القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مستشعر كاميرا بدقة 200 ميغا بيكسل من سامسونج | سامسونج اس s22 الترا

مستشعر كاميرا بدقة 200 ميغا بيكسل من سامسونج اس s22 الترا يعد دلالة واضحة على تخطي شركة سامسونج حدود النجاح في أسواق الهواتف المحمولة الذكية من خلال تطوير مستشعر كاميرا تصل دقته إلى 200 ميغا بيكسل.

قامت شركة سامسونج للهواتف الذكية بإعلانها عن نوعين من مستشعر كاميرا الهواتف الذكية ولكن بدقة عالية، حيث إن مستشعر كاميرا الهاتف من النوع الأول تصل دقته إلى200 ميغا بيكسل بينما مستشعر الكاميرا من النوع الثاني تصل دقته إلى 50 ميغا بيكسل.

بالإضافة إلى أن مستشعر كاميرا هاتف سامسونج من النوع الأول هو الأول من نوعه في كافة العالم الذي يعمل على تقديم 16 في واحد بيكسل.

مستشعر كاميرا بدقة 200 ميغا بيكسل من سامسونج | سامسونج اس s22 الترا
مستشعر كاميرا بدقة 200 ميغا بيكسل من سامسونج | سامسونج اس s22 الترا

أهم مواصفات مستشعر كاميرا بدقة 200 ميغا بيكسل من سامسونج | سامسونج اس s22 الترا

  1. مستشعر كاميرا بدقة 200 ميغا بيكسل من سامسونج اس s22 الترا هو المستشعر الأول من نوعه في العالم الذي تصل دقته إلى 200 ميغا بيكسل حيث يصل حجمه إلى أربعة وستون من مائة بوحدة الميكرومتر بيكسل.
  2. بالإضافة إلى مستشعر ضخم الحجم يصل حجمه إلى واحد\واحد واثنان وعشرون من مائة بوحدة البوصة حيث يمكنه إستخدام أربعة في واحد بيكسل أو 16 في واحد بيكسل ليتمكن من الدمج بين وحدات البيكسل عن طريق تقنية تُدعى الكاميليون سِل المقدمة حديثُا والأولى من نوعها من شركة سامسونج للهواتف الذكية.
  3. تلك التقنية تسمح لمستشعر سامسونج اس s22 الترا بإلتقاط الصور بدقة تصل إلى إثنى عشر وخمس من عشرة ميغا بيكسل بحجم يصل إلى إثنان وستة وخمسون من مائة بوحدة الميكرومتر بيكسل في الإنارة ذات المستوى المنخفض.
  4. كما يمكنه إلتقاط الصور بحجم يصل إلى خمسون ميغا بيكسل بحجم يصل إلى واحد وثمانية وعشرون من مائة بوحدة الميكرومتر في حالة الإنارة القوية.
  5. كما يقوم بإلتقاط صورة أخرى مئتان ميغا بيكسل بحجم أربعة وستون من مائة بوحدة الميكرون في الحالات شديدة الإنارة.
  6. بالإضافة إلى أن المستشعر الذي يبلغ مئتان مليون بيكسل يمكنه القيام بإلتقاط الصور الهاتفية ذات دقة عالية على الهاتف.
  7. كذلك من أهم مميزاته القيام بدمج أربعة من وحدات البيكسل التي تكون مجاورة لبعضها التي من شأنها تقليل الدقة إلى خمسون ميغا بيكسل أو ثمانية ألاف ومائة واثنين وتسعون مضروبة في ستة ألاف ومائة وأربعة وأربعون بيكسل.
  8.  ليتم القيام بإلتقاط المقاطع المصورة بدقة تصل إلى أربعة ألاف وثلاثمائة وعشرون مضروبة في سبعة ألاف وستمائة وثمانين بيكسل ويتم كل ذلك دون القيام بأي من عمليات القص أو التقليل من الدقة الخاصة بالصورة التي تم إلتقاطها.
  9. إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو من خلال مسشتعر سامسونج اس22 s الترا
  10. مستشعر كاميرا بدقة 200 ميغا بيكسل من سامسونج اس22 s الترا، يعمل هذا المستشعر على توفير إمكانية القيام بتسجيل مقاطع الفيديو المصورة بدقة تصل إلى ثمانية ك مع ثلاثون إطارًا في الثانية الواحدة.
  11. كذلك دقة تصل إلى أربعة ك مع مائة وعشرون إطارًا في الثانية الواحدة بالإضافة إلى دقة أخرى مع مائتان وأربعون إطار في الثانية الواحدة.
مستشعر كاميرا بدقة 200 ميغا بيكسل من سامسونج | سامسونج اس s22 الترا
 

إمكانية التوافر وهواتف سامسونج المؤهلة لذلك

هناك أنباء من شركة سامسونج للهواتف المحمولة تفيد بأنه من الممكن أن يتم توفير مستشعر كاميرا بدقة 200 ميغا بيكسل من سامسونج اس s22 الترا وغيره من المستشعرات الحديثة في هواتف سامسونج عند حلول نهاية العام الحالي.

كما أن هناك أنباء أيضًا تفيد بإحتمالية توفير هذا المستشعر وغيره في هواتف سامسونج عند بداية حلول العام القادم.

كما تجدر الإشارة إلى أنه إلى وقتنا الحالي أي نوع من أنواع معالج الهواتف الحديثة الذي يمكنه أن يعالج الادقة الخاصة بالمقاطع المصورة إلى دقة تصل إلى ستة عشر ك.


reaction:

تعليقات