القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل برنامج Foxit PDF Reader فوكسيت ريدر للأندرويد والكمبيوتر | افضل برنامج قارئ ملفات PDF

برنامج  Foxit PDF Reader من البرامج الشائعة للغاية والتي تمتاز بالطلب الزائد عليها، حيث أن ملفات البي دي أف تعتبر من الملفات المنتشرة جدًا، فهي في الأغلب تضم النصوص والصور بشكل محمي، وذلك لمنع تعرضها لأي تعديلات من قبل أي فرد غير المنشئ لذا ترى أن المؤلفين يلجئون إليها للحفاظ على المحتوى الخاص بهم من التعرض للسرقة.

ونظرًا لأهميتها الفائقة فدعونا نتعرف أكثر عن هذا البرنامج المميز الذي يعتمد في الاستخدام على تلك الصيغة من الملفات وشرح جانبه الإيجابي والسلبي وأكثر من ذلك،  أيضًا سنشرح لكم كيفية تحميل برنامج  Foxit PDF Reader فوكسيت ريدر للأندرويد والكمبيوتر.

تحميل برنامج Foxit PDF Reader فوكسيت ريدر للأندرويد والكمبيوتر
تحميل برنامج Foxit PDF Reader فوكسيت ريدر للأندرويد والكمبيوتر


تحميل برنامج  Foxit PDF Reader فوكسيت ريدر

قبل سرد تفاصيل مفصلة عن برنامج  Foxit PDF Readerعلينا أن نتحدث أكثر عن صيغة الـ pdf التي يعتمدها بشكل أساسي في استخدامه، فهذه الصيغة هي أساس شهرته نظرًا لاستخدامها الكبير خاصة بعد انتشار الكتب الإلكترونية حول العالم.

من المعروف أن شركة أدوبي الغنية عن التعريف تعتبر هي الشركة المسئولة عن صناعة صيغة البي دي أف PDF، وبعد إصدارها بوقت قليل لهذه الصيغة سرعان ما قامت بطرح برنامج أدوبي  بي دي اف ريدر لقراءة هذه الملفات من خلالها.

والجدير بالذكر أن برنامج أدوبي بي دي اف ريدر Adobe PDF Reader استطاع تحقيق نجاح مذهل.

ولكن هذا النجاح لم يستمر كثيرًا حيث تم إصدار برامج أخرى قادرة على أداء المهمة ذاتها التي يقدمها ولكن مع خواص أخرىK حيث استطاعت هذه البرامج الأخرى بخواصها المذهلة التفوق على برنامج Adobe PDF Reader.

أشهر هذه البرامج المتفوقة التي تم إصدارها برنامج Foxit PDF Reader فوكست ريدر الذي هو أساس حديثنا.

ما هو برنامج  Foxit PDF Reader فوكست ريدر؟

برنامج Foxit PDF Reader يعد بمثابة أداة مجانية تمتثل في هيئة برنامج مخصص، هذا البرنامج يملك إمكانيات خاصة تمكنه من قراءة كافة ملفات PDF بصورة فائقة بالإضافة إلى أنه يقدم مع عدد من الأدوات الاحترافية.

هذه الأدوات تعطيك الإمكانية التامة في عمل تعديلات معينة على ملف PDF الخاص بك، على سبيل المثال: 

  1. يعطيك الإمكانية في تعديل الصور وبعض النصوص في الملف.
  2. يوفر ميزة إضافة العناوين على المحتوى. 
  3. يوفر إمكانية التعديل في الألوان.
  4. يتيح ميزة إضافة عدد من الرسومات التوضيحية.
  5. وأخيرًا يوفر ميزة إنشاء إشارات معينة على النصوص لتوجيه الاستفادة لمن يرغب في توضيح شرح لأمر ما في كتابًا إلكترونيًا على سبيل المثال أو يمكنك من التركيز وتوجيه الأضواء على نص معين لإضافة ملاحظة ما عليه أو توضيحه للقارئ.

برنامج فوكست ريدر Foxit PDF Reader يوفر أيضًا إمكانيات وأدوات أخرى كثيرة جنبًا إلى جنب لما قمنا بذكره لك، ونتيجة لأهمية هذا البرنامج الفائقة ورغبة الكثيرين في تحميله والاستفادة من ميزاته على أكمل وجه.

فقد سعينا إلى تقديم لكم مزيد من التفاصيل الخاصة به سواء الإيجابية أو السلبية لكي تستطيع التعامل معه والإلمام بكل ما يخصه ثم تحميله على الفور.

مميزات برنامج Foxit PDF Reader فوكسيت ريدر

إن برنامج فوكست ريدر Foxit PDF Reader له ميزات مذهلة تجعله الاختيار الأول مقارنة بالبرامج الأخرى المنافسة، ونرصد لكم أهم وابرز مميزات  برنامج Foxit PDF Reader فوكسيت ريدر كالتالي :

  1. يملك 2 نسخة إحدى هذه النسخ مخصصة لأنظمة الأندوريد والأخرى لأجهزة الحاسب الآلي وكلاهما مخصصان لقراءة ملفات البي دي أف.
  2. البرنامج مجاني 100%.
  3. يضم عدد من اللغات الشائعة حول العالم أبرزها اللغة الإنجليزية والعربية.
  4. يوفر للمستخدم الفرصة التامة في التعديل على أمور معينة في ملف PDF مثل كتابة أو توقيع أمر ما أو إضافة الصور وما إلى ذلك.
  5. سهل الاستخدام.

عيوب برنامج فوكست ريدر Foxit PDF Reader

كل برنامج يكون له جانب إيجابي وجانب سلبي، لذا فإن الجانب السلبي لـ برنامج Foxit PDF Reader يتلخص فيما يلي: 

  • إن كان يتم استخدام البرنامج من قبل جهاز ذو إمكانيات ضعيفة إذن فإن البرنامج من الممكن أن يكون بطئ أو ثقيل عند الاستخدام.
  • بالرغم من أنه سهل الاستخدام إلى أنه يضم أدوات معينة تتطلب خبرة في الاستخدام وذلك لكي تتمكن من تحقيق أعلى معدلات الاستفادة منها بكل احترافية.

تحميل  برنامج Foxit PDF Reader فوكسيت ريدر للانردويد والكمبيوتر

الآن يمكنكم  برنامج Foxit PDF Reader فوكسيت ريدر لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ، كما يمكنكم أيضًا تنزيل  برنامج Foxit PDF Reader فوكسيت ريدر لأجهزة الكمبيوتر من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال.


reaction:

تعليقات