القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقة انشاء ايميل وهمي مجاني لمدة 10 دقائق بدون اي خطوات وبسهوله

في هذا المقال سوف تتعرف على أفضل طريقة انشاء ايميل وهمي مجاني لمدة 10 دقائق بدون اي خطوات وبسهوله، وهو السؤال الذي راود الكثير من المستخدمين في آخر الأوقات وسوف نجيبكم عنه في المقال.

حيث يتميز البريد الوهمي بعدم وجود أي رسائل أو إعلانات مزعجة تأتيك عبره، هذا على عكس البريد الرسمي الملئ بهما، كما أن له الكثير من الفوائد الأخرى التي ستتعرف عليها في المقال، تابع لمعرفة المزيد.

طريقة انشاء ايميل وهمي مجاني لمدة 10 دقائق بدون اي خطوات وبسهوله
طريقة انشاء ايميل وهمي مجاني لمدة 10 دقائق بدون اي خطوات وبسهوله

مميزات انشاء ايميل وهمي مجاني

للبريد الوهمي الكثير من المميزات التي جعلته الخيار الأفضل للكثير من المستخدمين والتي سوف نعرضها في هذه الفقرة، ومن تلك المميزات ما يلي:

  1. يمكنك إنشاء هذا البريد بشكل مجاني تمامًا دون دفع أي رسومات.
  2. يقدم لك هذا البريد الحماية التامة من الرسائل والإعلانات المزعجة، فلن تظهر أمامك نهائيًا، هذا بالإضافة إلى حمايتك من الرسائل المشفرة أيضًا.
  3. يحميك هذا البريد من الإختراق وتتبع موقعك الحالي أيضًا.
  4. يسهل إنشاء هذا البريد كما يمكنك إنشاء عدد كبير جدًا من الايميلات في وقت صغير جدًا.
  5. يتميز البريد الوهمي بخدمة التدمير التلقائي والذاتي بعد الإنتهاء من استخدامه، فبعد انتهائك منه سوف يتم مسحه تلقائي ومسح جميع المعلومات وعناوين الايميل الموجودة به تمامًا.
  6. يمنعك هذا البريد من وضع أي أرقام شخصية أو بيانات ذات صلة.
  7. يمكنك استخدام هذا البريد من جميع أجهزة الحاسوب، بالغضافة إلى إمكانية استخدامه من جهاز الهاتف الخاص بك.

وهناك الكثير من المميزات التي يتميز بها البريد الوهمي والتي تجعله الخيار الأفضل في حال وددت عدم قدرة أي شخص من الوصول إلى بياناتك والمعلومات التي يمكن الوصول إليها من البريد الرسمي.

طريقة انشاء ايميل وهمي مجاني لمدة 10 دقائق بدون اي خطوات وبسهوله

طريقة انشاء ايميل وهمي مجاني لمدة 10 دقائق بدون اي خطوات وبسهوله

لإنشاء ايميل وهمي مجاني لن تستغرق الكثير من الوقت والجهد على الإطلاق، فهي عملية سهلة وبسيطة ويمكنك إنشاءه بسرعة، فكل ما عليك هو النقر على إحدى المواقع التي تقدم لكم خدمة البريد الوهمي فيمكنك إنشاء البريد منها.

عند الدخول إلى الموقع الذي تختاره لعمل البريد، كل ما عليك هو الضغط على كلمة إنشاء حساب، وسوف يقوم الموقع بإنشاء البريد الوهمي الخاص بك والذي يكون بشكل مؤقت ولا يزيد تواجده واستخدامه أكثر من بضع ساعات فقط ومن ثم يختفي.

وهناك الكثير من المواقع الذي تقدم لكم هذه الخدمة، كل ما عليك هو البحث على أحد هذه المواقع والتعامل معه، وفي الفقرة القادمة سوف نعرض لكم بعض المواقع التي يمكنكم التعامل معها.

مواقع  انشاء ايميل وهمي مجاني لمدة 10 دقائق بدون اي خطوات وبسهوله

طريقة انشاء ايميل وهمي مجاني لمدة 10 دقائق بدون اي خطوات وبسهوله


هناك الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة، وسوف نعرض لكم في هذه الفقرة أفضلهم، ومن هذه المواقع ما يلي:

موقع مهمل

هو الموقع الأكثر استخدامًا بين باقي المواقع، وذلك لتوفيره اللغة العربية في الموقع والتي يمكنك إدخال بياناتك بها، ويمكنك استخدام البريد الخاص بك لمدة 45 دقيقة، كما يمكن تمديدها أكثر في حال أردت ذلك.

موقع moakt

وهو من المواقع المميزة أيضًا في تقديم خدمة إنشاء بريد وهمي عشر دقائق، ويأتي لكم هذا الموقع بالكثير من اللغات التي يمكنكم استخدامها والعمل بها، فيحتوي على أكثر من ثلاثون لغة رسمية حول العالم.

ويمكنك استخدام البريد من هذا الموقع لفترة 60 دقيقة مع إمكانية تمديدها أيضًا، وأكثر ما يتميز به هذا الموقع، هو أنه يمكنك إنشاء نفس الايميل مرة أخرى، كما يمكنك استخدامه باللغة التي تختارها.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن طريقة انشاء ايميل وهمي مجاني لمدة 10 دقائق بدون اي خطوات وبسهوله، وتعرفتم على الطريقة التي يمكنكم العمل بها، كما تعرفتم على مميزات هذا البريد أيضًا.

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات