القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعلم وتحدث بجميع لغات العالم بأسرع وقت من خلال برنامج Hellotalk

تعلم وتحدث بجميع لغات العالم بأسرع وقت من خلال برنامج Hellotalk حيث بإمكانك التواصل مع جميع المتحدثين الأصليين للغة في وقت واحد وكذلك القيام بمشاركة اللحظات الخاصة من خلال هذا التطبيق وذلك مع أصدقائك من جميع دول العالم باستخدام لغاتهم ودون الحاجة إلى مترجم خاص.

تعلم وتحدث بجميع لغات العالم بأسرع وقت من خلال برنامج Hellotalk
تعلم وتحدث بجميع لغات العالم بأسرع وقت من خلال برنامج Hellotalk


تعلم وتحدث بجميع لغات العالم بأسرع وقت من خلال برنامج Hellotalk

بفضل تطبيق Hellotalk يمكنك العثور على مستخدمين آخرين بناءً على مكان إقامتهم أو لغتهم أو عمرهم هذا يجعله مفيدًا جدًا إذا كنت تريد بدء محادثات مع أشخاص بمستوى مهارة مشابه لمستواك، أما الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام في HelloTalk هي أنه يحتوي على نظام يتيح لك ترجمة الكلمات التي لا تفهمها بطريقة سريعة.

هذا التطبيق أصبح وجوده ضروري لتعلم معنى الكلمات الشائعة دون الذهاب إلى تطبيق ترجمة آخر أو الحاجة إلى تعلم لغات جديدة ودفع الكثير من الأموال حتى أن هناك ميزة يمكنك من خلالها تصحيح جمل المستخدمين الآخرين أثناء تصحيح أخطائك، حيث أن التعامل على هذا التطبيق يعتبر من أسهل ما يكون من حيث البحث وكذلك من حيث التعلم.

نبذه عن تطبيق Hellotalk

Hellotalk هو أحد التطبيقات التي تهدف إلى التواصل مع مستخدمين آخرين حول العالم لتعلم الثقافات واللغات الجديدة والخاصة بكل دولة تقوم بالتواصل مع مواطنيها، وهو عبارة عن شبكة اجتماعية توفر مجموعة من الأدوات للتفاعل بين المستخدم لتسهيل اكتساب المهارات لدى العديد من الشباب.

يوفر هذا التطبيق المميز أكثر من 100 لغة حول العالم وعند قيامك باختيار اللغة التي تريد استخدامها على الفور يبدأ برنامج Hellotalk في التواصل مع المتحدثين الأصليين لتلك اللغة لتبادل المهارات فيما بينهم ومعرفة الكثير من المعلومات الخاصة بالدولة التي تتحدث بتلك اللغة التي قمت باختيارها.

بالإضافة إلى مزايا الاتصال المباشر وتبادل المهارات حيث يوفر التطبيق قائمة بالكلمات المفضلة وأداة لتصحيح القواعد والنطق حتى يتمكن المستخدم من التحدث باللغة المطلوبة بشكل طبيعي، كما يساعدك تطبيق Hellotalk على تعلم اللغة العامية لكل دولة من تلك الدول المتوفرة على التطبيق نفسه.

مميزات تطبيق Hellotalk 

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات التي جعلته واحدًا من أفضل التطبيقات الموجودة على مواقع البحث هذه الأيام، حيث أنه منذ اليوم الأول لطرح هذا التطبيق وهو حصل على نسبة تنزيلات كبيرة جدًا كما أنه حصل على أعلى التقييمات مقارنة بالتطبيقات المماثلة له، ومن بين تلك المميزات ما يلي:

  1. يحتوي هذا التطبيقات على العديد من اللغات المختلفة التي تساعدك في تعلم المزيد من الثقافات.
  2. مساحة هذا التطبيق صغيرة للغاية ولا تشغل مساحة كبيرة من الهاتف المحمول.
  3. يمكنك من خلال هذا التطبيق التعرف على الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.
  4. يمكنك مشاركة المعلومات المكتسبة من هذا التطبيق مع أصدقائك.

تحميل تطبيق Hellotalk

الآن يمكنك تحميل Hellotalk  للأندرويد رابط مباشر مجانًا حتى يمكنك التواصل مع ألاف المستخدمين الآخرين حول العالم لتعلم اللغات الجديدة والتعرف على الثقافات المختلفة بكل دولة من خلال الرابط التالي:


reaction:

تعليقات