علي جرافيك عالي جدا ومتميز يجعل اللعبة أكثر واقعية.
  • المؤثرات الصوتية : يوجد داخل اللعبة مؤثرات صوتية تابعة للحرب قوية جدا تجذبكم داخل اللعبة بشكل كبير جدا.
  • الإمكانيات : تعمل اللعبة علي الإمكانيات الضعيفة والمتوسطة ولا تحتاج إلي إمكانيات عالية.

شرح وتحميل لعبة Battleops للأندرويد

يمكنكم الأن زوارنا الكرام , مشاهدة الفيديو التي يتم فيه شرح اللعبة وجميع الأمور التي يجب عليكم فعلها داخل اللعبة بكل سهولة , من خلال الفيديو التالي التي سنعرضه لكم , والتي من خلاله يمكنكم فهم طريقة اللعب بشكل بسيط جدا.


ويمكنكم الأن تحميل اللعبة من خلال الضغط علي رابط تحميل اللعبة التالي:

                                                                  تحميل اللعبة
reaction:

تعليقات