القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ويندوز 11 متاح للترقيه بشكل رسمي علي جميع الأجهزه|طريقة الترقيه الي Windows11

 


ويندوز 11 متاح للترقيه بشكل رسمي علي جميع الأجهزه|طريقة الترقيه الي Windows11

ويندوز 11 متاح للترقيه بشكل رسمي علي جميع الأجهزه|طريقة الترقيه الي Windows11 ، بعد التقدم الذي اتاحته شركة ويندوز لجميع أجهزة الحاسوب التحديث وإصدار الترقية الجديدة من الويندوز أصبح الخبر من الانباء التي انتشرت بشكل كبير جدا في مواقع البحث وذلك بسبب النسخة المجانية الجديدة المحدثة التي تم إصدارها حديثاً والتي أصبحت متوفرة على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.

وقد تم التعامل مع هذه النسخة الجديدة منذ عدة شهور وذلك حتى يتم تحديثه على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 والتي تعد من الأجهزة المؤهلة للحصول على هذه الترقية.

ويندوز 11 متاح للترقيه بشكل رسمي علي جميع الأجهزه|طريقة الترقيه الي Windows11

تعمل أنظمة التشغيل ويندوز منذ زمن بعيد جدا وذلك لأن هذه الانظمة حازت علي انتشار عالمي كبير جدا في العالم وذلك بسبب أنظمة التشغيل التي تتوافق مع كافة الأشخاص في جميع الأماكن وجميع العمليات، وبعد التطور الرائع الذي حصلت عليه أنظمة التشغيل قامت الشركة بتحديث ويندوز 11 واصبح متاح لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر وذلك حتى يتمكن الجميع من استخدامه والاستفادة بمميزاته.

يعمل نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 بمعالج قوي يصل إلى 1 جيجا هرتز بالإضافة إلى أسرع نواتين يمكن من خلالهم تحميل جميع التطبيقات وتشغيل كافة الأجهزة بسهولة وبسرعة كبيرة في وقت صغير.

مميزات نظام التشغيل الجديد من ويندوز 11

هناك الكثير من المميزات الرائعة التي يتميز بها نظام التشغيل الجديد ويندوز 11 وذلك من أفضل الطرق التي ساعدت في نجاح وتطور ذلك النظام الجديد ومن مميزات النظام الجديد لويندوز 11 هي ما يلي :

• يتميز نظام التشغيل بمعالج قوي وفعال يصل إلى 1 جيجا هرتز في الثانية.

• يدعم أقوى وأسرع نوعين من النواة التي تعمل بمعالج معمارية 64 بت.

• يتميز أيضا بتطور الجيل الذي يعمل به وهو الجيل الثامن من معالج أنظمة التشغيل I core

• يتميز أيضا برامات تصل إلى 4 جيجا مع السعة التخزينية العالية وهي 64 جيجا بايت.

• يدعم نظام التشغيل ويندوز 11 TPM2.

• يوجد به بطاقات الرسوميات التي تتوافق مع Direct X 12

• يعمل النظام بشاشة كبيرة وقياسها كبير يفوق 9 بوصة مع الدقة العالية 720P



شركة ميكروسوفت ونظام التشغيل الجديد ويندوز 11

على الرغم من أن شركة ميكروسوفت من الشركات الرائدة في مجال الالكترونيات وأنظمة التشغيل العالمية قامت الشركة بتطور مهامها في هذه النسخة الجديدة المحدثة وذلك عن طريق توفير أداة التحكم في الأجهزة التي يمكنها أن تحصل على التحديث أو يمكن تنزيل النظام الجديد عليها بسهولة وذلك من خلال الأداة التي تخبر المستخدم بأن الجهاز قابل للترقية لأنظمة التشغيل الأعلى.

كما قامت شركة ميكروسوفت بتفعيل النسخة الجديدة من أنظمة التشغيل ويندوز 11 على جميع الأجهزة وحتى الأجهزة القديمة وذلك لأنها لم تمنع الأجهزة أو المستخدمين من عدم الحصول على النسخة الجديدة المدعومة من شركة ميكروسوفت لتطوير أجهزة الكمبيوتر.

ولذلك الزمت الشركة المستخدمين من تحديث الأجهزة القديمة وتنزيل النسخة الجديدة المدعومة من شركة ميكروسوفت وذلك بعد الالتزام بجميع المتطلبات التي اتاحها الإصدار الجديد من أنظمة التشغيل الحديثة التي وضحتها الشركة ولكن يجب عليك في حالة تحديث النسخة يجب عليك الاحتفاظ بنسخة من البيانات الخاصة بك لعدم التعرض إلى فقدانها.

ومن هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن معلومات عن ويندوز 11 متاح للترقيه بشكل رسمي علي جميع الأجهزه|طريقة الترقيه الي Windows11 ، وما هي أفضل مميزات هذه النسخة الجديدة من ميكروسوفت.


reaction:

تعليقات