القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة Angry Dad للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021

لعبة Angry Dad هي لعبة من أفضل أنواع الألعاب التي اكتسبت قاعدة مستخدمين كبير وفي وقت قصير للغاية، نظراً لما تقدمة اللعبة من متعة وتسلية، فهي إحدى ألعاب المغامرات الكلاسيكية الرائعة التي استحوذت على قلوب ملايين البالغين والأطفال الذين يحبون هذا النوع من الألعاب ، ولذلك نوضح لكم كيفية تحميل لعبة Angry Dad للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021.

نجد إن هذه اللعبة تحكي عن رجل يحب كرة القدم ويشاهد المباراة ولكن قبل أن يستطيع مشاهدة المباراة في هدوء وسكينه، يجب عليه القيام بسلسلة من المهام التي يجب إكمالها قبل بدء اللعبة، والتي ستحتاج خلالها لمساعدة هذا الأب على إكمال هذه المهام قبل أن تبدأ مباراة كرة القدم التي يريد مشاهدتها.

تحميل لعبة Angry Dad للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021
تحميل لعبة Angry Dad للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021

لعبة Angry Dad

تعتبر لعبة Angry Dad واحدة من أفضل ألعاب الأركيد الموجودة على ساحة الألعاب في وقتنا الحالي، حيث أن من أهم المميزات التي ستجدها في هذه اللعبة هي توفير الكثير من المرح والإثارة التي تفتقدها العديد من الألعاب، لذلك لن تشعر بالملل نهائياً أثناء لعب هذا النوع من الألعاب.

كل ما عليك فعله هو الاستعداد لرؤية هذا العالم من خلال أعين الأب، وهو الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة، كما نجد أنه مجرد أب عادي مثل جميع الآباء الذين يقاتلون مرور الوقت ويحاولون إكمال ومتابعة العديد من المهام خلال فترة قصيرة من الزمن، وكل ذلك لكي يستطيع مشاهدة مباراة كرة القدم التي يحبها.

كل ما عليك فعله خلال هذه اللعبة هو مساعدة هذا الرجل المسكين في الحفاظ على لقبه كأفضل أب في العالم وأفضل مشجع لكرة القدم في العالم في نفس الوقت، من خلال القيام بالعديد من المهام الأبوية التي يجب عليها القيام بها قبل بدء مباراة كرة القدم.

لذلك يجب عليك مساعدة هذا الأب في تنسيق جميع المهام المتضمنة في هذه اللعبة ومساعدته على إكمال تلك المهام في الوقت المناسب لها لكيلا يزيد توتر الأب ويفقد أعصابه على شخص ما أو شيء ما في المنزل.

مهمات لعبة Angry Dad

تحتوي لعبة Angry Dad على مجموعة من المهام المطلوبة لهذا الأب، في هذه المهمة ستحتاج إلى مساعدته مباشرة لإكمالها من أجل اللحاق برؤية المباراة والحفاظ على لقبه في أفضل حالاته.

ومن أبرز هذه المهام أنه يساعد زوجته ويمد يده لمساعدتها في إنهاء العديد من الأعمال المنزلية، فعلى سبيل المثال يجب عليك غسل أطباق لا نهاية له وما إلى ذلك من أمور منزلية بحته.

كما لا يقتصر الأمر على إصلاح التسربات الدائمة من الأنابيب المنزلية، عليك أيضًا مساعدته في التعامل مع الطوائف التي يكرهها ويكرهها كل من في الحي، ويحتاج أيضًا إلى المساعدة في دروس ودراسات ابنه ليصبح عالم رياضيات.

وتحتاج أيضًا إلى الرد على الهاتف والصراخ على هؤلاء المحتالين والتعامل معهم، أيضًا يجب ألا تنسى مساعدته على وضع طفلته الصغيرة في النوم.

مميزات لعبة Angry Dad

تحتوي لعبة Angry Dad على العديد من المميزات التي تجعلها واحدة من ألعابك المفضلة، فهي واحدة من الألعاب السهلة وغير المعقدة التي ستجدها في أي متجر من متاجر الألعاب على الإنترنت.

ومع ذلك في حين أنه من السهل التعامل معها ولعبها، ضع في اعتبارك أنها مهمة صعبة أن تكون الأب لهذه العائلة، لذلك يجب عليك أن تكون أسرع وأكثر حذرًا عند مساعدة هذا الأب على إكمال العديد من المهام الموجودة في اللعبة.

أيضًا تحتوي اللعبة على الكثير من الرسومات المصغرة عالية الجودة، كما أنه يضيف الكثير من الألوان الجميلة والموسيقى الشيقة والتفاصيل الفريدة وقد أضاف المصممون الكثير من المرح في هذه اللعبة البسيطة.

وللتعرف بشكل مفصل على كافة مميزات ومواصفات وخصائص وطريقة لعب لعبة Angry Dad يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي :




reaction:

تعليقات