القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة Knife Hit رمي السكين للأندرويد والأيفون

 تحميل لعبة Knife Hit رمي السكين للأندرويد والأيفون , لعبة Knife Hit رمي السكين , واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد والأيفون التي تم إصدارها , وفي الأوقات الأخيرة أستطاعت اللعبة الحصول علي شعبية كبيرة جدا , حيث قام الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم بتحميل اللعبة علي أجهزة الأندرويد والأيفون الخاصة بهم.

وهي لعبة بسيطة جدا ومسلية , ولكنها تحتاج إلي تركيز عالي لتستطيعوا الفوز في جميع المراحل , وهي من الألعاب التي تحتوي علي حجم صغير حتي تتناسب مع جميع الأجهزة الضعيفة  والبسيطة , لذلك  زوارنا الكرام إذا كنتم تبحثون عن واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد الأيفون والأندرويد البسيطة والخفيفة , فيجب عليكم متابعة مقالنا اليوم , حيث سنقدم لكم من خلال مقالنا عبر أعرف أكثر , تحميل لعبة Knife Hit رمي السكين للأندرويد والأيفون بشكل مجاني.

نبذة عن لعبة Knife Hit

لعبة Knife Hit من الألعاب البسيطة جدا , التي يمكنكم الأستمتاع بها علي أجهزة الأندرويد والأيفون , حيث أن فكرة اللعبة عبارة عن وجود دائرة بشكل خشبي في منتصف الشاشة وتقوم بالدوران , ويجب عليكم أن تقوموا بضرب السكاكين المطلوبة منكم في هذه الخشبة ولكن يجب أن تحذروا بأن لا تأتي السكين في سكينة أخري.

حيث يجب عليكم وضع كل سكينة في مكان مختلف وبجانب بعضهم البعض , في بداية الأمر ستجدون أن اللعبة سهلة وبسيطة جدا , حيث تدور هذه الخشبة الدائرية بشكل بطيء جدا , ويمكنكم الفوز بكل سهولة , وكلما تفوزوا ستحصلون علي الأموال لشراء أشكال السكاكين المختلفة , وأيضا تأتي إليكم العديد من هدايا السكاكين المتميزة عند الفوز.

ولكن بعد ذلك عندما تتقدمون في المستوي , ستجدون أن اللعبة أصبحت أكثر صعوبة , حيث أن الخشبة الدائرية تقوم بالتحرك حينها بشكل أسرع وأسرع , ويجب عليكم حينها الأستمتاع بسرعة رد الفعل والتركيز العالي , لذلك فهي تعتبر واحدة من الألعاب الجميلة والمسلية والمشهورة بين جميع الأشخاص وجميع الأعمار السنية.

وأثناء اللعبة وتخطي المراحل المختلفة , ستجدون مرحلة صعبة إلي حد ما التي تقابلون فيها الوحش الكبير التي تسمي (Boss) , وكلما تقدمتم في المستويات كلما سيصبح مستوي ال Boss أصعب وأصعب , لذلك فهي لعبة مسلية وشيقة جدا ولا يمكنكم أن تملوا منها أبدا , ويمكنكم الحصول علي رابط التحميل من أسفل المقالة لأجهزة الأندرويد والأيفون بشكل مجاني.

معلومات عن لعبة Knife Hit

تحتوي لعبة Knife Hit علي بعض المعلومات الأساسية عن اللعبة , وهي كالتالي:
  • حجم اللعبة : تصل حجم اللعبة إلي 57 ميجا بايت.
  • الإصدار الحالي للعبة : 1.8.10
  • تم تحديث اللعبة في يوم : 17 نوفمبر 2020.

مميزات لعبة Knife Hit للأندرويد والأيفون

  • إصدارات التشغيل : تعمل اللعبة علي جميع إصدارات أجهزة الأيفون والأندرويد ومتاحة بشكل مجاني.
  • حجم اللعبة : حجم اللعبة صغير ولا يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة.
  • واجهة اللعبة: واجهة اللعبة بالنسبة إلي الأندرويد والأيفون سهلة وبسيطة جدا وغير معقدة.
  • المستويات : يوجد داخل اللعبة عدد كبير جدا من المستويات التي يمكنكم الأستمتاع بها.

تحميل لعبة Knife Hit للأندرويد والأيفون

وجدنا في الأوقات الأخيرة أن الألاف من الأشخاص بشكل يومي , يبحثون عبر محركات البحث في الأنترنت عن تحميل لعبة Knife Hit للأندرويد والأيفون , حيث أنها تعتبر من الألعاب المسلية والجميلة جدا التي يعشقها الصغار والكبار , لذلك سنعرض لكم الأن رابط تحميل اللعبة للأندرويد والأيفون بشكل مباشر.

                                                             تحميل اللعبة للأندرويد
                         
                                                      تحميل اللعبة للأيفون
reaction:

تعليقات