القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل وتنزيل تحديث تطبيق تيليجرام الجديد 2021 لأجهزة الأندرويد

سنتحدث عن أهم المعلومات عن تحديث تطبيق تيليجرام الجديد، حيث حاز تطبيق تيليجرام على اعجاب الكثير من الأشخاص خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أنه أصبح من أفضل تطبيقات الدردشة الموجود على مستوى العالم، خاصة في ظل سياسية الخصوصية التي يقوم بدعمها التطبيق.

حيث أن تطبيق تيليجرام يعد من أكثر التطبيقات التي تحافظ على أمان المستخدم، خاصة في ظل قيام الكثير من الأشخاص بهجرة تطبيق واتس اب واللجوء إلى تطبيقات الدردشة الأخرى البديلة، وذلك بسبب سياسة الخصوصية التي تم الاعلان عنها من قبل تطبيق واتس اب، الأمر الذي ادى إلى شعور البعض بالقلق اتجاه استخدام تطبيق واتس اب.

تحميل وتنزيل تحديث تطبيق تيليجرام الجديد 2021 لأجهزة الأندرويد
تحميل وتنزيل تحديث تطبيق تيليجرام الجديد 2021 لأجهزة الأندرويد

 تحديث تطبيق تيليجرام الجديد

نظرًا لسياسة الخصوصية الغريبة التي تم الإعلان عنها من قبل شركة واتس اب والتي ادت إلى الشعور بالقلق، الأمر الذي ادى إلى هجرة الكثير من الأشخاص من تطبيق واتس اب وجعلهم يبحثون على البدائل، ومن أفضل التطبيقات التي حازت على إقبال الكثير من الأشخاص تطبيق تيليجرام.

حيث أنضم اكثر من حوالي 100 مليون مستخدم على مستوى العالم إلى تطبيق تيليجرام وذلك خلال شهر يناير فقط، وذلك بسبب إعلان شركة واتس اب عن مشاركة سياسية خصوصيتها مع تطبيق فيس بوك، فأصبح تطبيق تيليجرام يقوم بدعم خاصية استيراد محادثات تطبيق واتس اب الحالية، وذلك من أجل تسهيل الأمور على الكثير من المستخدمين.

وأصبح التحديث الجديد متاح لمستخدمي الهواتف المحمولة والأجهزة التي تعمل بأنظمة أي يو سي وانظمة الاندرويد، خاصة على تطبيق تيليجرام ذات الإصدار 7.4، فإذا كنت تريد تبديل الحساب الخاص بك على تطبيق واتس اب إلى تيليجرام هذا يعني انه لا يمكن فقد المحادثات السابقة على تطبيق واتس اب.

ولا يقتصر ذلك الامر على المحادثات النصية فقط بل يشمل الامر أيضًا الوسائط المتعددة والصور والمحادثات الجماعية أيضًا.

خطوات استرداد محادثات تطبيق واتس اب عبر تيليجرام

هناك بعض الخطوات السهلة والبسيطة التي يتم اتباعها لتنفيذ ذلك الأمر، وتتمثل تلك الخطوات في التالي :

  1. فتح تطبيق واتس اب
  2. الدخول في المحادثة التي يرغب الشخص في القيام باستيرادها عبر تطبيق تيليجرام
  3. النقر على علامة الثلاث نقاط التي توجد أعلى يمين الشاشة 
  4. ثم النقر على خيار المزيد
  5. ثم يتم النقر على خيار تصدير
  6. ومن قائمة المشاركة يتم اختيار تطبيق تيليجرام

كما هناك العديد من التطبيقات الاخرى التي يمكن من خلالها استيراد تلك المحادثات بنفس الطريقة التي يتم اتباعها عبر تطبيق تيليجرام ومن أبرز تلك التطبيقات تلك التطبيق تطبيق كاكاو توك وتطبيق لاين.

مميزات تطبيق تيليجرام

تحميل وتنزيل تحديث تطبيق تيليجرام الجديد 2021 لأجهزة الأندرويد


ينفرد تطبيق تيليجرام بالكثير والكثير من المميزات التي تجعله مميز عن باقي تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي الأخرى، حيث ان الرقم الكبير الذي قامت الشركة بتحقيقه لا يأتي من فراغ.

ومن مميزات التطبيق انه تطبيق مجاني يمكن تحميله من جميع المتاجر الإلكترونية المختلفة وتثبيته وتفعيله وتنفيذ كافة الأمور عليه دون فرض أي رسوم مالية.

كذلك يمكن تحميله على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بالأنظمة المختلفة مثل نظام الأندرويد حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، كذلك يمكن تحميله من خلال متجر اب ستور على الهواتف التي تعمل بنظام اي يو سي.

كما ان التطبيق يتميز بالأمان الكبير عن باقي تطبيقات الدردشة الأخرى.


reaction:

تعليقات