القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

جديد ميزة النسخ الاحتياطي المشفر في واتساب للايفون whatsapp 2022 وتفعيلها

 


جديد ميزة النسخ الاحتياطي المشفر في واتساب للايفون whatsapp 2022 وتفعيلها

جديد ميزة النسخ الاحتياطي المشفر في واتساب للايفون whatsapp 2022 وتفعيلها، الواتساب من أهم التطبيقات المستخدمة حول العالم وذلك لأن العالم يستخدمه بشكل كبير جدا في الوقت الحالي أو منذ بداية اصدار التطبيق ولذلك يسعى مستخدمي الايفون إلى تحميل نسخة احتياطية من البيانات والمعلومات الخاصة بهم من أجل عدم ضياعها وفقدانها بشكل نهائي.

يقدم الواتساب الجديد للايفون خدمات النسخ الاحتياطي المشفر في واتساب للايفون بسهولة جدا وذلك ما يساعد الأشخاص التي تحمل هواتف الايفون في تحميل البيانات والمعلومات بسهولة بدون الحاجة إلى الدخول على اعدادات الواتساب يوميا لتحميل النسخة الاحتياطية من التطبيق.

جديد ميزة النسخ الاحتياطي المشفر في واتساب للايفون whatsapp 2022 وتفعيلها

قد نجد أن الكثير من الأشخاص تعاني من فقدان وضياع الفيديوهات الهامة والصور يسبب عدم وجود عملية نسخ احتياطي لجميع البيانات والمعلومات الخاصة بهم، ولذلك يسعون إلى البحث عن الطريقة التي يمكن أن يحصلون بها على نسخة احتياطية من كافة المعلومات الشخصية الخاصة بهم.

لابد أن يكون جهازك به التطبيق الذي يتم من خلالها تحميل النسخة الاحتياطية من كافة البرامج والمعلومات وهو I cloud وذلك حتى تتمكن من الحصول على النسخة ومن هنا قد يكون بإمكانك ان تفعل هذه الخاصية أو تفعيل حساب I cloud على جهازك المحمول وهو مثبت على الايفون.

يعد ذلك التطبيق من أهم التطبيقات وذلك لأنه يساعدك في تحديث جميع التطبيقات الأخرى الموجودة على جهازك ويتم استخدامه بطرق عديدة،. من أهم الخطوات التي يجب أن تنتبه لها في حالة الحصول على نسخة احتياطية من المعلومات الشخصية يجب أن يكون لديك مساحة فارغة كافية في جهازك بالإضافة إلى التوصيل القوي بشبكة الإنترنت لتتمكن من تشغيل التطبيق والتحميل للنسخة الاحتياطية الجديدة.

كيفية الحصول على نسخة احتياطية مشفرة في واتساب للايفون whatsapp 2022

هناك بعض الخطوات البسيطة جدا والتي يمكن من خلالها الحصول على نسخة جديدة مشفرة واحتياطية من المعلومات والبيانات الخاصة بك وذلك عن طريق الخطوات التالية:

• عليك أن تقوم بفتح تطبيق الواتساب على جهازك.

• الضغط على اختيار الخيارات الإضافية.

• اختيار الاعدادات.

• ثم النقر على الدردشات.

• اختيار إجراء نسخ احتياطي لجميع الدردشات.

• النقر على النسخ الاحتياطي المشفر دائما بين الطرفين

• التشغيل.

• يجب إدخال كلمة سر أو عليك استخدام المفتاح الخاص بالتشفير الذي يتكون من 64 رقم.

• الضغط على اختيار انشاء نسخة احتياطية مشفرة بين الطرفين.

• على اختيار المدة التي ترغب في نسخ المعلومات الخاصة بك منها ويجب تجنب الاختيار ابدا وذلك لأنه لا يمكنك من الحصول على نسخة احتياطية بشكل نهائي حتى يتم تعديله.

• على تحديد حساب الاي كلاود المفعل لديك على الجهاز لتتمكن من تشغيل الخاصية.

وبهذه الطريقة البسيطة يمكنك الحصول على نسخة مشفرة واحتياطية من كافة الدردشات والصور والفيديوهات التي يوجد في جهازك بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها في جميع الأوقات بسهولة جدا.



بعض الخطوات الواجب اتخاذها لعدم التعرض إلى دفع رسوم كبيرة

هناك بعض الخيارات الواجب عدم اختيارها وذلك لأن هذا الأمر يعرضك إلى دفع المزيد من الأموال والمزيد من الرسوم الإضافية، يرجى اختيار عملية نسخ احتياطي من خلال الواي فاي فقط وعدم اختيار البيانات لعدم التعرض إلى الحصول على البيانات الخلوية وذلك يؤدي إلى دفع المزيد من الرسوم الإضافية.

ومن هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن معلومات عن جديد ميزة النسخ الاحتياطي المشفر في واتساب للايفون whatsapp 2022 وتفعيلها بسهولة.


reaction:

تعليقات