القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة Bubble Witch Saga / فرقعة الفقاعات

 تحميل لعبة Bubble Witch Saga / فرقعة الفقاعات , لعبة فرقعة الفقاعات Bubble Witch Saga , واحدة من أشهر وأقوي الألعاب التي تم إصدارها علي أجهزة الأندرويد , فهي من الألعاب التي تحتوي علي فكرة بسيطة جدا وغير معقدة وتتوافق مع جميع إصدارات الأجهزة المختلفة.

بالإضافة إلي ذلم فأنها تتناسب مع جميع الأعمار السنية سواء مع الكبار أو الصغار , وأستطاعت هذه اللعبة الرائعة الحصول علي شعبية كبيرة جدا في وقت قصير , حيث بمجرد نزولها فقط علي أجهزة الأندرويد أٌقبل الملايين من الأشخاص علي تحميلها علي أجهزة الأندرويد الخاصة بهم.

لذلك زوارنا الكرام إذا كنتم تبحثون عن تحميل لعبة مسلية وممتعة فيجب عليكم تحميل لعبة فرقعة الفقاعات Bubble Witch Saga , من خلال موقعكم المفضل موقع أعرف أكثر.

نبذة عن لعبة فرقعة الفقاعات

لعبة فرقعة الفقاعات  , من الألعاب المسلية والممتعة جدا التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني علي الأجهزة الخاصة بكم , وبالإضافة إلي ذلك فهي تحتوي علي حجم صغير ولا تحتاج إلي مساحة تخزينية علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم , واللعبة من الألعاب الجديدة والمشهورة بنسبة كبير جدا بين عدد كبير من الأشخاص.

وفكرة اللعبة سهلة وبسيطة جدا ولا يوجد فيها أي تعقيد , حيث أن لعبة فرقعة الفقاعات كل ما عليكم فقط فعله هو توجيه الفقاعات التي تحتوي علي نفس اللون علي نفس لون فقاعتها المتصلة ببعضهم البعض , وفي البداية ستجدون أن المستويات بسيطة جدا ولكن مع التقدم في المستويات ستجدون أن اللعبة تزداد صعوبة.

لذلك زوارنا الكرام ننصحكم بتحميل لعبة فرقعة الفقاعات Bubble Witch Saga , حيث أنها من أفضل وأجمل الألعاب المتاحة بشكل مجاني علي أجهزة الأندرويد , وهي مسلية جدا وستكسرون وقت الملل الخاص بكم من خلال اللعب بداخلها.

معلومات عن لعبة Bubble Witch Saga

تحتوي لعبة Bubble Witch Saga , فرقعة الفقاعات علي العديد من المعلومات الأساسية التي تحتوي عليها , ومن هذه المعلومات كالتالي:
  • حجم اللعبة : تصل حجم اللعبة إلي 114 ميجا بايت فقط.
  • الإصدار الحالي للعبة : تعمل اللعبة علي إصدار حالي 7.7.50
  • تم تحديث اللعبة في يوم : 9 يوليو عام 2021
  • تحتاج اللعبة إلي أندرويد من إصدار : 4.1 والأحدث من ذلك.

مميزات لعبة فرقعة الفقاعات

سنعرض لكم الأن زوارنا الكرام , جميع مميزات لعبة فرقعة الفقاعات  التي جعلتها واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد وهي كالتالي:
  • حجم اللعبة : تحتوي لعبة فرقعة الفقاعات علي حجم صغير جدا.
  • الجرافيك : جرافيك اللعبة جميل جدا وشيق يجذبكم إليه.
  • المؤثرات الصوتية : المؤثرات الصوتية الموجودة داخل اللعبة تجعلكم تدخلون داخل أجواء اللعبة بشكل كبير جدا.
  • المستويات : يوجد داخل لعبة فرقعة الفقاعات العديد من المستويات المختلفة التي يمكنكم الأستمتاع بها.

تحميل لعبة فرقعة الفقاعات

وبعد الأنتهاء من مقالنا زوارنا الكرام , إذا كنتم تبحثون عبر محركات البحث في الأنترنت عن تحميل لعبة فرقعة الفقاعات علي أجهزة الأندرويد الخاصة بكم , فيجب عليكم متابعة الرابط التالي , حيث سنعرض لكم الأن رابط تحميل لعبة Bubble Witch Saga , فرقعة الفقاعات.

                                                                     تحميل اللعبة
reaction:

تعليقات