القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تعرف على طابعة الصور من كوداك!

 





 

تعرف على طابعة الصور من كوداك!



هل تخيلت يوماً بأن التطور التكنولوجي سيتيح لك التصوير وطباعة الصور بدقة عالية وفي نفس الوقت؟

هل خطر على بالك أنك لن تذهب إلى الاستديو بعد الآن لطباعة الصور التي قمت بالتقاطها من خلال كاميرتك أو هاتفك المحمول، وعوضاً عن ذلك ستقوم أنت بطباعتها في المنزل وبدون أي أدوات أو معدات معقدة؟

هذا ما يحدث الآن بالفعل! اطلع على هذا المقال وستجد شرح كل ما تحتاجه هنا.



دخلت شركة كوداك مجال الطابعات في عام 2007 حيث أعلنت عن أوّل طابعاتها الموجّهة للمستخدمين الأفراد. وقد كان سعر الطابعات مرتفع ولكنّ عبوات تبديل الحبر كان سعرها أقل بكثير، وهو ما شجّع الكثير من المستخدمين للتوجّه نحو تجربة طابعة كوداك على الرغم من أنّ اسمها كان حديث العهد في هذا المجال.

وتطورت الطابعات التي تصنعها شركة كوداك حتى يومنا هذا، وأصبح بإمكان المستخدم التقاط الصور وتعديلها وطباعتها من خلال جهاز واحد، وهو طابعة كوداك الحديثة! 


تملك الاستوديو الخاص بك في منزلك!


خصائص طابعة كوداك 


  • تأتي طابعة كوداك بحجم صغير مناسب للحمل

  • مزودة بقاعدة لشحن جهازك الذكي.

  • تعمل لاسلكياً عبر البلوتوث باستخدام التطبيق المجاني.

  • تدعم الطابعة نظامي IOS $ Android 

  • توفر طباعة حرارية عالية الدقة مضادة للماء و البصمات و بألوان زاهية.

  • تطبع الصور بحجم 15*10 سم، وصور بانورامية حتى حجم 40*10 سم


اشترى طابعة كوداك وقل وداعاً لاستوديوهات التصوير، لأنها ستمكنك من التقاط الصورة مع مراعاة جودتها وتحريرها بالمقاس والطريقة التي تريد من خلال التطبيق.

مع كوداك، التقط، عدل، واطبع الصور في أي مكان وزمان!



طريقة استخدام الطابعة 


إن طريقة استخدام طابعة صور كوداك سهلة للغاية، وهذا ما يجعلها متاحة للجميع. كل الذي تحتاجه هو هاتفك المحمول. أول خطوة لتشغيل الطابعة تحتاج إلى تحميل تطبيق كوداك المجاني المتوفر على متجر أبل وأندرويد والذي يسمح لك بتحرير الصور وتعديلها وإضافة الفلاتر، من ثم اتصل بالطابعة بالبلوتوث مع هاتفك المحمول، ثم التقط، عدل، واطبع جميع الصور الرائعة التي قمت بالتقاطها! 

ويمكنك أيضاً طباعة صور قمت بتصويرها من خلال هاتفك المحمول من قبل عن طريق التطبيق.




مميزات الطابعة


  • طابعة صور صغيرة


ما يميز كاميرا ميني شوت أنها طابعة صور صغيرة،  فيساعدك حجمها الصغير على حملها معك دائماً واستخدامها لالتقاط وحفظ أجمل الذكريات. إن حجم الصور التي تطبعها كوداك صغير ومناسب لعمل الألبومات أو الالصاق على الحائط. 


  • تأتي مع ورق وحبر مدمجان 


عند شرائك طابعة الصور من كوداك، ستحصل على كمية من الورق بالإضافة إلى علبة حبر مدمجان في الطابعة. وعند شرائك هذه الطابعة من متجر سبارك ، فإنك سوف تحصل على 3 علب ورق وحبر مجاناً مع الطابعة! 




  • تعمل بشكل لاسلكي



بعد التطور الذي حصل في مجال الكاميرات الفورية والطابعات، أصبحت الكثير من الطابعات الحديثة تدعم الطباعة اللاسلكيّة، لذلك فإن طابعة كوداك ميني تدعم الطباعة بشكل لاسلكي أو من خلال NFC أيضاً من خلال وصل الهاتف مباشرة أو حتى من خلال التطبيق الخاص بها بدون الحاجة لتواجد أسلاك أيضاً.



  • متوافقة مع هواتف ايفون واندرويد



تتوافق جميع إصدارات الكاميرا الفورية والطابعة من كوداك مع الآيفون والأندرويد بدون أي مشاكل.

فيمكنك استخدام طابعة صور مع هاتف آيفون أو أندرويد بسهولة من خلال التطبيق الخاصّ بها. كما أنه يوجد طريقتين لتوصيل الطابعة، حيث أنه في حال كنت تريد الوصل بشكل سلكي فإنّ قاعدة Photo Printer Dock توفّر محوّل ضمن العلبة لوصل هواتف آيفون مباشرة من خلال منفذ Lightning الخاصّ بها. ولكن من الجدير بالذكر أنّ القاعدة تستخدم منفذ Micro USB فقط، لذلك عليك استخدام محوّل إلى USB Type C لوصل هاتفك الحديث في حال كان المنفذ مختلفاً.وبالطبع الطريقة الثانية للتوصيل هي اللاسلكية عبر البلوتوث.


  • مناسبة للجيل الجديد


صممت طابعة كوداك خصيصاَ لتناسب احتياجات الجيل الجديد، حيث أنها توفر لك تجربة معالجة صور عالية الجودة وطباعة فائقة السرعة.

 ما يميزطابعة الصور من الجوال من كوداك هو تقنية الطباعة الحديثة والمتطورة التي تتوفر فيها، حيث أنها حصلت على 4 براءة اختراع منذ صدورها، الأمر الذي يجعلها أفضل طابعة صور صغيرة.

 تقدم لك هذه الطابعة العديد من المميزات، حيث تمكنك من إلتقاط الصور التي تبعد عنك مسافة حتى 10 أمتار وتتيح لك الحصول على صور رائعة عالية الدقة وذات جودة مميزة.


 يمكنك الآن طباعة الصور الملونة الرائعة في خلال 50 ثانية فقط. وأيضاً، يمكنك أيضًا نقل أي صورة لديك على جهازك الذكي أو معظم ملفات الوسائط مباشرة إلى كاميرتك الصغيرة وطباعتها! 


طابعة كوداك مناسبة كهدية!


بسبب سعرها المناسب وتوفر الورق والحبر في عدة أماكن، ولأن هذه الطابعة لها العديد من المميزات في التصوير الفوتوغرافي وطباعة الصور، فإنها تعد هدية ممتازة في العديد من المناسبات للأصدقاء والأهل والمقربين. 


استمتع مع عائلتك وأصدقائك بأجمل اللحظات و التقطوا أجمل الصور وخلدوا أفضل الذكريات بواسطة طابعة كوداك!


هل ما زلت متردداً في شرائها؟ 


اقرأ أكثر عن الطابعة مواصفاتها وسعرها وطريقة شرائها وتوصيلها من خلال موقع متجر إسبارك!


حان الوقت لتخرج إبداعك! ابهر من حولك بقدراتك في التصوير التي ستساعدك طابعة كوداك على إظهارها! 

استمتع بالتقاط أفضل وأجمل الصور مع كوداك.




 


reaction:

تعليقات