القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تطبيق مرعب ! كم متبقي من عمرك ؟




اعرف كم سيتبقي من عمرك

تطبيق App Countdown يعد من التطبيقات التي تنتمي تحت فئة التطبيقات المسلية والترفيهية، حيث يستطيع المستخدمين الحصول على التطبيق لجميع أجهزة اندرويد للنظام Android 4.1 ويوجد منه عدد من الإصدارات والتحديثات المميزة، التطبيق ترفيهي للغاية ولهذا تم إدراجه ضمن هذه الفئة في جوجل او متجر التطبيقات العام، وبعد أن انتشر التطبيق تطور بشكل واسع جدا وذلك لأنه يعمل بخاصية العد التنازلي.

من إحدى مميزات التطبيق أنه سهل الاستخدام ويستطيع المستخدم تثبيته على الهاتف المحمول بسهولة جدا، حيث يمكنك تثبيت التطبيق من خلال المتجر الرسمي جوجل بلاي أو من خلال المتصفح العام الهاتف، عليك الضغط على كلمة تثبيت.

كيفية تثبيت تطبيق App Countdown

يعد التطبيق من التطبيقات البسيطة جدا والتي يسهل التعامل معها بشكل جيد وذلك لأنه لا يستهلك المزيد من الوقت ولا المساحة ولذلك يندرج ضمن تطبيقات الترفيه، يستطيع العميل أن يقوم بتثبيت التطبيق بسهولة من خلال المتجر العام للتطبيقات ولكن يجب تفعيل خاصية السماح لتثبيت التطبيقات من المصادر غير المعروفة على الرغم من أن التطبيق يمكن تنزيله من خلال المتجر الرسمي.

حيث يستطيع المستخدم أن يحصل على المصدر السريع التنزيل من خلال جوجل كروم او المتصفح من أجل توفير الوقت والمساحة للحصول على تطبيقات جديدة من أجل الترفيه والاستمتاع بقضاء اوقات جميلة مع التطبيقات المختلفة.

تطبيق App Countdown لمعرفة كم سيتبقي من عمرك

التطبيق من إحدى التطبيقات المجانية تماما التي يستطيع أن يحملها المستخدم بسهولة وتثبيتها على الهاتف المحمول بدون دفع أية مبالغ مالية مقابل التثبيت، يتم التطبيق بخاصية العد التنازلي للعمر وكم تبقى من عمرك بشكل شيق وجذاب مما يجعل الكثير من الأشخاص تود أن تتعرف على التطبيق وعن كيفية الاستخدام والتثبيت وما هي حقوق الملكية الخاصة بالتطبيق، حيث يستطيع الكثير من الأشخاص البحث عن التطبيق من أجل خوض التجربة الشيقة.

حيث يتعلق التطبيق بشكل أساسي علي الرعب وخاصية العد التنازلي ويستند بشكل إلى فيلم الرعب الجديد القادم عن العد التنازلي لعمر الإنسان، حيث يعد التطبيق أيضا من إحدى الدراسات الفلكية التي يهتم بها البعض وهي التنبؤ بما سيحدث في المستقبل وعن العمر المتبقي في حياتك، يعد أيضا التطبيق من التطبيقات المرعبة التي تدخل نطاق الترفيه واللعب وذلك لأن التطبيق يجعلك في حالة من القلق بسبب أنه يتنبأ لك بالعمر المتبقي لك بشكل دقيق جدا وذلك ما يثير القلق عند الأشخاص.

حيث سيتبقي الأمر في غاية الخوف والخطورة والقلق فعلي سبيل المثال قد يكون شخص قد استخدم التطبيق ووضح له التطبيق أن المتبقي من عمره يومين فقط فهل في هذه المدة يستطيع أن يعيد مراجعة جميع حساباته وهل يمكنه إنقاذ حياته، لهذا يعد التطبيق مخيف بعض الشيء وذلك يجب أن يكون الشخص على قدر على من التركيز والثقة بأن هذه الأنواع من التطبيقات هي فقط مجرد تطبيقات من أجل التسلية ومن أجل الاستمتاع بالكثير من الوقت المميز مع التطبيق، وذلك لأنه يبث الخوف والقلق والرعب من كم سيتبقي من عمرك بشكل نهائي ذلك يجعل التطبيق من التطبيقات المخفية التي يفلق منها الكثير، يتميز التطبيق بصغر حجمه وسهولة استخدامه وهو واحد من التطبيقات البسيطة والسهلة والتي تندرج ضمن تطبيقات التسلية والترفيه بشكل عام.

في النهاية لا شك أن الأعمار بيد الله ولا يستطيع كائن من كان أن يتكهن متى وكيف سيموت حيث ذكر رب العزة في كتابه " وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ " وقد تم نشر هذا المقال من باب الترفيه وإضفاء نوع من الإثارة ليس أكثر.

ومن هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن معلومات عن تطبيق App Countdown التطبيق الجديد وما هو التطبيق وكم سيتبقي من عمرك وكيفية تثبيت التطبيق من خلال متجر التطبيقات الرسمي

reaction:

تعليقات