القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج شيرت Shareit للأندرويد برابط مباشر

 تحميل برنامج شيرت Shareit للأندرويد برابط مباشر , نقل الملفات والتطبيقات والوسائط من هاتف إلي هاتف , من أكثر الأشياء التي تحدث بين شخص وأخر بشكل يومي بين الألاف من الأشخاص , وفي بداية الأمر كان يمكن للأشخاص مشاركة كل هذه الأمور من خلالها أرسالها عن طريق البلوتوث , ولكن أرسال التطبيقات والملفات الكبيرة عن طريق البلوتوث تستغرق وقت كبير جدا حتي تصل إلي الشخص الأخر.

ولكن مع تقدم التكنولوجيا وظهور العديد من التطبيقات علي أجهزة الأندرويد لتسهيل عملية نقل الملفات والوسائط والتطبيقات والصور والفيديوهات بشكل أسرع , تم إصدار برنامج شيرت Shareit , وهو واحد من أشهر البرامج الموجودة علي متجر جوجل بلاي ستور علي أجهزة الأندرويد في وقتنا الحالي , حيث أن هذا البرنامج الرائع لا يمكن لأي شخص الأستغناء عنه في حياته.

حيث يمكن تحميله بشكل مجاني , ومن خلاله الحصول علي الملفات الكبيرة جدا والمقاطع الفيديوهات والأفلام ذات الحجم الكبير التي لا يمكن أرسالها عن طريق البلوتوث , فهو في الحقيقة من البرامج التي لا غني عنها , وأستطاعت برنامج شيرت في وقت قصير جدا الحصول علي شعبية هائلة من جميع أنحاء العالم , بسبب ملايين التنزيلات التي أستطاع أن يحصل عليها , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , رابط تحميل برنامج شيرت Shareit للأندرويد برابط مباشر.

نبذة عن برنامج شيرت Shareit

برنامج شيرت Shareit , هو واحد من البرامج التي حصلت علي الملايين من التنزيلات في وقت قصير جدا , ويرجع ذلك إلي أهميته والكبيرة وسهولته في أستقبال وأرسال جميع أنواع الملفات الموجودة علي الهاتف مهما كانت حجمها , فهو يوفر الوقت والجهد بشكل كبير جدا , ويمكن من خلاله أيضا أرسال التطبيقات والألعاب كبيرة الحجم بشكل سهل وسريع جدا , وهو تطبيق يحتوي علي واجهة سهلة وبسيطة جدا ولا يوجد به أي تعقيدات أثناء أستخدامه.

وتم تقييم برنامج شيرت علي أنه يقوم بأرسال جميع الملفات والوسائط والصور وكل شيء علي الهاتف أسرع 200 مره من البلوتوث , ويمكنكم أستخدامه بدون إيصال أي كابل مع الهاتف الأخر وبدون أتصال بالأنترنت أيضا ولا حتي دفع الأموال , فهو برنامج مجاني بشكل كامل وأستخدامه سهل جدا , ويدعم التطبيق جميع أنظمة الأندرويد المختلفة.

ويعتبر تطبيق شيرت Shareit , واحد من أكثر التطبيقات تنزيلا داخل 24 دولة مختلفة.

معلومات عن برنامج Shareit

يحتوي برنامج Shareit علي بعض المعلومات الأساسية والمهمة التي يجب عليكم معرفتها , ومن هذه المعلومات كالتالي:
  • حجم البرنامج : يصل حجم برنامج شيرت إلي 59 ميجا بايت فقط.
  • تم تحديث البرنامج في يوم : 8 مايو عام 2021.
  • الإصدار الحالي للبرنامج : ww_6.0.18
  • يحتاج البرنامج إلي أندرويد من إصدار : 4.1 والأحدث من ذلك.
  • منتجات داخل التطبيق : يحتوي التطبيق علي منتجات يمكنكم شرائها تبدأ من 0.99 دولار وحتي 339 دولار.

مميزات برنامج شيرت للأندرويد

يحتوي برنامج شيرت للأندرويد علي العديد من المميزات , التي جعلته واحد من أكثر البرامج تحميلا في العالم , ومن هذه المميزات كالتالي:
  • حجم البرنامج : حجم البرنامج صغير جدا ولا يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة.
  • أنظمة التشغيل : يعمل برنامج شيرت مع جميع أنظمة تشغيل الأندرويد المختلفة.
  • واجهة البرنامج : واجهة البرنامج سهلة وبسيطة جدا وغير معقدة ويمكن لأي شخص أستخدامها.
  • سرعة النقل : يمكنكم نقل جميع الملفات والوسائط والتطبيقات ومقاطع الفيديو بشكل سريع جدا , حيث أنه أسرع من البلوتوث 200 مره.
  • أستنساخ الهاتف :  يمكنكم من خلال هذا البرنامج الرائع , أستنساخ جميع جهات الأتصال الخاصة بكم والرسائل القصيرة أيضا.

تحميل برنامج Shareit

زوارنا الكرام في نهاية المقالة , إذا كنتم تبحثون عن رابط مباشر لتحميل برنامج Shareit , لتقوموا بأستخدامه في نقل جميع الملفات والبيانات والتطبيقات والوسائط والصور , وأستخدام باقي الميزات الأخري , فأنتم هنا في المكان الصحيح , فقط كل ما عليكم هو الضغط علي الرابط التالي التي سنضعه لكم.

                                                                        تحميل البرنامج
reaction:

تعليقات