القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل لعبة Boom Karts للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021

لعبة Boom Karts هي لعبة من احدث العاب سيارات السباق المصغرة والتي تقدم متعة وتسلية غير متناهية، فهي لعبة تحتوي على الكثير من المرح والمنافسة والتصادم بين اللاعبين من خلال عرباتهم وما إلى ذلك من أمور تنافسية مرحة، تجعل روح المنافسة عندك في أشدها.

ذلك لأن في هذه اللعبة ستتسابق إلى القمة بغرض أن تصبح أفضل متسابق في لعبة Boom Karts، وهي عبارة عن لعبة سباق ذات خاصية PVP متعددة اللاعبين عن طريق الإنترنت.

تحميل لعبة Boom Karts للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021
تحميل لعبة Boom Karts للاندرويد برابط مباشر مجانا 2021


لعبة Boom Karts

تعتبر لعبة بوم كارت هي أفضل أنواع ألعاب سباق السيارات التي تستطيع تشغيلها عن طريق الإنترنت ضد أصدقائك وأقاربك من جميع أنحاء العالم، لذلك عندما تجلس خلف عجلة القيادة خلال مجموعة متنوعة من المسارات في هذه اللعبة، ستجد إن السباقات في الوقت الفعلي في اللعبة مليئة بالمتعة والتنافس والتخطيط.

مواصفات لعبة Boom Karts

نستطيع القول إن هذه اللعبة تعتبر من ألعاب السيارات التي تحتاج إلى اندفاع الأدرينالين لديك لكي تتمكن من الفوز بها، حيث إن القيادة الهادئة والمثالية في هذه اللعبة لن تمكنك من الحصول على المركز الأول.

لذلك في هذه اللعبة ستحتاج للتخلص من منافسيك من خلال استخدام ترسانة واسعة من القنابل وألواح الصابون والفلفل الحار وغيرها من الأسلحة المجنونة وعناصر القوة. التي تمكنك من إبطاء أو تدمير عربات سباق منافسيك، مع الوقت وخلال العديد من السباقات اكتشف طبقة تلو الأخرى من أنماط اللعب والحركات المضادة حيث تجد طرقًا إبداعية جديدة لتدمير سباق شخص ما.

نجد إن الوضع الرئيسي في هذه اللعبة هو اللعب عن طريق الإنترنت ضد أصدقائك أو أي منافس يدخل حلبة السباق ضدك، لذلك ستجد إنه مع الوقت وتعدد السباقات ستكتسب مهارات جديدة في استخدام الأسلحة والمناورات وما إلى ذلك من أمور تساعدك في احتلال المركز الأول في السباقات.

كما يمكنك أيضًا بإنشاء حلبة السباق الخاصة بك بطريقة سهلة، من خلال اختيار المسار الذي تتسابق عليه وعدد اللفات وعدد اللاعبين وحتى مستوى القوة التي تريد استخدامها في هذا السباق.

أشكال شخصيات لعبة Boom Karts

يمكنك ابتكار أسلوب السباق الخاص بك باستخدام مزيج من الملابس والإكسسوارات وأشكال اللاعبين التي ترغب باللعب بها، كما يمكنك الاختيار من بين الخوذات والقبعات والقمصان أو مجموعة متنوعة من الملحقات الأخرى لتجعل صورتك الشخصية تبرز من بين الحشود.

ثم بعد ذلك يمكنك اختيار مظهر الشخصية المفضلة لديك للتسابق بها، فكل ما ستحتاجه هو فتح قفل الشخصية سواء من خلال شرائك للعملات داخل اللعبة أو الفوز بعدد كبير من السباقات بالشخصية التقليدية، او حتى فتح صناديق الكنوز، والبحث عن أسلوب السائق الذي يناسبك.

مميزات لعبة Boom Karts

تعتبر لعبة Boom Karts هي لعبة سباق سيارات أركيد مجانية مليئة بالإثارة، مع وجود خاصية التسابق بعدد كبير من اللاعبين عبر الإنترنت وهو الأمر الذي سيبقيك على حافة مقعدك، كما تحتوي اللعبة على العديد من المميزات الأخرى من ضمنها ما يلي:

  • أجزاء السيارة قابلة للترقية

يمكنك ترقية محركك أو إطاراتك أو نظام التعليق واكتشاف مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجزاء الأخرى القابلة للترقية لفتحها لكل سيارة، ومع بعض الترقيات سيكون لك مفاجآت غير متوقعة.

  • التخصيص

بهذه الميزة يمكنك اختيار طريقة ظهور عربة السباق الخاصة بك والصورة الرمزية للسباق، كما يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من مجموعات الملابس والألوان والإكسسوارات.

  • استخدام مخزون اسلحتك

أجعل مرتبتك في السباقات أعلى وأقوي من خلال إعاقة خصومك من خلال مجموعة متنوعة من أشكال الأسلحة المرحة من القوة الممتعة التي يمكن أن تقلب مجرى السباقات المليئة بالإثارة.

وللتعرف أكثر عن قرب على كافة مواصفات ومميزات وطريقة لعب لعبة Boom Karts للاندرويد يمكنكم متابعة الفيديو التالي :




reaction:

تعليقات