القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

لعبة eFootball 2022 تثير جدلًا على السوشيال ميديا بسبب وجوه اللاعبين وكونامي تعتذر


 لعبة eFootball 2022 تثير جدلًا على السوشيال ميديا بسبب وجوه اللاعبين وكونامي تعتذر , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , من الأشياء التي أنتشرت في الأوقات الأخيرة بشكل كبير جدا في جميع أنحاء العالم , هي خبر اعتذار كونامي عن وجوه اللاعبين في لعبة eFootball 200.

حيث جاءت أوجه اللاعبين بشكل غريب جدا وغير متوقع , حيث جاءت اللعبة بأشكال غريبة من اللاعبين وتعابير الوجه تجعلهم غرباء عن المعروفين , فأحدثت شركة كونامي Konami , ضجة كبيرة جدا في عالم ألعاب كرة القدم , فهي من الشركات المشهورة في إصدار ألعاب كرة القدم الناجحة في جميع أنحاء العالم.

ولكن بعد الذي تم إصداره في لعبة eFootball 2022 أثارت الجدل عليها بشكل كبير جدا , وأعترض جميع عشاق العاب كرة القدم عن أشكال اللاعبين التي تم إصدارهم في اللعبة , وقامت الشركة بأعتذار عن جودة اللعبة الحديثة الخاصة بها وهي لعبة eFootball 2022 وهي كانت النسخة الجديدة للعبة بيس.

بيان شركة كونامي بشأن لعبة eFootball 2022

من  أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص عبر محركات البحث في الأنترنت  في هذه الأيام , هي بيان شركة كونامي بشأن لعبة eFootball 2022 , حيث بعد المشكلة الكبيرة التي قامت بفعلها اللعبة في جودة اللاعبين وقام الكثير من العملاء بعمل شكاوي لهذه اللعبة وللجودة السيئة للعبة , تم إصدار بيان من شركة كونامي رسميا.

حيث قالت شركة كونامي نود أن نقر بأنه كان هناك العديد من تقارير عن مشاكل واجهها المستخدمين بالإضافة إلي المشاهد المقطوعة , وتعبيرات الوجه الغريبة جدا وأيضا حركة اللاعبين السيئة , بالإضافة أيضا إلي سلوك الكرة الغير طبيعي , وقالت الشركة نحن أسفون جدا لهذا المشاكل ونريد أن نؤكد للجميع أننا سوف نتعامل مع جميع المخاوف بجدية , ونسعي بشكل جاهد لتحسين الوضع الحالي للعبة.

وهذا البيان التي أصدرت شركة كونامي للتبرير عن ما قامت بفعله.

لعبة eFootball 2022

لعبة eFootball 2022 , تم إصداره مؤخرا في يوم 30 سبتمبر عام 2021 , وأنتشرت العديد من صور اللعبة الغريبة لجودة أوجه اللاعبين وسلوك اللعب والعديد من الأمور الأخري , قام العديد من المستخدمين لهذه اللعبة بالتعليق علي هذه الصورة بكتابة ( فيلم رعب بيس 2022).

وقام شخص أخر بالتعليق بكتابة ظهور الأنترتيكر في لعبة بيس 2022 , وهناك شخص ثالث قامت بكتابة تعليق ( اللي عامل وشوش اللعيبة في بيس 2022 كان شارب حاجة باين) , وكتب الرابع في تعليق ( هؤلاء ليسوا زومبي بل هؤلاء جماهير لعبة بيس 2022) والعديد من التعليقات الساخرة الأخري



reaction:

تعليقات