القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حذف الصور والفيديوهات تلقائيا علي واتساب من خلال تفعيل ميزة View Once

 حذف الصور والفيديوهات تلقائيا علي واتساب من خلال تفعيل ميزة View Once , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , من أكثر الأشياء التي وجدنا العديد من الأشخاص يبحثون عنها بشكل كبير جدا في الأوقات الأخيرة عبر محركات البحث في الأنترنت , هي حذف الصور والفيديوهات تلقائيا علي واتساب من خلال تفعيل ميزة View Once.

حيث أنها واحدة من أفضل الميز التي قدمها واتساب في الأوقات الأخيرة لتقوما بحذف الصور والفيديوهات بشكل تلقائي وبدون تدخل من أي شخص , وهذه الميزة كان ينتظرها الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم ليقوموا بتفعيلها علي الواتساب الخاص بهم , لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , شرح حذف الصور والفيديوهات تلقائيا علي واتساب من خلال تفعيل ميزة View Once.

نبذة عن ميزة View Once

ميزة View Once واحدة من الميز التي أنتظرها عدد كبير جدا من الأشخاص في جميع أنحاء العالم , حيث أنها عبارة عن خاصية تقوم بتوفير خدمة رائعة جدا لجميع عملاء الواتساب , حيث أنها تقوم بشكل تلقائي وبدون تدخل أي شخص بحذف جميع الصور والفيديوهات بشكل دائم , حيث تنتظر ميزة View Once فقط أن يقوم المستلم بفتح الرسالة ومن ثم تقوم هذه الخاصية الرائعة مسح الرسالة سواء كانت صورة أو مقطع فيديو.

حيث يمكن للمستلم فقط رؤية الصورة أو الفيديو مره واحدة فقط وبعد ذلك يتم حذفه بشكل تلقائي ودائم , حيث أن الواتساب يعمل بشكل جاهد علي منافسة سناب شات التي أستطاع تخطي العديد من التطبيقات في المجال , لذلك مع هذه الخاصية الرائعة يمكنكم أرسال أي صور أو مقاطع فيديو بدون قلق فسيراها صديقك مره واحدة فقط وبعد ذلك سيتم حذفها بشكل تلقائي ودائم.

طريقة تفعيل ميزة View Once

طريقة تفعيل ميزة View Once , واحدة من أكثر الأشياءا التي يهتم الأشخاص بالبحث عنها عبر محركات البحث داخل الأنترنت , فهي من الخاصيات الرائعة التي كان ينتظرها جميع مستخدمين الواتساب ليستطيعوا الأستمتاع بها , وأخيرا وبعد طول أنتظار تم إصدار الخاصية علي تطبيق الواتساب , ,لكن هناك بعض الخطوات التي يجب عليكم إتباعها حتي تستطيعوا الأستمتاع بخاصية View Once.
  • يجب عليكم في بداية الأمر أن تقوموا بتنزيل أحدث وأجدد إصدار لتطبيق الواتساب علي الجهاز الخاص بكم , من خلال المتجر الرئيسي التي تقوموا بأنزال التطبيقات من خلاله.
  • تقوموا بعد ذلك بفتح التطبيق من خلال ضغط علي أيقونة الواتساب بكل سهولة.
  • ستجدون في الأسفل بجانب مربع الكتابة أيقونة تسمي بأسم View Once قوموا بالضغط عليها.
  • بعد ذلك يجب عليكم القيام برفع الصور أو مقاطع الفيديو الحساسة التي مثلا تحتوي علي كلمات سر أو أي شيء حساس.
  • بعد ذلك تقوموا بالضغط علي كلمة أرسال.
  • في الخطوة التالية يمكنكم بكل سهولة تحديد المحتوي المرسل لشخص معين سواء كانت صور أو فيديوهات , تكون لمره واحدة فقط من خلال الضغط علي كلمة 1 الموجودة علي يسار زر الأرسال.
  • إذا قام المستلم بفتح الرسالة مره واحدة فقط , سيتم حذفها بشكل تلقائي من خلال خاصية View Once
وبذلك زوارنا الكرام نكون تحدثنا معكم عن خاصية View Once , وطريقة تفعيل الخاصية المهمة التي يحتاجها الكثيرين , فهي من الميزات التي جعلت الواتساب يحصل علي شهر أكثر وأكثر , ويمكنكم تنفيذ جميع الخطوات السابقة لتفعيل الخاصية بكل سهولة.
reaction:

تعليقات