القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حل مشكلة تعليق والتوقف المفاجيء للفيس بوك والواتس اب 2021 Facebook & whatsapp

 حل مشكلة تعليق والتوقف المفاجيء للفيس بوك والواتس اب 2021 Facebook & whatsapp , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , من أكثر المشكلات التي أنتشرت في الأوقات الأخيرة بشكل كبير جدا عبر مواقع التواصل الأجتماعي والتي جعلت العديد من الأشخاص يشعرون بعدم الرضا في أستخدام مواقع التواصل الأجتماعي هي مشكلة توقف الفيس بوك والواتس اب المفاجيء.

حيث وجدنا العديد من الشكاوي الموجودة عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة من مستخدمين الفيس بوك والواتس اب بسبب مشكلة التوقف المفاجيء لهم , لذلك نجد الكثير من الاشخاص يبحثون عبر محركات البحث في الأنترنت عن حل هذه المشكلة , لذلك زوارنا الكرام سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , حل مشكلة تعليق والتوقف المفاجيء للفيس بوك والواتس اب 2021 Facebook & whatsapp.

كيفية حل مشكلة تعليق الفيس بوك والواتس

كيفية حل مشكلة تعليق الفيس بوك والواتس , من أكثر الأسئلة التي يسألها العديد من مستخدمين مواقع التواصل الأجتماعي , حيث أنه من فترة تم ظهور مشكلة كبيرة جدا في الفيس بوك والواتس اب Facebook & whatsapp , وحينها كان لا يوجد شخص يمكنه أستخدام هذين التطبيقين.

ومن الممكن أن يحدث ذلك الأمر مره أخري وإذا حدث لكم توقف مفاجيء في الفيس بوك والواتس , كل ما عليكم هو القيام بحذف التطبيق الخاص بهما والقيام بتحميلهم مره أخري عبر متجر جوجل  بلاي ستور , وبعد ذلك تقوموا بالتسجيل من خلال حساب المستخدم من جديد , حيث أن هذه الطريقة تقوم بحل المشكلة حيث أن المشكلة تكون بسبب قد يكون التطبيق قديما أو يوجد مشاكل في النسخة المثبتة علي الهاتف.

ويمكنكم أيضا حل المشكلة من خلال مسح ذاكرة التخزين الخاصة بالتطبيق من خلال الأعدادات الموجودة في الهاتف , وتقوموا بتسجيل الدخول مره أخري.

حقيقة اختراق فيس بوك والواتس اب

شعر الكثير من الأشخاص من مستخدمين مواقع التواصل الأجتماعي بسبب ما قاموا بسماعه لحقيقة اختراق فيي بوك وواتس اب , وفي الحقيقة أنه هناك تقارير مؤكدة بنسبة كبيرة جدا بأن المشكلة الأخيرة للفيس بوك تم أختراقه فيها وتم تسريب العديد من البيانات الخاصة بالمستخدمين والتي تصل إلي أكثر من 1.5 مليار مستخدم , وأن هذه البيانات سيتم بيعها علي مواقع القرصنة المشهورة.

ما هو سبب تعليق فيس بوك وواتس اب

يتسائل الكثير من الأشخاص مستخدمين مواقع التواصل الأجتماعي عن سبب تعليق فيس بوك وواتس اب , وفي الحقيقة قد يكون العطل من جهة المنصات نفسها حيث أنها قد تقابل بعض المشاكل الفنية التي تؤدي إلي توقفهما , مثل المشكلة التي حدثت في الأيام السابقة حيث أن اليوم التي تم فيه إيقاف الفيس بوك وواتس اب وأنستقرام خسروا الملايين من الأموال في ذلك الوقت القصير.

وبذلك زوارنا الكرام نكون قد عرضنا عليكم جميع المعلومات عن التوقف المفاجيء لتطبيقين الفيس بوك وواتس اب التي قد تحدث في أي وقت , وأيضا عرضنا عليكم المشكلة الأخيرة التي حدثت للفيس بوك.
reaction:

تعليقات