القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل وشرح لعبة Shadow Fight Arena للأندرويد مجانا

 تحميل لعبة Shadow Fight Arena للأندرويد مجانا , لعبة Shadow Fight Arena , واحدة من أشهر وأقوي ألعاب الأكشن والقتال التي تم إصدارها علي أجهزة الأندرويد , وهي لعبة مجانية تماما وتحتوي علي رسومات بجودة 3D التي تجعل اللعبة أكثر جاذبية وواقعية , بالإضافة إلي ذلك فهي تحتوي علي عدد كبير من المراحل والمستويات والأسلحة وطرق اللعبة المختلفة والجميلة التي يعشقها الملايين من الأشخاص.

يمكنكم الأن الدخول إلي واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والقتال بشكل مجاني , والاستمتاع بها علي أجهزة الأندرويد الخاصة بكم , وهي لعبة Shadow Fight , وتحتوي هذه اللعبة الرائعة علي العديد من الأجزاء المختلفة مثل لعبة Shadow Fight, Shadow Fight 2 , Shadow Fight 3 , Shadow Fight Arena , وأستطاعت جميع تلك الأجزاء الحصول علي شعبية كبيرة جدا , وأثبتت اللعبة نفسها في عالم ألعاب الأندرويد.

وهي لعبة عبارة عن شخصيات نينجا قوية جدا , كل شخصية تمتلك السلاح المخصص لها ويمكنكم اللعب بأي شخصية تريدونه , وستقوموا بالعيش داخل أفضل شجار نينجا في العالم مع أصدقائكم للمتعة والشعور بالإثارة والتشويق , وأستطاعت اللعبة الحصول علي أفضل لعبة في عام 2020 , حيث تم تحميل اللعبة من خلال 500 مليون شخص في جميع أنحاء العالم , لذلك إذا كنتم تبحثون عن تحميل اللعبة فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم , حيث سنقدم لكم رابط تحميل لعبة Shadow Fight Arena للأندرويد مجانا.

نبذة عن لعبة Shadow Fight Arena

لعبة Shadow Fight Arena , واحدة من الألعاب التي تم تصنيفها علي أنها من أفضل ألعاب النينجا والأكشن والقتال التي أصدرت في العالم , ويمكنكم الأستمتاع وتحميل اللعبة علي أجهزة الأندرويد الخاصة بكم بشكل مجاني وبدون دفع أي أموال أثناء التحميل , بالإضافة إلي كل ذلك فأن اللعبة تحتوي علي جرافيك متميز وقوي جدا , يجعلكم تعيشون داخل أفضل أجواء قتال النينجا في العالم , وتأتي اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وتكون عالية جدا.

يمكنكم أثناء دخولك لعبة Shadow Fight Arena , أختيار البطل المناسب لكم وأستخدام جميع مهاراته في القتال , في التخلص من جميع الأعداء الموجودين في جميع أنحاء العالم , والتحكم داخل اللعبة سهلة وبسيطة جدا ولا يوجد به أي تعقيدات , لذلك فهي من الألعاب التي تتناسب مع كبار السن وصغار السن وجميع الفئات العمرية , بالإضافة إلي كل ذلك فاللعبة أيضا تحتوي علي وضع القتال الجماعي التي يفضله الكثيرين.

وهو عبارة عن وضع يقوم اللاعب بأختيار ثلاثة من الأبطال التي يريدهم , والقتال بهم داخل وضع القتال الجماعي الممتع , ويمكنكم الفوز والحصول علي الجوائز فقط من خلال القضاء علي الخصم وقتل جميع الأبطال الخاص به , ويمكنكم الأستمتاع باللعبة بشكل أون لاين ( الأتصال بالأنترنت) , واللعب مع العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم , ولكن يمكنكم أيضا لعب اللعبة بدون أتصال بالأنترنت وتقوموا باللعب ضد الروبوتات لتزيدو من مهاراتكم القتالية في واحدة من أقوي ألعاب النينجا في العالم.

وبالرغم أن اللعبة متواجدة منذ عام أو أكثر علي متجر جوجل بلاي ستور , ولكننا إلي وقتنا الحالي نجد الألاف من الأشخاص يبحثون عن تحميل اللعبة بشكل شهري , ويرجع كل ذلك إلي متعة وروعة اللعبة التي لن تجدوها في أي لعبة أخري , سواء في شكل القتال أو التحكم في الأبطال أو أستخدام مهارات الأبطال والجرافيك الخرافي والمتميز.

يمكنكم أن تكونوا في المركز الأول في القتال , ويمكنكم فعل ذلك من خلال الفوز علي جميع أعدائكم المتصلين بالأنترنت , لذلك  يجب عليكم القتال بمهارة عالية جدا وأستخدام جميع مهارات النينجا المختلفة لتقوموا بأحتلال العالم داخل اللعبة , لذلك إذا كنتم من عشاق ألعاب النينجا , فيجب عليكم تحميل لعبة Shadow Fight Arena , علي أجهزة الأندرويد الخاصة بكم.

معلومات عن لعبة Shadow Fight Arena 

لعبة Shadow Fight Arena , تحتوي علي العديد من المعلومات الأساسية التي يجب عليكم جميعا معرفتها , قبل أن تقوموا بتحميل اللعبة علي أجهزة الأندرويد الخاصة بكم , ومن هذه المعلومات كالتالي:
  • حجم اللعبة : يصل حجم لعبة Shadow Fight Arena إلي 218 ميجا بايت.
  • تتطلب اللعبة إلي أندرويد من إصدار : 5.0 والأحدث من ذلك.
  • الإصدار الحالي للعبة : 1.1.10
  • تم تحديث اللعبة في يوم : 23 أبريل 2021.
  • منتجات داخل اللعبة : تحتوي اللعبة بداخلها علي العديد من المنتجات التي يمكنكم شرائها , والتي يبدأ سعرها من 0.99 $US وإلي 99.99$ US.
  • تقديم اللعبة : تم تقديم اللعبة من خلال شركة Nekki.

مميزات لعبة Shadow Fight Arena

تحتوي لعبة Shadow Fight Arena علي عدد كبير جدا من المميزات , التي جعلتها واحدة من أفضل وأشهر ألعاب النينجا التي أصدرت علي أجهزة الأندرويد , بالإضافة إلي الشعبية الكبيرة التي أستطاعت الحصول عليها في وقت قصير لجميع أجزاء اللعبة , ومن هذه المميزات كالتالي:
  • ترخيص اللعبة : مجاني بشكل كامل.
  • حجم اللعبة : حجم اللعبة صغير حيث يصل حجمه إلي 218 ميجا بايت , ولا يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة.
  • الإمكانيات : تعمل لعبة Shadow Fight Arena علي الإمكانيات المتوسطة , ولا تحتاج إلي إمكانيات مرتفعة مثل الكثير من الألعاب.
  • الرسومات والجرافيك : تحتوي اللعبة علي جرافيك عالي جدا ثلاثي الأبعاد 3D , مما يجعل اللعبة أكثر و اقعية وإثارة وتشويق.
  • طرق اللعب : تحتوي اللعبة علي العديد من طرق اللعب , حيث يمكنكم اللعب بالأتصال بالأنترنت (أونلاين) واللعب مع الأصدقاء , ويمكنكم أيضا اللعب ضد الروبوتات بدون أستخدام الأنترنت ( أوفلاين) , وتحتوي اللعبة علي ساحة اللعب الجماعي التي يمكنكم اللعب فيها بثلاثة أبطال من أختياركم.
  • التحكم في اللعبة : يمكنكم بشكل سهل وبسيط جدا التحكم في اللعبة وجميع أبطالها , وأستخدام جميع مهارات النينجا المختلفة بدون مواجهة أي صعوبات.
  • المراحل والمستويات : يوجد داخل اللعبة عدد كبير من المراحل المختلفة التي يمكنكم اللعب فيها حتي لا تشعرون بالملل.

تحميل لعبة Shadow Fight Arena

وفي نهاية مقالنا زوارنا الكرام , إذا كنتم من عشاق ألعاب النينجا علي أجهزة الأندرويد , فننصحكم بتحميل هذه اللعبة الرائعة وهي لعبة Shadow Fight Arena , حيث عرضنا عليكم جميع مميزات اللعبة ومن الواضح في المقالة أن اللعبة تحتوي علي العديد من مغامرات الأثارة والتشويق , وهي لعبة رائعة جدا حيث أستطاعت جذب الملايين من الأشخاص لتنزيلها من جميع أنحاء العالم في وقت قصير جدا.

                                                                    تحميل اللعبة 

reaction:

تعليقات