القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر android 2021

 تشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر android 2021 , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع اعرف أكثر , من الأمور المهمة التي يبحث عنها الألاف من الاشخاص عب محركات البحث في الأنترنت , هي طريقة تشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر android 2021 , حيث أن الكثير من الأشخاص يفضلون أستخدام جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد علي أجهزة الكمبيوتر.

والأن يمكنكم زوارنا الكرام تفعيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر ليكون نظام أساسي مثل نظام الويندوز , وتشغيل جميع ألعاب وتطبيقات الاندرويد بجودة عالية وبكل سهولة وبشكل سريع جدا , وبذلك يكون لنظام الاندرويد دور كبير جدا في المشاركة مع جهاز الكمبيوتر الخاصة بكم , حيث أنه سيتشارك مع الكمبيوتر موارد ال CPU والرامات , مما يؤدي إلي تشغيل جميع العاب وتطبيقات الاندرويد بشكل سهل وسريع جدا علي أجهزة الكمبيوتر.

لذلك زوارنا الكرام سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع اعرف أكثر , تشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر android 2021 , لتقوموا بالأستمتاع بنظام الأندرويد بالكامل علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم وأستخدامه بدلا من الهاتف بكل سلاسة وبدون مواجهة أي مشاكل.

طريقة تشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر


طريقة تشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر , واحدة من أكثر الأشياء التي يهتم الأشخاص بالبحث عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أن ذلك الأمر أ نتشر بشكل كبير جدا في الأوقات الأخيرة في جميع أنحاء العالم , والكثيرين يفضلون أستخدام نظام الاندرويد بشكل كامل من تطبيقات وألعاب مختلفة علي أجهزة الكمبيوتر.

ولكن عندما تقوموا بتشغيل النظام كنظام أساسي علي أجهزة الكمبيوتر , سيكون نظام التشغيل أندرويد سريع جدا ومتميز ولن تواجهوا أي مشاكل أثناء تشغيله , ويمكنكم أتباع الخطوات التالية حتي تستطيعوا الأستفادة بنظام تشغيل الأندرويد علي أجهزة الكمبيوتر.
  • يجب عليكم في بداية الأمر تحميل أداة UNetbootin , حيث أنها تعمل علي أنشاء أقراص مرنة تكون قابلة للإقلاع.
  • بعد ذلك يجب عليكم تحميل أداة Android OS : حيث أن نظام الأندرويد بصيغة IOS ,  ستستطيعون من خلاله الأختيار حسب رغبتكم بين الإصدارات التالية مثل ( KitKat , Lollipop, Nougat, Marshmallow).
  • تقوموا في البداية بالدخول علي موقعUNetbootion , وتحميل الاداة عن طريق الضغط علي أسم النظام الخاص بكم.
  • بعد ذلك تقوموا بالدخول إلي موقع Android X86 , وبعد ذلك تقوموا بتحميل إصدار اندرويد التي تريدونه وتفضلونه أن يكون علي الجهاز الخاص بكم .
  • ستقوموا بعد ذلك بالأختيار علي حسب نوع النظام الخاص بكم سواء كان 32 أو 64 Bit , لتقوموا بتحميل ملف IOS متانسق مع نظام التشغيل وتقوموا بتحميل الملف بشكل مباشر.
  • بعد ذلك يجب عليكم الذهاب إلي أداة UNebtootin , و بعد ذلك تقوموا بفتح الملف كملف مسؤول.
  • بعد ذلك سيظهر لكم نافذة يجب عليكم أن تقوموا بوضع ملف Android X86 , وبعد ذلك تقوموا بأختيار المكان الذي تريدون حفظ فيه نظام الاندرويد , وبعد ذلك الضغط علي كلمة ok , وبعد الأنتهاء من التحميل سطلب منكم الجهاز أن تقوموا باعادة تشغيله.
  • بعد أن يتم فتح الجهاز مره اخري قوموا بالضغط علي UNebtootin وستجدون أن الجهاز تم تشغيله علي نظام الأندرويد.



reaction:

تعليقات