القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل افضل متجر تطبيقات أيه بي كيه بيور APKPure 2022

 تحميل افضل متجر تطبيقات أيه بي كيه بيور APKPure 2022 , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع أعرف أكثر , في الأوقات الأخيرة وجدنا الألاف من الأشخاص يبحثون عبر محركات البحث في الأنترنت عن أفضل المتاجر التي يمكنهم من خلالها تحميل التطبيقات المختلفة لعام 2022.

وفي الحقيقة يعتبر متجر APKPure , واحد من أشهر المتاجر المعروفة في جميع أنحاء العالم , والتي يمكنكم من خلاله تحميل جميع التطبيقات المجانية بدون دفع أي أموال وبشكل مباشر , وهناك الملايين من الأشخاص يقوموا بأستخدام متجر أيه بي كيه بيور من جميع أنحاء العالم مما جعل له شعبية كبيرة جدا.

لذلك زوارنا الكرام سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع أعرف أكثر , تحميل افضل متجر تطبيقات أيه بي كيه بيور APKPure 2022.

معلومات عن متجر أيه بي كيه بيور APKPure

يعتبر متجر أيه بي كيه بيور APKPure هو من أفضل المتاجر التي يمكنكم أستخدامها علي الهواتف لتحميل التطبيقات والألعاب المختلفة بعد متجر جوجل بلاي ستور , حيث يعتبر هو المنافس رقم واحد لمتجر البلاي ستور Google Play Store , حيث أنه يعمل بشكل جاهد أن يكون رقم واحد في عالم تحميل التطبيقات والألعاب لأجهزة الأندرويد.

حيث أن هذا المتجر الرائع يوفر العديد من الألعاب المجانية من خلاله مثل لعبة ببجي العالمية وتحميل لعبة ببجي الكورية الغير متاحة علي متجر جوجل بلاي ستور , وهناك أيضا بعض التطبيقات التي يتم حذرها في بعض البلاد من خلال متجر جوجل بلاي ستور , حينها يقوم متجر أيه بي كيه بيور APKPure بتنزيلها بشكل مجاني علي المتجر الخاص به بصيغة APK.

لذلك ننصحكم زوارنا الكرام إذا كنتم تبحثون عن أفضل المتاجر المنافسة لمتجر جوجل بلاي ستور , فيجب عليكم تحميل متجر أيه بي كيه بيور APKPure , يمكنكم الحصول عليه من خلال الرابط الموجود في أسفل المقالة.

مميزات تحميل متجر تطبيقات APKPure

يحتوي متجر تطبيقات APKPure علي الكثير من المميزات التي تجعله واحد من أفضل واقوي المتاجر التي تنافس متجر جوجل Google Play Store , ومن هذه المميزات كالتالي:
  • حجم المتجر صغير ولا يحتاج إلي أي مساحة تخزينية كبيرة.
  • يوفر المتجر العديد من التطبيقات والألعاب المجانية مثل متجر جوجل بلاي ستور.
  • يتميز متجر APKPure , بأنه يقوم بوضع جميع التطبيقات والألعاب التي لا تتوفر في متجر جوجل بلاي ستور لبعض البلاد , ويوفرها لعملائه بصيغة APK.
  • يمكنكم تحميل المتجر بشكل مجاني وبدون دفع أي أموال.
  • يدعم التطبيق (المتجر) الكثير من اللغات المختلفة حتي يتناسب مع الجميع.
                                                                    تحميل المتجر
reaction:

تعليقات