القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

شركة روك ستار تعلن رسميا عن لعبة GTA The Trilogy – The Definitive نسخه مطوره من اكثر من لعبه

 شركة روك ستار تعلن رسميا عن لعبة  GTA The Trilogy – The Definitive نسخه مطوره من اكثر من لعبه , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , تعتبر شركة روك ستار واحدة من الشركات الرائدة في إصدار الألعاب القوية وألعاب العالم المفتوح , وهي من الشركات المعروفة بشكل كبير جدا في جميع أنحاء العالم.

حيث أن شركة روك ستار هي الشركة التي قامت بإصدار سلسلة ألعاب جاتا Gta بشكل كامل , وهي من الألعاب التي حاظت علي إعجاب الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم لجميع الأعمار السنية الكبار والصغار , فهي من الألعاب التي عاش عليها الكثير من الكبار في وقتنا الحالي طفولتهم.

وهي من أنجح ألعاب العالم المفتوح علي الأطلاق , وفي الأوقات الأخيرة قامت شركة شركة روك ستار تعلن رسميا عن لعبة  GTA The Trilogy – The Definitive نسخه مطوره من اكثر من لعبه , وسنعرض لكم اليوم جميع ما قامت الشركة بالإعلان عنه تابعونا.

معلومات عن شركة روك ستار  عن لعبة  GTA The Trilogy – The Definitive

من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الأوقات الأخيرة عبر محركات البحث في الأنترنت , هي معلومات عن شركة روك ستار عن لعبة GTA The Trilogy Definitive , حيث أن الشركة تم تسريب لها العديد من المعلومات عن هذه اللعبة من خلال مصادر موجودة داخل الشركة نفسها.

وتم في الأوقات الأخيرة العديد من التسريبات الخاصة بصور شاشات التحميل وأيقونات الإنجازات الموجودة في اللعبة , بالإضافة إلي الخلفيات الخاصة باللعبة التي ظهرت بشكل كبير جدا , وتم ظهور كل ذلك عن طريق صفحات ومنتديات لعبة GTA الموجودة في الأنترنت , وسيأتي هذا الإصدار بشكل متميز جدا ليليق بشركة روك ستار بشكل كبير جدا.

وقال مصدر من داخل شركة روك ستار , أن الشركة تعمل جاهدة علي تحسين هذا الجزء من اللعبة بنسبة كبيرة جدا , حيث يقوموا بتحسين دقة عرض اللعبة وتحسين جميع رسوماتها والجرافيك الخاص بها , بالإضافة إلي المؤثرات الصوتية الموجودة داخل اللعبة يعملون بشكل جاهد حتي يقوموا بعمل كل هذه التطويرات.


وليس ذلك فقط , بل تعمل شركة روك ستار علي تحسين مستوي الشخصيات وأشكالها , وستأتي اللعبة ببعض الشخصيات الأساسية في اللعبة وأيضا ستوفر في هذا الجزء شخصيات الأعداء ولكن بدقة عالية وواضحة , بالإضافة إلي ذلك أيضا تم تحسين جودة الأضاء الخاصة باللعبة مقارنة بباقي الأجزاء الأخري.

وليس  ذلك فقط ما قامت شركة روك ستار Rock Star بتحسينه , بل أنها أيضا عملت علي تحسين خاصية أطلاق النار علي الأعداء والأشخاص , بالإضافة إلي تحسين خاصية التخفي خلف الجدران , وتمت إضافة العديد من الأزياء والمركبات المختلفة التي لن تظهر في أي جزء سابق.

وقام ذلك المصدر من داخل شركة روك ستار , بتأكيد أنه تم تحسين الحوار التي يحدث بين الشخصيات داخل اللعبة , بالإضافة إلي أنه تم وضع بعض المناطق الجديدة التي يمكنكم الذهاب إليها وعمل العديد من المهمات الجديدة.

وبذلك نعرف زوارنا الكرام بأن شركة روك ستار ستأتي بواحدة من أقوي أجزاء ألعاب Gta , حيث أنها قامت بتطوير هذا الجزء ليكون جزء قوي جدا يليق بمكانتها بجانب شركات الألعاب الأخري.

reaction:

تعليقات