القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ملخص مؤتمر ابل apple والاعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone

نقدم لمستخدمي الهواتف الجوالة وخاصة آيفون ملخص مؤتمر ابل apple والإعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone حيث أعلنت شركت أبل عن إقامة مؤتمر يتم الكشف فيه عن هاتف آيفون 13 الذي من الممكن صدوره في وقت لاحق من الشهر الحالي.

ويأتي المؤتمر بعنوان “California streaming” والذي تقدمه الشركة مباشرة من المقر الرئيسي لها، لذا نقدم لكم خلال هذا المقال كل ما تريد معرفته عن هاتف آيفون 13 iPhone.

ملخص مؤتمر ابل apple والاعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone
ملخص مؤتمر ابل apple والاعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone

ملخص مؤتمر ابل apple والإعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone

في عصرنا الحالي دائمًا ما شغل بال الأشخاص عن إصدارات شركة أبل المتوقعة والتي تعد من أنجح شركات الهاتف المحمول لذا سنتحدث في هذا المقال عن ملخص مؤتمر ابل apple والإعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone وسنتعرف على خصائصه الجديدة تابع معنا.

ما هو مؤتمر ابل apple

وهو مؤتمر تقوم شركة أبل بتنظيمه لعرض أحدث هواتف المحمول الخاصة بها، ويتم عرض ملخص مؤتمر ابل apple والإعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone من خلال الإنترنت فقط.

وسيتم عرض مؤتمر أبل بتاريخ 14 سبتمبر 2021 وسيتم فيه الكشف عن هاتف آيفون 13 الذي ينتظره العالم أجمع فهواتف شركة آيفون غنية عن التعريف.

وسيشمل مؤتمر آيفون الكشف عن الاصدار الجديد لآيفون ووتش أيضًا وهي ساعات تقوم شركة آيفون بتصنيعها أيضًا.

توقعات مؤتمر آيفون

تقوم شركة أبل بالكشف عن أحدث هواتفها وإصداراتها من المنتجات المختلفة كل عام في نفس هذا التوقيت.

كما أن ملخص مؤتمر ابل apple والإعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone أنه سيتم كشف الستار عن هواتف آيفون 13 الجديدة كليًا والتي ستتشابه في التصميم والحجم مع هواتف آيفون 12،بالإضافة إلى أنه سيتم الكشف عن ساعات أبل ووتش الإصدار الجديد أيضًا، بالإضافة إلى  أنه سيشتمل هواتف آيفون 13 على أربعة موديلات وهم آيفون 13، و13 ميني، و13 برو، و13 بروماكس.

ولكن تختلف هواتف آيفون 13 عن هواتف آيفون 12 في عدة أشياء منها:

  • نسختي آيفون 13، و13 ميني يتميزون بشاشة عبارة عن oled، بالإضافة إلى جوانب من مادة الألومنيوم بين طبقتين من الزجاج.
  • كما أن هاتف آيفون 13 يأتي بشاشة 6.1 بوصة، وهاتف آيفون 13 ميني يأتي بشاشة 5.4 بوصة.
  • أما النسختين الآخرين آيفون 13 برو، و13 برو ماكس فيتميزون بشاشة 6.1 بوصة ولكن ليس مثل النسختين الآخرين بشاشة oled بل يتميز تلك النسختين بشاشة ProMotion وجوانب من الألومنيوم أيضًا.
  • وبالحديث عن ألوان الهاتف فهي أيضًا من أكثر الأشياء الهامة والتي تختص بها شركة آيفون،
  • فيأتي النسختين الأولى 13، و13 ميني بألوان الوردي والأزرق والأسود والأحمر، أما بالنسبة للنسختين الآخرين فيأتون بألوان جرافيتي وذهبي وفضي وأزرق.
  • وتتميز هواتف آيفون 13 بادخال وضع سينمائي جديد للتصوير وعدسة 12Mp وفتحة f/1.5.
  • كما تم التطوير من البطارية الخاصة بهاتف آيفون 13 فهي المشكلة الأكبر التي تواجه مستخدمي هواتف آيفون بصفة عامة، حيث تم زيادة البطارية بنحو 2.5 ساعة.
  • وأخيرًا تأتي هواتف آيفون 13 بثلاثة مساحات وهم 128 و256 و512 غيغا.
  • كما أن هناك بعض التحديثات الجديدة على هواتف آيفون 13 برو بصفة خاصة عن باقي السلسلة.

وهذا هو ملخص مؤتمر ابل apple والإعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone.

مؤتمر ابل apple وساعات أبل ووتش

ملخص مؤتمر ابل apple والاعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone


تقدم شركة أبل أيضًا في المؤتمر العرض عن ساعات آيفون ووتش Apple Watch SE الإصدار الجديد باهظة الثمن والتي لا تختلف كثيرًا عن الاصدار القديم لأبل ووتش حيث يبلغ ثمنها 279 دولارًا أمريكيًا.

مميزات أبل ووتش الاصدار الجديد 

كما نعلم جميعًا فشركة أبل من أكثر شركات التكنولوجيا التي يتميز كل إصدار من منتجاتها عن الإصدار الذي يليه لذا قامت الشركة بإدخال كثير من المميزات على أبلووتش ومنها:

  • تأتي الساعات بتصميم شاشة مسطحة مثل شاشات هواتف آيفون 12 ولكن شاشات الإصدار الجديد ذات حجم أكبر من الإصدار الذي يسبقه.
  • كما أنه من الممكن إدخال بعض المميزات الأخرى على ساعات أبل ووتش مثل إمكانية قياس ضغط الدم ومعدل السكر،
  • أو من الممكن إدخال تلك الإصدارات إلى العام 2022.

هذا بالنسبة المنتجات التي سيتم عرضها في ملخص مؤتمر ابل apple والإعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone، ولكن من الممكن أيضًا أن تعلن شركة أبل موعد إطلاق IOS 15 وموعد نزول التحديثات على هواتفها.

بالإضافة إلى موعد توفير معالج15  IOS في أجهزة الآيباد، بالإضافة إلى تحديد موعد نزول WatchOS 8 على ساعات أبل ووتش الذكية.

مواصفات ومميزات iPad Mini وiPad الاصدار الجديد

ملخص مؤتمر ابل apple والاعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone

حيث أنه سيتم عرض إصدارات iPad Mini أيضًا في ملخص مؤتمر ابل apple والإعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone كما سنوضح في تلك الفقرة:
  1. قامت الشركة بإدخال شاشات Liquid Retina بمقياس 8.3 بوصة ل iPad Mini  بأربعة ألوان مختلفة، كما تم تمييز iPad Mini بمعالج A15 Bionic والذي يضمن لكم أداء أسرع بنسبة 80% هذا بالمقارنة مع الجيل السابق.
  2. كما تم إدخال USB-C والذي يتيح اتصالًا أكبر، بالإضافة إلى توفير تقنية ال 5G، كما تم تطوير الكاميرات الخاصة به حيث تدعم Apple Pencil الجيل الثاني والتي توفر لمستخدمي الهاتف طرقًا أفضل لالتقاط الصور والفيديوهات.
  3. كما أن iPad Mini  يأتي بمساحة قدرها 64 جيجابايت و256 جيجابايت.

نظام IOS 15

وهو المعالج الخاص بهواتف آيفون وهذا هو الاصدار الجديد من هذا المعالج حيث يوفر أفضل الطرق التي تعمل على راحة المستخدمين من حيث دقة الصورة في الألعاب والتصوير من خلال الكاميرا وغير ذلك، حيث يعتبر المعالج أو البروسيسور من أهم الأشياء في جميع الهواتف.

كما يجعل معالج IOS 15 مكالمات FaceTime أفضل عن ذي قبل وذلك عن طريق إدخال الصوت المكاني ونمط بورتريه جديد، بالإضافة إلى تم ادخال ميزات التركيز الجديدة للمستخدمين والتي تعمل على الحد من التشتت، كما تم العمل على إعادة تصميم الإشعارات في هذا المعالج.

كما يوفر المعالم ميزة Live Text الجديدة كليًا والتي تقوم بالتعرف على النصوص داخل الصور مما تعمل على إيضاح كافة الأشياء للمستخدمين واتخاذ الإجراءات اللازمة، بالإضافة إلى تطوير خرائط أبل من خلال هذا المعالج أيضًا، وذلك بوضع طرقًا جديدة للتنقل واستكشاف العالم من حولك مثل خاصية  d 3 للخرائط للقيادة بأريحية داخل المدن.

أيضًا تم العمل على تقديم إرشادات المشي عن طريق الواقع المعزز، كما تم العمل على إعادة تصميم تطبيق الطقس أيضًا ليعمل على تقديم خرائط بمليء الشاشة والمزيد من الرسومات البيانية، وأيضًا تم إضافة تطبيق Wallet والذي يقدم الدعم لمفاتيح المنازل.

أضف إلى ذلك توفير أدوات جديدة للتحكم في الخصوصية بالإضافة إلى مزيد من الأماكن داخل الهاتف لحماية خصوصيات المستخدم.

كما يقدم نظام IOS 15 تطبيق SAFARY والذي يضع شريط العنوان أو البحث أسفل الشاشة، مع إمكانية العودة إلى النظام القديم ووضع شريط البحث في أعلى الشاشة كما تريد، كما يمكنك من خلال نظام IOS 15 غلق الوضع الليلي للكاميرا وهي خاصية لم تتوفر من قبل.

وهذا هو ملخص مؤتمر ابل apple والاعلان عن هواتف ايفون 13 iPhone.
reaction:

تعليقات