القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة ببجي Pubg العالمية للأندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة ببجي Pubg العالمية للأندرويد برابط مباشر , لعبة ببجي واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال التي تم إصدارها علي أجهزة الأندرويد , حيث أن اللعبة من ألالعاب التي حققت نجاح باهر جدا في جميع أنحاء العالم , حيث أنها أستطاعت الحصول علي الملايين من عمليات التنزيل في وقت قصير جدا , وبمجرد فقط إصدار اللعبة أشتهرت بشكل كبير جدا في جميع أنحاء العالم.

واللعبة تحتوي علي جرافيك رائع جدا كأنكم تعيشون داخل عالم حرب حقيقي , تقوموا بالهبوط من الطائرة وتبحثون عن الأسلحة الموجودة في المنازل لقتل الأعداء , وتم تصنيف هذه اللعبة علي أنها واحدة من أفضل وأقوي ألعاب الحروب علي الأطلاق , ولا يمكن لأي لعبة للوصول إليها.

وهي من أنواع الألعاب متعددة اللاعبين , التي ستقوموا بالأستمتاع بها باللعب مع الأصدقاء والفريق الخاص بكم , ويمكنكم أيضا فتح المحادثة الصوتية والتواصل مع بعضكم البعض , لذلك  إذا كنتم تبحثون عن تحميل أفضل وأقوي ألعاب الباتل رويال , فيجب عليكم تحميل لعبة ببجي موبايل , وسنعرض لكم اليوم رابط تحميل لعبة ببجي Pubg العالمة للأندرويد برابط مباشر.

نبذة عن لعبة ببجي 

كما أخبرناكم زوارنا الكرام , بأن لعبة ببجي هي واحدة من أفضل وأقوي ألعاب الباتل رويال علي الأطلاق , ويرجع ذلك إلي العديد من الأمور الشيقة والرائعة التي تحتوي عليها اللعبة , حيث أن اللعبة تحتوي علي عدد مختلف من الخرائط التي يمكنكم اللعب بداخلها حتي لا تشعرون بالملل مثل ( خريطة أرانغل , سانهوك , ميرمار , ليفيك , كراكين) , وهذه الخرائط التي تعود إلي الوضع الكلاسيكي.

ويمكنكم أيضا الأستمتاع بمباريات الأرينا Arena , وهي التي تقوموا بالنزول مع فريق يتكون من 5 أفراد وتقوموا باللعب ضد 5 أشخاص أخرين والفريق الذي يقوم بالحصول علي 40 عملية قتلة أولا هو الفائز , وهناك أيضا العديد من الخرائط التدريبية الأخري والشيقة , وكل ما عليكم في هذه اللعبة الرائعة هي أثناء الهبوط من الطائرة البحث عن السلاح وقتل جميع الأعداء حتي تكملون اللعبة حتي النهاية وتكونوا الفائزين.

وعندما تحصلون علي المركز الأول هناك العديد من الجوائز ( الأنجازات) , التي ستحصلون عليها , وهناك الكثير من المهمات عندما تقوموا بأتمامها ستحصلون علي العديد من الهدايا , لذلك تعتبر لعبة ببجي من الألعاب التي يعشقها الصغار والكبار والشباب والبنات وجميع الفئات في العالم.

معلومات عن لعبة ببجي Pubg

هناك بعض الملعلومات الأساسية التي تحتوي عليها لعبة ببجي Pubg موبايل , والتي يجب عليكم معرفتها بشكل كامل زوارنا الكرام وهي كالتالي:
  • حجم اللعبة : يختلف حجم اللعبة علي حسب نوع كل جهاز.
  • تتطلب اللعبة إلي أندرويد من إصدار : علي حسب نوع كل جهاز.
  • الإصدار الحالي للعبة : 1.4.0
  • تم تحديث اللعبة في يوم  : 10 مايو 2021.

مميزات لعبة ببجي موبايل

تحتوي لعبة ببجي موبايل علي الكثير من المميزات , التي جعلتها واحدة من أشهر وأقوي الألعاب في العالم , ومن هذه المميزات كالتالي:
  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • الجرافيك : تحتوي لعبة ببجي موبايل علي جرافيك خرافي جدا يجعل اللعبة أكثر واقعية وجذابية , فستشعرون أنكم داخل حرب حقيقية.
  • الخرائط : يوجد العديد من الخرائط المختلفة التي يمكن للاعبين اللعب فيها بشكل مجاني كما يريدون , حتي لا يشعرون بالملل من خريطة واحدة.
  • أوضاع اللعبة : يمكنكم اللعبة مع الفريق والنزول مع 100 شخص أخرين , ويمكنكم النزول بفريق يتكون من شخصين فقط , ويمكن أن تقوموا بالعب بشكل فردي أمام 100 لاعب أخرين.
  • منظور اللعبة : تحتوي اللعبة علي منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث.
  • الأسلحة : تحتوي اللعبة علي عدد كبير جدا من أقوي الأسلحة الموجودة في العالم , التي يمكنكم أستخدامها في الحرب.
  • المركبات : تحتوي لعبة ببجي موبايل علي سيارات ودراجات نارية وطائرات ومراكب يمكنكم أستخدامها أثناء اللعب.

تحميل لعبة ببجي موبايل

وفي نهاية مقالنا زوارنا الكرام , نود أن نخبركم في الحقيقة أنها واحدة من أفضل واقوي ألعاب الحرب والباتل رويال التي تم إصدارها علي أجهزة الأندرويد , وبعد كل فترة يتم عمل تحديثات جديدة لجعل اللعبة أفضل من السابق , لذلك إذا كنتم تبحثون عن رابط تحميل لعبة ببجي موبايل يمكنكم الضغط علي الرابط التالي:
 
                                                                تحميل اللعبة
reaction:

تعليقات