القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

لعبة ناروتو: النينجا النهائي Naruto: Ultimate Ninja

 لعبة ناروتو: النينجا النهائي Naruto: Ultimate Ninja , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع اعرف أكثر , جئنا لكم اليوم بواحدة من أفضل الألعاب التي يمكنكم تحميلها علي أجهزتكم علي الأطلاق , حيث أن شخصية ناروتو واحدة من الشخصيات المحبوبة والمشهورة بشكل كبير جدا , حيث أنه يحتوي علي فيلم كرتون مشهور بشكل كبير جدا بين الكبار والصغار.

لذلك بعد النجاح الكبير التي حققته شخصية ناروتو في السينما , تم إصدار اللعبة علي أجهزة الأندرويد والكمبيوتر , وتوفير فيها جميع الشخصيات الموجودة في الفيلم الخاص به , وهي واحدة من أفضل ألعاب الأكشن التي يمكنكم لعبها علي الأطلاق , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا تحميل لعبة لعبة ناروتو: النينجا النهائي Naruto: Ultimate Ninja للأندرويد بشكل مجاني.

نبذة عن لعبة ناروتو : النينجا النهائي

لعبة ناروتو : النينجا النهائي , واحدة من أجمل وأقوي ألعاب الأكشن والقتال التي يمكنكم تحميلها علي أجهزة الأندرويد بشكل مجاني , حيث أنها تحتوي علي عدد كبير جدا من المهمات التي يمكنكم فعلها أثناء اللعب والأستمتاع بها , وتعتبر لعبة ناروتو موبايل من ألعاب الحركة الرائعة والتي تشبه ألعاب RPG بنسبة كبيرة جدا.

حيث بمجرد فقط تحميلكم هذه اللعبة الرائعة , ستعيون داخل أفضل أجواء المغامرات علي الأطلاق , حيث ستقوموا باللعب وعيش مغامرات البطل ناروتو وجميع  أصدقائه النينجا الموجودين في سلسلة Hidden Leaf Village , وهي من سلسلة النينجا التي يعشقها الملايين من الأشخاص من جميع انحاء العالم.

وأثناء دخولكم إلي اللعبة ستجدون العديد من المهمات التي يجب عليكم فعلها , وأثناء عمل هذه المهمات ستقابلون بعض الأعداء التي يجب عليكم قتلهم من خلال أستعمال المهارات الخاصة لشخصية ناروتو , وستجدون بعد ذلك أن اللعبة يتم تطويرها والشخصيات الخاصة بكم ستنمو وتكون أقوي وأقوي , لذلك إذا كنتم تبحثون عن أفضل لعبة مغامرات وأكشن وقتال فننصحكم بتحميل هذه اللعبة الرائعة.

معلومات عن لعبة ناروتو : النينجا النهائي

تحتوي لعبة ناروتو : النينجا النهائي , علي بعض المعلومات الأساسية والضرورية التي يجب عليكم معرفتها , ومن هذه المعلومات كالتالي:
  • ترخيص اللعبة : مجانية.
  • نظام تشغيل اللعبة : تعمل علي نظام تشغيل أندرويد.
  • تحتاج اللعبة إلي اندرويد من إصدار : 5.0 والأحدث من ذلك.
  • فئة اللعبة : تنضم اللعبة إلي فئة ألعاب تقمص الأدوار.

مميزات لعبة لعبة ناروتو: النينجا النهائي

هناك الكثير من المميزات التي تحتوي عليها لعبة ناروتو والتي جعلتها واحدة من أفضل وأقوي الألعاب علي الأطلاق , ومن هذه المميزات كالتالي:
  • حجم اللعبة : حجم اللعبة صغيرة ولا يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة.
  • نظام التشغيل : تعمل اللعبة علي أكثر أنظمة الأندرويد المختلفة , حيث أنها تتوافق مع إصدارات الأندرويد بداية من 5.0 والأحدث من ذلك.
  • المهمات : يوجد داخل اللعبة عدد كبير جدا من المهمات التي يمكنكم الأستمتاع بها.
  • الشخصيات : تحتوي اللعبة علي شخصية ناروتو وأصدقائه النينجا الأخري.
                                                                           تحميل اللعبة
reaction:

تعليقات