القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

نظام تشغيل هرموني الجديد / اول ايباد هواوي ميد باد 11 Huawei MatePad

 نظام تشغيل هرموني الجديد / اول ايباد هواوي ميد باد 11 Huawei MatePad , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع اعرف أكثر , في الأوقات الأخيرة تم إعلان عن ايباد من أقوي أنواع الايباد التي سيتم إصدارها في سوق الأجهزة , وهو ايباد هواوي ميد باي 11 التي يعمل بنظام تشغيل هرموني الجديد , وهو يعتبر من أول أجهزة الايباد التي تأتي بهذا النظام الرائع.

حيث أن الشركة الصينية الكبير هواوي قامت بأعلان عن الأجهزة التي ستقوم بالعمل بنظام التشغيل الجديد والتي يسمي بأسم هرموني , وجاءت من ضمن هذه الأجهزة جهاز ايباد هواوي ميد باد 11 Huawei MatePad , والتي تم الإعلان عنه في مؤتمر الإعلان عن المنتجات الحديثة للشركة.

موعد نزول ايباد هواوي ميد باد 11 وسعره

كان يتسائل الكثيرين عبر محركات البحث في الأنترنت , بأن ايباد هواوي ميد باد 11 تم إصدار في الوقت الحالي أم لا , في الحقيقة تم إصدار هذا التابلت الرائع في يوم 22 يونيو 2021 , وهذا الموعد التي تم فيه طرح الأيباد بشكل رسمي في الأسواق ,  ويأتي الايباد بأصدارين مختلفين وهما:
  • إصدار ايباد هواوي ميد باد 11 , 64 جيجا بايت مع رامات 4 جيجا بسعر 483 دولار.
  • بالنسبة للإصدار الثاني هو  إصدار 6 جيجا بايت رام مع مساحة 128 جيجا بايت يأتي بسعر 604 دولار.
وتم تسريب بعض المعلومات عن جهاز Huawei MatePad 11 , بأنه لن يتم نزوله في الصين حتي شهر سبتمبر القادم , ويأتي هذا النوع من التابلت بالعديد من المواصفات الرائعة التي تجعله واحد من أفضل وأقوي الأنواع الموجودة في السوق , وإذا كنتم تريدون معرفة جميع مواصفات هذا الايباد الرائع فيجب عليكم متابعة مقالنا حتي النهاية.

مواصفات ايباد Huawei MatePad 11

يحتويي ايباد Huawei MatePad 11 , علي العديد من المواصفات الرائعة التي تجعله واحدة من أقوي أنواع الايباد التي يمكنكم شرائها علي الأطلاق , ومن هذه المواصفات كالتالي:
  • تصميم الايباد : يأتي تصميم الايباد بشكل جيد جدا كما تعرفون عن شركة هواوي , والتي تتميز بشكل كبير جدا بجدودة خامات التصنيع الخاصة بالأجهزة التابعة لها.
  • الجهة الخلفية والأمامية للايباد : بالنسبة إلي الجهة الخلفية للايباد فأنها تحتوي علي كاميرا خلفية تحتوي علي فلاش  داخل إطار علي شكل أسطواني يوجد في أعلي يسار الايباد , وتم صناعة الوجهة الأمامية بشكل كامل من الزجاج.
  • تعاملات الايباد : لا يمكنكم وضع أي شريحة في الايباد , حيث أنه لا يمكنكم الأتصال بأي شخص ولا الدخول علي الأنترنت إلا فقط من خلال الأتصال بشكة الوايرلس.
  • الشاشة : تأتي شاشة Huawei MatePad 11 بتصنيع IPS LCD بحجم يصل إلي 10.95 بوصة , بالإضافة إلي دقة عرض 2560*1600 بيكسل بكثافة بيكسلات 270 بيكسل لكل بوصة توجد في الشاشة , بالإضافة إلي أن معدل التحديث يصل إلي 120 هيرتز.
  • المعالج : يحتوي الايباد علي معالج ليس الأفضل ولكنه قوي ومتميز جدا في الأداء , حيث أنه يأتي من شركة كوالكوم SnapDragon 865 5G ثماني النواة.
  • المعالج الرسومي : يأتي من نوع Adreno 650  , وهو من أنواع المعالج القوية.
وبذلك زوارنا الكرام نكون قد عرضنا عليكم في مقالنا , الإصدارين التي تم إصدارهم لايباد هواوي ميد باد 11 Huawei MatePad , بالإضافة إلي جميع المواصفات التي يحتوي عليها والتي تجعله من أفضل الأنواع علي الأطلاق.
reaction:

تعليقات