القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر قوقل بلاي google play

في هذا المقال سوف نجيبكم عن سؤال كيفية حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر قوقل بلاي google play ؟

وهو السؤال الذي يشغل بال كصيرين من مستخدمي متجر جوجل بلاي والهواتف الجوالة التي تعمل بنظام أندرويد، وسوف تتعرف على الحل في هذا المقال، كما تتعرف على سبب ظهور هذه العلامة لك أيضًا.

وهناك العديد من المعلومات الأخرى التي سوف تتعرف عليها، كل هذا وأكثر خلال هذا المقال تابع لمعرفة المزيد.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر قوقل بلاي google play
حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر قوقل بلاي google play

سبب ظهور رسالة " هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر قوقل بلاي google play "

تظهر رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر قوقل بلاي google play في حال كان هناك تطبيقات على المتجر لا تسمح بلدك للمواطنين بتنزيله، لذا لا يمكنك تنزيل هذا التطبيق من متجر google play.

وقد يكون سبب رفض بلدك تنزيل التطبيق هو بعض الآراء السياسية، أو نظرتها لما يعود به هذا التطبيق على المواطنين من تأثير سلبي وخطير، لذا تقوم بمنع تنزيله على الفور، وقد يكون فقط أسباب عنصرية، أو العديد من الأسباب الأخرى.

ولكن لا عليك فهناك الكثير من الطرق والحلول لتنزيل هذا التطبيق الذي لا يسمح بلدك بتنزيله على هاتفك، وهذه الطرق ما ستتعرف عليها في الأسطر القادمة.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر قوقل بلاي google play

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر قوقل بلاي google play


لتنزيل التطبيق الذي لا يسمح بلدك بتنزيله، كل ما عليك هو اتباع الخطوات القادمة، وتلك الخطوات كالآتي:

  1. قم بالذهاب إلى التطبيق الذي تريد تنزيله من موقع أو تطبيق جوجل بلاي، وبعد ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودين في أعلى الشاشة، ومن ثم الضغط على "مشاركة".
  2. بعد ذلك عليك أن تقوم بنسخ رابط اللعبة إلى حافظة الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك قم بالتوجه إلى حافظة الهاتف أو  المكان الموجود به الرابط، وسوف تجد أن في الرابط كلمة "play.google"، قم بمسحها وضع بدلا منها "apkpure" وهو موقع ومنصة أخرى يمكنك من خلالها تحميل التطبيق الذي يمنعك جوجل بلاي من تحميله.
  3. بعد الذهاب إلى الرابط، سوف تجد أمامك صفحة مختلفة تمامًا عن صفحة جوجل بلاي، وهاهو موقع "apkpure"، قم بالضغط على كلمة "تحميل" أو “download” لتنزيل التطبيق على هاتفك بشكل سليم دون الحاجة لمتجر google play.

وأنت الآن توصلت إلى حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر قوقل بلاي google play، وتعرفت على الطريقة الصحيحة والتي يجب عليك اتباعها في حال واجهت هذا الرمز في أي تطبيق آخر على متجر جوجل بلاش.

مع العلم أن هناك الكثير من الطرق يمكنك استخدامها للتخلص من هذه المشكلة التي تظهر على متجر قوقل بلاي، ولكن تعد هذه الطريقة التي وضحناها لك هي الأفضل والأكثر فاعلية في تنزيل التطبيقا التي لا يسمح بها بلدك.

كما أن هناك الكثير من المتاجر والمواقع الأخرى غير جوجل بلاش، والتي يمكنك من خلالها تنزيل التطبيق الذي تريد دون فرض قيود أو شروط عليه، وهذا أكثر ما يميز تلك التطبيقات، ونتمنى التخلص من هذه المشكلة في متجر جوجل بلاش في أقرب وقت ممكن.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على متجر قوقل بلاي google play، وتعرفتم في الموضوع على أفضل حل ممكن للتعامل مع هذه المشكلة بشكل صحيح.

reaction:

تعليقات