القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

إنشاء العروض التقديمية من خلال برنامج قوقل سلايدز Google Slides 2021

 


إنشاء العروض التقديمية من خلال برنامج قوقل سلايدز Google Slides 2021

إنشاء العروض التقديمية من خلال برنامج قوقل سلايدز Google Slides 2021، تعد العروض التقديمية من إحدى الخطوات الهامة جدا سواء في المدارس او الجامعات او غيرها من المنشئات التي تحتاج إلى عرض تقديميه من خلال برنامج قوقل سلايدز الجديد، حيث يتطلب الأمر الاحتراف في التعامل مع هذه النوعية من التطبيقات الحصول على أقوى البرامج التي تستطيع أن تساعدك في الحصول على برنامج قوي ومدعم.

يعمل برنامج قوقل سلايدز الجديد على إمكانية استخدام العروض التقديمية الخاصة بشكل مميز ويساعد في إنهاء هذه العروض بشكل تام ونهائي في وقت بسيط جدا وبشكل محترف.

إنشاء العروض التقديمية من خلال برنامج قوقل سلايدز Google Slides 2021

يعد تطبيق جوجل وشركة جوجل من أكبر الشركات الإلكترونية التي تقوم بتصنيع العروض التقديمية الكبيرة وذلك لأنها واحدة من أفضل شركات البرمجيات على مستوى العالم، وفي هذا الوقت تسعي هذه الشركة جاهدة الي تقديم أفضل البرمجيات والمنتجات التقنية التي تساعد الجميع في الوصول إلى عرض تقديمي مميز ورائع.

وفي هذه الحالة تساعد شركة جوجل في ان تحصل إلى المستوى الأول العالمي في تقديم المنتجات التقنية والخدمية التي تعمل على استقبال جميع التطبيقات والبرامج المستخدمة في عملية البرمجة وإنشاء العروض التقديمية من خلال برنامج قوقل سلايدز الجديد.

أهمية العروض التقديمية من خلال برنامج قوقل سلايدز

ونعلم أن الجميع يعلم أن هذه العروض لا غنى هنا في جميع الأوقات وذلك لأن جميع الطلاب في جميع المراحل يستخدمون هذه التقنيات الجديدة من العروض التقديمية، وذلك لأن هذه العروض تعمل على إيجاد رد فعل إيجابي على الموضوعات التي تناقشها بشكل فعال جدا.

كما انها تقوم بتوصيل هذه الأفكار إلى عدد كبير من الشرائح التي تقوم بحمل الصور والملفات والتعريفات التي من خلال يقوم المقدم بتوصيل هذه المعلومات المشاهدين بشكل اسرع وبصورة أدق.

وبسبب أهمية العروض التقديمية قامت شركة جوجل ببرمجة تطبيق جديد وبرنامج من أجل القيام بعمل نسخة من العروض التقديمية المميزة بشكل رائع وبصورة أكثر جاذبية.



تطبيق قوقل سلايدز الجديد

مما لا شك فيه أن جميع الأشخاص التي تهتم أو تقوم بعمل العروض التقديمية تسعي الي الحصول على أفضل الخدمات من جميع البرامج المقدمة وذلك من خلال استخدام نسخة ميكروسوفت باوربوينت والتي تعد شركة عالمية يمكن من خلالها انشاء أفضل الخدمات والعروض بشكل سهل وبسيط جدا.

كما يتعرض الكثير من المستخدمين إلى عدم القدرة على تثبيت تطبيق ميكروسوفت اوفيس باوربوينت وذلك لأنه يحتاج إلى مزيد من المال ودفع الرسوم المالية من أجل تثبيت التطبيق علي جهاز الحاسوب الشخصي بالإضافة إلى دفع الرسوم الخاصة بالاشتراك الشهري وشراء التطبيق.

أما عن تطبيق قوقل سلايدز الجديد فهو تطبيق يعمل من خلال شبكة الإنترنت ولا يحتاج إلى تثبيت على الجهاز الشخصي الخاص بك وذلك لأنه صمم بطريقة عصرية جدا تجعل التطبيق عبارة عن أداة يمكن التعامل معها وهي متوفرة بشكل عام على الويب وتعمل بالمجان ولا تحتاج إلى دفع اية رسوم اضافية.

الدخول إلى البرنامج من خلال الرابط التالي https://docs.google.com/presentation

كما تمكنك هذه الأداة أو التطبيق من الاحتفاظ بجميع العروض التقديمية التي تقوم بإنشائها من خلال الجهاز الخاص بك وتحرير هذه العروض بسرعة كبيرة وبسهولة تامة جدا.

ومن هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن معلومات عن إنشاء العروض التقديمية من خلال برنامج قوقل سلايدز Google Slides 2021 وما هو تطبيق قوقل سلايدز الجديد وأهمية العروض التقديمية في جميع المجالات.


reaction:

تعليقات