القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شركة آبل تحدد 18 اكتوبر لعقد مؤتمرها القادم appel 2021

 


شركة آبل تحدد 18 اكتوبر لعقد مؤتمرها القادم appel 2021

شركة أبل‏ هي شركةٌ أمريكيةٌ متعددةُ الجنسياتِ، تعملُ على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الحاسوب. تشمل منتجاتُ الشركة الأكثر شهرةً أجهزة حواسيب "ماكينتوش"، والجهاز الموسيقي "آي بود" (iPod) والجهاز المحمول "آيفون"

شركة آبل تحدد 18 اكتوبر لعقد مؤتمرها القادم appel 2021

شركة أبل حددت موعدا لحدث إعلامي لكشف النقاب عن أول إعادة تصميم للكمبيوتر المحمول MacBook Pro الخاص بها في خمس سنوات: 18 أكتوبر.

تم إرسال الدعوات إلى العرض بالفعل. يمكنك مشاهدة العرض التقديمي على موقع Apple الرسمي أو على قناة YouTube الخاصة بالشركة.

ما هي الأجهزة التي سيتم عرضها؟

  كوبرتينوس لا يكشف عن المعلومات. ولكن الخبراء والمحللين يقومون بالفعل بافتراضاتهم.

حقيقة أنه في عرض الخريف الثاني سوف تظهر أبل جيل جديد من سماعات الرأس اللاسلكية AirPods، نعتقد تقريبا جميع المطلعين الرائدة. سوف AirPods 3 تذكير خارجيا AirPods برو ، ولكن سيتم حرمانه من نظام الحد من الضوضاء النشطة.

بالإضافة إلى ذلك ، يأمل عشاق الشركة في عرض جديد ل MacBook Pro. سيتلقى الكمبيوتر المحمول شاشة متقدمة ومجموعة شرائح قوية (ليس Intel ، ولكن M1X) وحالة أنيقة محدثة. أيضا ، لا يتم استبعاد عرض ماك بوك اير ، ماك ميني ، إيماك وماك برو

المؤتمر المحدد عقده يوم الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري

الحدث، الذي تم الإعلان عنه مع الشعار "العنان"سيكون الثاني من أبل في موسم إطلاق الجهاز الخريف. الشهر الماضي، الشركة عقد حدثا على الانترنت لتقديم خط iPhone 13 وأجهزة iPad الجديدة وسلسلة Apple Watch Series 7.

 أن ينطلق الحدث إفتراضياً على شبكة الإنترنت، إلا أن الشركة لم تقدم تفاصيل دقيقة حول المنتج المقرر الإعلان عنه خلال الحدث.

شركة ابل

تعد شركة أبل واحدة من أكثر الشركات العالمية التي تحصل على شهرة واسعة في جميع قارات العالم وذلك بسبب التميز والاصدارات المميزة التي تقدمها الشركة لجميع المستخدمين من انواع من الهواتف المحمولة الحديثة وذات الامكانيات العالية على مدار السنوات العديدة الماضية.

على مدى الأشهر الماضية، ذكرت الشبكة أن أبل تستعد لإطلاق أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة 14-و 16 بوصة ماك بوك برو. الجديد ماك بوك برو سيكون أحدث خطوة في انتقال أبل من رقائق إنتل إلى المعالجات النقالة الخاصة بها الذراع القائم على دعا M1X. وسوف تكون الشريحة الجديدة أكثر إنتاجية بالمقارنة مع رقاقة M1، التي ظهرت لأول مرة في العام الماضي.



مميزات الإصدارات الجديدة من شركة أبل

وتشير العديد من التوقعات إلى أن ابل تقدم خلال الحدث الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro التي تتضمن نموذج بحجم 14 وأخر بحجم 16 إنش، كما تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدارات تأتي برقاقة معالج ابل الجديدة M1X

كما تأتي الإصدارات الجديدة بفتحة لبطاقة ذاكرة SD، من جانب أخر تأتي رقاقة M1X بتحسينات كبيرة في الآداء عن الإصدار الحالي M1، حيث تتضمن الرقاقة الجديدة عدد 10 من الأنوية، وكرت شاشة بعد 16 أو 32 من الأنوية.

في الوقت الحالي ، من المعروف أنه بالإضافة إلى الشريحة المحدثة ، يمكن ل MacBook Pro الجديد الحصول على شاشات LED صغيرة ، مثل iPad Pro M1..

ومن هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن معلومات عن شركة آبل تحدد 18 اكتوبر لعقد مؤتمرها القادم appel 2021 والمؤتمرات التي تعقدها شركة أبل بشكل سنوي الإصدارات الجديدة التي تقدمها للمستخدمين.


reaction:

تعليقات