القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الاعلان الرسمي وكشف الستار عن لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5

ظهر الاعلان الرسمي وكشف الستار عن لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5 منذ أقل من 24 ساعة مضت، حيث قامت شركة EA بالإعلان الرسمي عن اللعبة المنتظرة بشدة من الملايين من اللاعبين على مستوى العالم.

حيث تعتبر سلسلة العاب Battlefield اللعبة الأولى عالمياً في سلسلة العاب الحرب على أجهزة الكمبيوتر، لذلك نجد إن هذا الجزء كان منتظر بشكل كبير ولفترة طويلة، لذلك سنقوم بالحديث عن هذه اللعبة مع شكر أهم التحديثات التي ستجدها في هذه النسخة من لعبة بتلفيلد.

الاعلان الرسمي وكشف الستار عن لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5
الاعلان الرسمي وكشف الستار عن لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5


لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5

ظهرت هذه اللعبة من خلال بيان صادر عن ناشر أمريكي، إن لعبة التصويب من منظور الشخص الأول فقط والتي تساعدك على الشعور بأنك داخل اللعبة بشكل كبير، كما نجد إن لعبة Battlefield 2042 ستكون متاحة على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر للأجيال السابقة والحالية على حد سواء.

ونجد إن قصة هذه اللعبة إنها ستقوم بتوزيع اللاعبين في المستقبل القريب أو بالتحديد في تكنولوجيا عام 2042، والتي توفر تجربة حرب جديدة وكاملة، والمميز في هذه اللعبة إنه تحتوي على قاعدة أكبر من جميع الألعاب الموجودة حالياَ، فيمكن أن تدخل نفس المباراة مع إجمالي لاعبين 128 لاعب، وهو الأمر الذي سيوفر بعد جديد معارك Battle Royale.

عالم Lora لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5

في عام 2042 أصبح العالم وشيك على الانهيار بسبب نقص الغذاء والطاقة والمياه النظيفة، حيث أفلست عشرات البلدان وفشلت وتسببت في أكبر أزمة لاجئين في تاريخ البشرية، حيث يشمل اللاجئون في فئة معروفة باسم معين وهو (No-Pats) المكونة من العديد من العائلات والمزارعين والفنيين وحتى الجنود.

وخلال هذه الأزمات والمشاكل، أدخلت كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية ودولة روسيا العالم كله في حرب شاملة، حيث بدأ اللاجئون أو كما يطلق عليهم (No-Pats) بالانضمام إلى كلا الجانبين، ليس القتال من أجل العلم، ولكن من أجل مستقبل (No-Pats) في هذا العالم الجديد.

وضع لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5 الأصلي

  • وضع All-Out Warfare الجديد: يعتبر هذا الوضع من أحدث الأوضاع وأجددهم لأوضاع كانت موجودة من قبل مثل وضعي Conquest وكذلك Breakthrough، وهذه الأوضاع كانت ومازالت تحظى بشعبية كبيرة، حيث يحتوي هذا الوضع على أكبر خريطة في السلسلة، مما يسمح لما يصل إلى 128 لاعبًا بالانضمام إلى المعركة معًا، وتمثل الخرائط الطقس الديناميكي والمخاطر البيئية وأحداث نهاية العالم.
  • وضع Hazard Zone: نجد إن هذا الوضع من أفضل الأوضاع في حالة كنت تريد الدخول في وضع Squads الجديد تمامًا في هذه السلسلة، وبعد تجربة هذا الوضع الذي يقدمه DICE في تجربة حديثة.
  • كما ستقوم شركة EA Play Live بالإعلان عن وضع ثالث تماماً ولكن ليس في وقتنا الحالي.

خرائط لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5

الاعلان الرسمي وكشف الستار عن لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5


يلتزم فريق EA بتوفير خريطة لعب كبيرة مع 128 لاعبًا في نفس المباراة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والعديد من منصات الألعاب الكبيرة منها بالطبع جهاز PS5 وكذلك Xbox، وذلك لضمان تجربة لعب رائعة، ولكن نجد إن اللعبة الموجودة على منصات الألعاب بخلاف الكمبيوتر على 64 لاعبًا فقط.

  1. خريطة Renewal: نجد إن هذه الخريطة تضعنا في الصحراء شرق مصر، حيث يتنافس اللاعبون من أجل مراكز التكنولوجيا الزراعية الكبرى في الصحراء المصرية الكبيرة.
  2. خريطة Hourglass: تقع هذه الخريطة في الدوحة وهي عاصمة قطر، حيث ضربت الرمال المتحركة وقافلة شحن وسط المدينة.
  3. خريطة Kaleidoscope: تضعنا هذه الخريطة في مدينة Songdo الموجودة في كوريا الجنوبية، حيث تسعى القوات هنا للسيطرة على مركز معلومات الطاقة الكمومية المضلل بعد هجوم يهدد الشبكة العالمية، والعديد من الخرائط الأخرى التي ستجدها داخل هذه النسخة من لعبة Battlefield.
  4. خريطة Manifest: نجد إن هذه الخريطة تقع هذه في جزيرة باراني الموجودة في سنغافورة، حيث خطوط التجارة العالمية المزدحمة بعدد كبير للغاية من السكان، وهو الأمر الذي يؤثر على حيوية خطوط الإمداد الأمريكية.
  5. خريطة Orbital: نستطيع القول إن هذه الخريطة يمكنها أن تأخذنا إلى كوروا الموجودة في غيانا الفرنسية، حيث تجري المعركة في موقع إطلاق الصواريخ من داخل هذه الخريطة.
  6. خريطة Discarded: يوجد موقع هذه الخريطة إلى آلانج وهي واقعة داخل دولة الهند، حيث يمكنك رؤية قواطع المد والجزر وتتصادم بينما تقاتل الفصائل لتأمين الأصول النووية المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة.
  7. خريطة Breakaway: هذه الخريطة توصلنا إلى أرض Queen Mode الموجودة في أنتاركتيكا، حيث نجد إن هناك معارك كبيرة على النفط والغاز وكل الموارد الطبيعية الموجودة في هذه المنطقة، بسبب ذلك عندما تحدث هذه الحرب هناك، ستجد إن الجليد يبدأ في الذوبان.

شخصيات لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5

بالإضافة إلى كل هذه الخرائط التي قمنا بذكرها فيما سبق، فقد قامت شركة EA بالتأكيد إن لعبة Battlefield 2042 تحتوي على ما يصل إلى 10 شخصيات، ولكل منها قدراتها الخاصة وأسلوب اللعب الخاص بها.

وقد استطعنا استجماع بعض المعلومات عن أول أربعة شخصيات وهم الشخصيات الأساسية التي قامت الشركة بالإعلان عنهم حتى وقتنا الحالي، ومن ضمن هذه الشخصيات ما يلي:

  1. شخصية Wikus CASPER Van Daele: هذه الشخصية جعلت اللعبة مكان ميلاده جنوب أفريقيا، وبالنسبة لتخصصه في المعارك فهو متخصص في الاستطلاع، كما إنه يتمتع بمهارات خاصة غاية في الروعة وهي استخدام الطائرات بدون طيار من نوع OV-P، وأهم ما يميزه هو مستشعر الحركة الذي يقوم باستخدامه.
  2. شخصية Webster McKay: تعتبر هذه الشخصية من أفضل الشخصيات الموجودة في اللعبة، فقد جعلته اللعبة يأتي من كندا كمكان ميلاد، ويضع تحت تصنيف الهجوم، ويتميز بمهارات خاصة هو استخدام الخطاف (Grappling Hook)، أما بالنسبة لسمة الشخصية المميزة إنه خفيف الحركة للغاية مما يجعله سريع الحركة وقادر على التصرف السريع في جميع الأزمات.
  3. شخصية Maria Falck: هذه الشخصية تأتي من ألمانيا، وهو مخصص في دعم الفريق بشكل كامل، مهما كان نوعية تشكيل الفريق الخاص بك، كما نجد إن المهارات الخاصة بهذا الشخصية هي استخدام مسدس من نوع S21 Syrette، وما يميز هذه الشخصية هو إنه يمكنه إسعاف أي شخص في الفريق بشكل أسرع من أي شخصية أخرى.
  4. شخصية Pyotr Boris Gunkovsky
  5. هذه الشخصية تعتبر من أعنف الشخصيات الموجودة في اللعبة، من حيث قوة الضرر الناتج سلاحه وما إلى ذلك من أمور، فهو مسجل إنه روسي المنشأ، ومصنف كمهندس في اللعبة، وبالنسبة للمهارات الخاصة به فهو يستخدم بندقية حراسة من نوع SG-36، كما نجد إن ما يميز هذه الشخصية إنه يمكنه أن يعمل كعامل حراسة عند حدوث أي شيء.

أسلحة ومركبات لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5

في عام 2042 يمكن للمطورين أن يكونوا مبدعين ويوفرون معدات وأسلحة ومركبات عالية التقنية، كما تقدم اللعبة وجود نظام جديد يسمى (Plus System)، وهو نظام يسمح للاعبين بتخصيص أسلحتهم في الوقت الفعلي وتعديل المواقف والتعامل معها في القتال أو أثناء التنقل، كما يمكنك تغيير نطاق ضرر السلاح أو نوع الذخيرة أو الملحقات المختلفة لتناسب الظروف التي تواجهها أثناء الحرب.

ويمكنك التعرف عن قرب على كافة خصائص ومميزات لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5 وكذلك الشخصيات والأأسلحة المتواجدة في لعبة Battlefield 2042 بتلفيلد 5 من خلال الفيديو التالي :







reaction:

تعليقات