القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي Grand Theft Auto Vice City للكمبيوتر مجانا

 تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي Grand Theft Auto Vice City للكمبيوتر مجانا , لعبة جاتا واحدة من أفضل وأقوي وأشهر ألعاب العالم المفتوح التي تم إصدارها علي أجهزة الكمبيوتر , وهي لعبة محاكاة واقعة قوية جدا ولا يمكن مقارنتها بأي لعبة محاكاة واقع أخري , فاللعبة تحتوي علي حياة حقيقية ستقوموا بعيشها في مدينة كبيرة تحتوي علي العديد من المنازل والسيارات  والأشخاص والكازينوهات والعديد من الأمور الأخري.

بالإضافة إلي ذلك فاللعبة تحتوي علي جرافيك واقعي جدا وقوي يجعل اللعبة أكثر جاذبية وإثارة وتشويق , ويمكنكم من خلال هذه اللعبة الرائعة عيش حياة رجل العصابة المجرم , التي يتم طلب منه العديد من المهمات من أفراد العصابات المختلفة مقابل الأموال , ويجب عليكم تنفيذ هذه العمليات الأجرامية لتحصلون علي الأموال وتستطيعوا شراء الأسلحة التي تريدونها , ويمكنكم أيضا سرقة السيارات من الأشخاص في الشارع وقتل الأشخاص والعديد من الأمور الأخري.

وتحتوي لعبة جراند ثفت أوتو أو المشهورة بلعبة جاتا , علي العديد من الأجزاء الجميلة والمختلفة , وأستطاعت كل جزء تحقيق نجاح كبير جدا في جميع أنحاء العالم , واللعبة من إنتاج الشركة العالمية الكبيرة شركة روك ستار , وأستطاع هذا الجزء من اللعبة تحقيق شعبية كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي Grand Theft Auto Vice City للكمبيوتر مجانا.

نبذة عن لعبة Grand Theft Auto Vice City

لعبة Grand Theft Auto Vice City , واحدة من أشهر أجزاء لعبة جاتا GTA التي أصدرت علي أجهزة الكمبيوتر , وهي من نظام ألعاب العالم المفتوح الجميلة والشيقة جدا والتي يعشقها الملايين من الأشخاص , وتعتبر مدينة فايس سيتي هي المدينة الرئيسية التي ستقوموا باللعب بداخلها وعمل فيها العديد من المهمات الإجرامية التي تطلبها منكم العصابات الأخري للحصول علي الأموال.

واللعبة من الألعاب المسلية والممتعة التي لا يمكن لأي شخص أن يمل أثناء لعبها , حيث أثناء عمل المهمات ستقابلون رجال الشرطة التي يحاصرونكم في كل مكان , ويوجد أمامكم أختيارين إما أن تقوموا بالهرب بأي سيارة حتي تحذف القضية من عليكم , وإما محاربة رجالة الشرطة وقتلهم بالأسلحة المختلفة والقوية ومبادلة إطلاق النار , ولكن يجب عليكم أخذ حذركم حيث إذا قاموا بالأمساك بكم سيتم وضعكم في السجن.

ويمكنكم أيضا قتل الأشخاص الأبرياء في الشارع , وسرقة السيارات والتعرف علي فتيات جديدة من مدينة فايس سيتي وأخذهم معكم في الطريق , ويمكنكم سرقة الدراجات النارية السريعة والذهاب إلي شاطيء البحر والعديد من الأمور الجميلة الأخري.

متطلبات تشغيل لعبة GTA Vice City

تحتاج لعبة GTA Vice City بعض متطلبات التشغيل الأساسية والضرورية , التي يجب أن تتوفر علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم , ومن هذه المتطلبات كالتالي:
  • نظام التشغيل : تعمل اللعبة علي نظام تشغيل من إصدار , ويندوز أكس بي , ويندوز 2000 , ويندوز 98.
  • المعالج : تحتاج اللعبة إلي معالج من نوع Pentium 4 @ 1.3 GHz.
  • بطاقة الفيديو : يمكنكم تشغيل اللعبة بشكل جيد بدن مواجهة أي مشكلات علي بطاقة فيديو من نوع GeForce 3 / Radeon 8500.
  • الرامات : تتطلب اللعبة رامات 256 ميجا بايت فقط.

مميزات لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي

  • المدينة : أثناء دخولكم اللعبة ستدور جميع أحداثها داخل مدينة فايس سيتي الجميلة والجذابة , وهي تم تصميمها علي مدينة ميامي القديمة لذلك فهي من أجمل المدن الموجودة داخل اللعبة.
  • ترخيص اللعبة : مجاني بدون دفع أي أموال.
  • الجرافيك والرسومات : اللعبة من ألعاب العالم المفتوح وهي تحتوي علي جرافيك ورسومات مرتفعين جدا , بالرغم من أنها من الألعاب القديمة ولكنها تمتلك جرافيك متميز يجعلها أكثر واقعية.
  • المؤثرات الصوتية : يوجد داخل اللعبة مؤثرات صوتية تحاكي الواقع الجميل داخل اللعبة.
  • رجال العصابات : يوجد مجموعة من العصابات الموجودين داخل اللعبة , ومن أشهرهم عصابات الدراجات النارية , والتي سيقوموا بطلب منكم بعض المهام التي يجب عليكم تنفيذها.

تحميل لعبة GTA Vice City

يمكنكم الأن الحصول علي رابط التحميل المباشر للعبة GTA Vice City , من خلال ميديا فاير والأستمتاع بالتحميل المباشر للعبة , ومن خلال الضغط علي الرابط التالي:
                                                                            تحميل اللعبة
reaction:

تعليقات