القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقة معرفة مكان اي شخص من خلال الفيسبوك facebook 2021

في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن طريقة معرفة مكان أي شخص من خلال الفيسبوك facebook 2021، حيث يمكنك معرفة موقع الشخص الذي تريده في الحال إذا كان لديه حساب على موقع الفيسبوك.

وهذا السؤال الذي راود الكثير من الأشخاص في آخر الأوقات والذي لم يجد له إجابة مقنعة، وفي هذا المقال سوف نجيب لكم عن السؤال بإجابات منطقية وصحيحة مائة بالمائة.

وهناك العديد من المعلومات الأخرى التي سوف تتعرف عليها من خلال هذا المقال، كل هذا وأكثر سوف تتعرف عليه، تابع لمعرفة المزيد.

طريقة معرفة مكان اي شخص من خلال الفيسبوك facebook 2021
طريقة معرفة مكان اي شخص من خلال الفيسبوك facebook 2021

هل يمكن معرفة مكان اي شخص من خلال الفيسبوك facebook 2021 ؟

قد يظن بعض الأشخاص الذين لا يعلمون بهذه الميزة أن هذا غير حقيقي بالمرة، ولكن على العكس تمامًا، فهناك ميزة في موقع فيسبوك والعديد من مواقع التواصل الإجتماعي التي تمكنكم من معرفة موقع أي شخص دون علمه.

ولمعرفة موقع الشخص لابد أن يتوافر بعض الأشياء، والتي سوف تتعرف عليها بين أسطر هذا المقال، وتتعرف على الطريقة التي يمكنك بها تحديد موقع الشخص الذي تريد وفي أي وقت كان.

طريقة معرفة مكان اي شخص من خلال الفيسبوك facebook 2021

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك العمل بها أولًا حتى تتوصل لموقع ومكان الشخص الذي تريده، ومعرفة مكانه الحالي دون علمه، ومن تلك الخطوات ما يلي:

  1. أولًا قم بالذهاب إلى متجر جوجل كروم، وقم بالبحث عن marauders map في محرك البحث الخاص بجوجل، بعد فتح الرابط سوف تجد خانة مكتوب فيها "إضافة إلى كروم أو add to chroom " قم بالضغط عليها.
  2. بعد ذلك ستجد أن متصفح جوجل كروم قد بدأ بالفعل في تحميل تطبيق marauders map، وفي هذه اللحظة يمكنك فتح حساب فيسبوك الخاص بك من متصفح جوجل كروم، لمعرفة الموقع.
  3. بعد فتح حسابك على منصة جوجل كروم قم بالذهاب إلى الرسائل بينك وبين الشخص الذي تريد معرفة موقعه، ومن ثم تلاحظ وجود خريطة صغيرة توضح موقعه الحالي بدقة.

وهذه هي جميع الطرق التي يجب عليك العمل بها للحصول على موقع الشخص الذي تريد، مع العلم أنه كي تتمكن من معرفة موقع الشخص الذي تريده لابد أن يكون هذا الشخص مفعل زر إظهار الموقع من إعدادات فيسبوك ماسنجر، فإن لم تكن قيد التفعيل لن تتمكن نهائيًا من معرفة موقعه الحالي.

مميزات وعيوب معرفة مكان اي شخص من خلال الفيسبوك facebook 2021

طريقة معرفة مكان اي شخص من خلال الفيسبوك facebook 2021
طريقة معرفة مكان اي شخص من خلال الفيسبوك facebook 2021

هناك الكثير من المميزات لهذه الخاصية الجديدة، أولهما أنه بإمكانك تعقب أولادك ومعرفة مكانهما الحالي في أي وقت تريد.

كما يمكنك معرفة ما إن كان هناك شخص ما يتعقبك وما إلى ذلك، والعديد من الطرق التي يمكنك بها الاستفادة من الخاصية.

ولكن على الجانب الآخر فبإستخدامك لهذه الخاصية فأنت تسمح بأن يتم التعرف على مكانك الحالي أنت أيضًا، فبالطبع لتعقب موقع أي شخص كان يجب أن تقوم بتفعيل الموقع الخاص بك من إعدادات فيسبوك ماسنجر أيضًا.

وأنت الآن على علم بجميع جوانب هذه الخاصية الجديدة في موقع فيسبوك الشهير، وما يمكنك الحصول عليه وما يمكن أن يحدث لك أيضًا، فأنت سيد قرارك في هذه اللحظة في استخدامها أو عدمه.

وهنا نهاية الموضوع الخاص بنا عن طريقة معرفة مكان اي شخص من خلال الفيسبوك facebook 2021، وعرضنا لكم في هذا المقال جميع جوانب هذا الموضوع من مميزاته ومساوئه أيضًا، بالإضافة إلى التحدث عن الطريقة لتفعيله هذه الخاصة بنجاح أيضًا.
reaction:

تعليقات