القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

لعبة المافيا الاستراتيجية المحاكاه للواقع 2021

 لعبة المافيا الاستراتيجية المحاكاه للواقع 2021 , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , تعتبر لعبة المافيا الاستراتيجية المحاكاه للواقع , واحدة من أقوي وأفضل ألعاب الأكشن والمافيا التي يعشقها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم , حيث أنها لعبة قوية جدا وتحاكي الواقع بنسبة كبيرة.

بالإضافة إلي ذلك فأن اللعبة تحتوي علي الكثير من المراحل والمستويات المختلفة التي ستشعرون بالمتعة أثناء لعب هذه اللعبة الرائعة , ويمكنكم من خلال هذه اللعبة اللعب مع الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم والتواصل مع بعضكم البعض , حيث بمجرد دخولكم اللعبة ستكونوا داخل صراع كبير جدا ليثبت كل شخص أنه الأقوي في العالم.

لذلك زوارنا الكرام سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , لعبة المافيا الاستراتيجية المحاكاه للواقع 2021.

نبذة عن لعبة مدينة المافيا 2021

لعبة مدينة المافيا 2021 , من أفضل وأقوي ألعاب المحاكاة للواقع بنسبة كبيرة جدا , وستواجهون الكثير من الصراعات العديدة مع الملايين من الأشخاص الأخرين , ويجب عليكم اللعب بقوة لتثبتوا أنكم الأقوي في اللعبة وتقوموا بأحتلال عالم المافيا , بالإضافة إلي أن اللعبة محاكية للواقع بشكل كبير جدا , لذلك فهي من اللعبة التي يوجد عليها أقبال كبير جدا.

وتحتوي لعبة المافيا الاستراتيجية المحاكاه للواقع 2021 , علي جرافيك مرتفع ورائع جدا يجعل اللعبة أكثر واقعية , ويمكنكم عمل تحالفات مع أشخاص موجودين داخل اللعبة لتقوموا بأنشاء فريق وقوة أكبر , ويوجد داخل اللعبة العديد من أنواع الجيوش المختلفة التي يمكنهم الدفاع عنكم ومساعدتكم في جميع مهامكم.

حيث يوجد داخل اللعبة المقاتلون والرماة والدراجات , وكل واحد منهم لديه قدراته الخاصة التي يتميز بها عن الأخر , لذلك زوارنا الكرام إذا كنتم تريدون تحميل أفضل لعبة مافيا فيجب عليكم متابعة مقالنا حتي النهاية.

معلومات عن لعبة المافيا الاستراتيجية المحاكاه للواقع

سنعرض لكم الأن زوارنا الكرام , جميع معلومات لعبة المافيا الاستراتيجية المحاكاة للواقع , حتي تكونوا علي دراية كاملة بجميع المعلومات الخاصة بهذه اللعبة.
  • حجم اللعبة : يصل حجم اللعبة إلي 85 ميجا بايت.
  • تم تحديث اللعبة في يوم : 30 أكتوبر 2021.
  • تحتاج اللعبة إلي أندرويد من إصدار : 4.1 والأحدث من ذلك.
  • الإصدار الحالي للعبة : 1.5.867

تحميل لعبة مدينة المافيا الاستراتيجية المحاكاه للواقع

تحميل لعبة مدينة المافيا الاستراتيجية المحاكاه للواقع , واحدة من أكثر الألعاب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص عبر محركات البحث في الأنترنت , وهي من الألعاب المجانية التي يمكنكم تحميلها علي أجهزة الأندرويد الخاصة بكم بشكل مجاني وبدون دفع أي أموال أُثناء عملية التحميل , لذلك زوارنا الكرام إذا كنتم تريدون الحصول علي اللعبة كل ما عليكم فقط الضغط علي الرابط التالي:

                                                                تحميل اللعبة
reaction:

تعليقات